((موضوع خاص لجميع الإستفسارات))

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اخ navigator

انا افكر بالاستثمار لفترة 3 اشهر بالشركات التي سعرها اقل من 100 فلس وشرعيه .
ممكن تذكر لي افضلها ولاعليك امر .

سؤالي الثاني هل صحيح شركة المدينه ورقيه ؟
وجزاك الله عنا كل خير .

هذا يسمى مضاربة مو استثمار

حسب ما ارى والله اعلم

1- اكتتاب

2- عقارات الكويت

3- عقارات متحده

4- العقارية

5- تجاره

6- صافتك

7- اسمنت ابيض

لكن هل اسعارها مناسبه للشراء ؟

بالتوفيق

Moto

عضو نشط
ياشباب ياحلوين اكشتوا بجميع الاسئلة وردوا على سؤالي لاني مستعجل شوي, دبي الاولى شتوقعكم لها بعد 6 شهور او سنة, تسوى ابرد عليها للمرة الرابعة؟ وبس وخلاص

بوركتم

عضو نشط
بارك الله فيك navigator

بس مارديت على استفساري هل المدينه شركه ورقيه ؟؟واذا ماتبي ترد علمني اشلون اعرف الشركه الورقيه من التشفيليه ؟؟ وجزاك ربي عنا كل خير.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
بارك الله فيك navigator

بس مارديت على استفساري هل المدينه شركه ورقيه ؟؟واذا ماتبي ترد علمني اشلون اعرف الشركه الورقيه من التشفيليه ؟؟ وجزاك ربي عنا كل خير.

أقرب للورقية

ما شفت اصولها ولا ايراداتها من فتره

أقرب للورقية

ما شفت اصولها ولا ايراداتها من فتره

ياريت اخي الفاضل اتشوف اصولها وايراداتها وتفيدنا بهالموضوع.
وجزاك الله خير مقدما.

بوركتم

عضو نشط
السلام عليكم navigator

بارك الله فيك
عندي مستثمر دولي بسعر 76 فلس

هل تعتقد في امل انه يرتفع ؟؟ ام من الافضل بيعه بخساره واستبداله

وجزاك ربي عنا كل خير

رابح رابح

عضو مميز
جزاك الله خير بوسليمان الموضوع مهم ومفيد جدا
والله يزيدك من علمه ويقويك على مجهودك

telephone

عضو نشط
مشكور يا الغالي والله يوفقكم علي مساعدة اخوانكم الأعضاء عن اي استفسار او توضيح اي معلومة خافية ومجهوداتكم الطيبة في هذا المنتدي الكل يشيد فيها ويشهد لها وبالتوفيق.

telephone

عضو نشط
استفسار من الذي يقيم الموجودات للشركه هل هي الشركة او الهيئة والموجودات ابي اعرفها بالتفصيل عباره عن شنو أصول او وديعة او دين لصالح الشركة او شركات تابعه وكيف تقيم الشركات التابعة من الموجودات للشركة الام بالتفصيل مع الشكر الجزيل وشلون اقدر اعرف هذي الموجودات بالتفصيل لأي شركه بسهولة وبدون تعقيد لان في بيانات الشركة مو موجوده وفي موقع الشركة مو موجوده هذه الممتلكات او الموجودات للشركه نبي الحل نبي نعرف .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
استفسار من الذي يقيم الموجودات للشركه هل هي الشركة او الهيئة والموجودات ابي اعرفها بالتفصيل عباره عن شنو أصول او وديعة او دين لصالح الشركة او شركات تابعه وكيف تقيم الشركات التابعة من الموجودات للشركة الام بالتفصيل مع الشكر الجزيل وشلون اقدر اعرف هذي الموجودات بالتفصيل لأي شركه بسهولة وبدون تعقيد لان في بيانات الشركة مو موجوده وفي موقع الشركة مو موجوده هذه الممتلكات او الموجودات للشركه نبي الحل نبي نعرف .

التقييم يتم من الشركه نفسها عن طريق الاداره الماليه او اي كان مسماها

الموجودات باختصار هي كل ممتلكات الشركه الموجوده عندها وفي شركاتها التابعه والزميله

الطوق

عضو نشط
الأداره الماليه عبد المأمور ...... سعادتك عايز ايه يافندم !

telephone

عضو نشط
اخوي الغالي انت ماجاوبت علي استفساري شلون اقدر اعرف موجودات اي شركة وبالتفصيل هل في موقع رئيسي من الهيئة او من موقع الشركة الرئيسي يعطينا هذي التفاصيل لان دخلت مواقع كثيرة للشركات وموقع الهيئة لم اجد هذي المعلومات .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اخوي الغالي انت ماجاوبت علي استفساري شلون اقدر اعرف موجودات اي شركة وبالتفصيل هل في موقع رئيسي من الهيئة او من موقع الشركة الرئيسي يعطينا هذي التفاصيل لان دخلت مواقع كثيرة للشركات وموقع الهيئة لم اجد هذي المعلومات .

فيه
عن طريق الشركه وتطلبها باجتماع الجمعيه العموميه
عن طريق السوق بمبنى البورصه اذكر عليها رسوم
عن طريق النت نفس موقع أرقام

telephone

عضو نشط
اخوي الغالي مشكور علي الرد دخلت موقع ارقا م ما لقيت شيء عندي استفسار هل تخفيض راس المال لأي شركه يحتاج عقد جمعية عمومية للشركة علما انه تمت الموافقة من الهيئة علي تخفيض راس المال كمثال حي شركة ميادين هل يحتاج انعقاد جمعية عمومية والتصويت علي الموافقة او الرفض ام لا يحتاج مع الشكر .

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اخوي الغالي مشكور علي الرد دخلت موقع ارقا م ما لقيت شيء عندي استفسار هل تخفيض راس المال لأي شركه يحتاج عقد جمعية عمومية للشركة علما انه تمت الموافقة من الهيئة علي تخفيض راس المال كمثال حي شركة ميادين هل يحتاج انعقاد جمعية عمومية والتصويت علي الموافقة او الرفض ام لا يحتاج مع الشكر .

نعم يحتاج

موقع ارقام موجوده فيه البيانات المالية لكل الشركات

telephone

عضو نشط
السلام عليكم ماهو الفرق بين الجمعية العمومية العادية والغير العادية وما هي النسبة المحددة لنجاح انعقاد الجمعية العمومية العادية والجمعية الغير العادية مثال على ذلك شركة الديرة عقدت الجمعية العمومية ونجحت والغير عادية تأجلت ورجعت شركة الديرة الي التداول بعد انعقاد الجمعية العمومية العادية علما ان الغير عادية تأجلت نبي توضيح للكل شلون الطريقة وأبي اعرف كم نسبة الحضور لانعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية وهل يسمح بانعقاد الجمعية العادية الغير عادية بنسبة حضور٥١٪ كافية لانعقاد الجمعية العمومية وعودتها لتداول او لا اللي عنده معلومة عن الطريقة الصحيحة لانعقاد الجمعية العمومية وما شروطها سواء عادية او غير عادية تري والله في ناس مو عارفين نورونا الله ينور طريقكم دنيا وآخرة ويوفقكم.

أعلى