بنك بوبيان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ريالكو

موقوف
عاش بو خالد صدق التحليل وبطل الجبن

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
لا تخاف بو خالد :)

ان شاء الله طاير :)

فنياً أشوفه طاير لكن عملياً .....:confused:أقول ليش التحذف اللي صار ....و عقليا إذا ناوين يطيرون بالسهم ليش يرمون هالكميات تحت ليش ما يصرفونها فوق.:mad:

بو فجر بديت أكره المتابعه اللحظيه بسبب هالحركات التعبانه و القاتله في آنٍ واحد.

حاطب ليل

عضو مميز
عاش بو خالد صدق التحليل وبطل الجبن

دقوا على وتر الجبن و حاسوا البطون و أنا متأكد بأن هناك من خضه بطنه و حذف كميته و هرب......شوف آخر ثلاث دقايق شنو صار.

أقول أذا شريت سهم على تحليل لا تتابع و أبعد عن الشاشه أسلم و تقيد بسعر وقف الخساره الذي وضعته لنفسك....و بذلك يكون الأمر منتهي.:):d

العبدلـــي

عضو مميز
دقوا على وتر الجبن و حاسوا البطون و أنا متأكد بأن هناك من خضه بطنه و حذف كميته و هرب......شوف آخر ثلاث دقايق شنو صار.

أقول أذا شريت سهم على تحليل لا تتابع و أبعد عن الشاشه أسلم و تقيد بسعر وقف الخساره الذي وضعته لنفسك....و بذلك يكون الأمر منتهي.:):d

اخي العزيز والغالي ابو خالد

المشكله في المضاربه اليوميه

ولكن لو يضع بين عينيه الاستثمار

علي مدي 50 يوم افضل

لان باذن الله

فيها رزقه حلوووه

والله يوفق الجميع

ريالكو

موقوف
بوخالد انا شريته على 440

باجر ابيع والا احتمال يرتفع ؟

وجم دعمه ومقاومته ؟

حاطب ليل

عضو مميز
بوخالد انا شريته على 440

باجر ابيع والا احتمال يرتفع ؟

وجم دعمه ومقاومته ؟

يابوخالد وضع السوق مايساعد بالعربي ايد وحدة ما تصفق .

ردي لك بكل أمانه هو ردك السابق و أن لم تقتنع فتحليلي السابق موجود بالأعلي و الهدف مذكور كما نقطة الخروج أيضا مذكوره.

أبوفهـيد

عضو نشط
يعطيكم العافية
السهم
اخذته اليوم 440
عندي جم سؤال, اتمنى أن اجد الاجابة
ماهو المستوى المستهدف للسهم , وين بيوصل , ومتى نبيع ؟

ومشكورين

أبوفهـيد

عضو نشط
يعني

اخوي حاطب ليل
480 ان شاءالله

hmdon

عضو نشط
بنك الكويت الوطني يستحوذ على «بوبيان» المتعثر

الكويت - بترا

قال مصدر مصرفي امس لمراسل (بترا) ان بنك الكويت الوطني عرض على الهيئة العامة للاستثمار (الذراع الاستثمارية للدولة) شراء حصتها البالغة 20 بالمئة من رأسمال بنك بوبيان المحلي الاسلامي.

واشترى البنك الوطني الاسبوع الماضي 13,85 بالمئة من بوبيان تمثل 160 مليون سهم بقيمة تقارب 285 مليون دولار عبر صفقات تداول متفرقة حسب بيانات سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة).

وتنتهي صلاحية الموافقة الرسمية التي منحها بنك الكويت المركزي للوطني لشراء 40 بالمئة من رأسمال بوبيان امس وامهله ستة اشهر منذ مطلع العام الجاري لاتمام عملية الشراء. وحدد قاضي الامور الوقتية التاسع من ايلول المقبل جلسة للنظر في حصة تمثل 19,1 بالمئة من رأسمال بوبيان يتنازع عليها البنك التجاري الكويتي ثاني اكبر بنك تقليدي) وشركة دار الاستثمار الاسلامية المتعثرة.

والوطني الذي تأسس عام 1952وادرج سهمه بالبورصة عام 1984 هو اكبر البنوك التقليدية في الكويت وتبلغ قيمته السوقية وفق سعر سهمه نحو 13 مليار دولار وله خمسة فروع في الاردن ، فيما يعتبر بوبيان الذي تأسس عام 2004 وادرج سهمه بالبورصة عام 2006 اصغر البنوك الإسلامية في الكويت وتبلغ قيمته السوقية حسب اسعار اليوم نحو ملياري دولار.

أعلى