سؤال ...وارجو المساعدة

nasdaq96

عضو نشط
السلام عليكم و تحياتي للجميع.. اخواني انا ودي ادخل السوق الامريكي واريد المساعدة بالجواب عن بعض الاسألة اذا امكن...

ممكن احد يساعدني في كيفية الحصول على الفلتر الاسلامي للداوجونز؟

بالنسبة للبروكر اي احسن الاوسط ولا الوطني

e*trade يسمح بخمس عمليات في الاسبوع هل هذا ينطبق على الاوسط والوطني وهل الشراء والبيع لنفس السهم في نفس اليوم تعتبر عملية واحدة

اسف على الاطالة ومشكووووووووووووورين

مضــارب أسـهم

عضو مميز
وعليكم السلام
الاوسط والوطني اعتبرهم نفس الشي ولكن الوطني اكثر ايداع للمحفظة
شراء السهم وبيعه لاتعتبر عملية واحدة الشراء عملية والبيع عملية
عدد العمليات بالاسبوع كيفك مونفس ايتريد محددة
الفلتر الاسلامي تفضل سوي تحميل داون لود
http://abohany.110mb.com/is/down.htm

وتقبلوا تحياتي

power33

عضو نشط
السلام عليكم و تحياتي للجميع.. اخواني انا ودي ادخل السوق الامريكي واريد المساعدة بالجواب عن بعض الاسألة اذا امكن...

ممكن احد يساعدني في كيفية الحصول على الفلتر الاسلامي للداوجونز؟

بالنسبة للبروكر اي احسن الاوسط ولا الوطني

e*trade يسمح بخمس عمليات في الاسبوع هل هذا ينطبق على الاوسط والوطني وهل الشراء والبيع لنفس السهم في نفس اليوم تعتبر عملية واحدة

اسف على الاطالة ومشكووووووووووووورين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم سؤالك e*trade يسمح بخمس عمليات في الاسبوع
الجواب لا يسمح لك بخمس عمليات بالاسبوع الا اذا كانت محفظتك 25 الف وفوق

بالنسبه للاوسط والوطني الشراء والبيع في نفس اليوم مافي اي مشكله عيبهم العموله مرتفعه قليلا الشباب ممكن يفيدونك بالعموله

بالنسبه لسؤالك هل الشراء والبيع لنفس السهم في نفس اليوم تعتبر عملية واحدة
نعم اخي الوسيط الامريكي يعتبر الشراء والبيع في نفس اليوم عملية مضاربه ولك ثلاث عمليات في الاسبوع اذا زادت عن الثلاث يدزلك انذار وبعدها يمنع عنك المارجن واذا منع عنك المارجن لازم تنتظر ثلاث ايام في حالة بيع سهمك علشان تشتري سهم ثاني هذا كله اذا كان حسابك اقل من 25 الف دولار

اما اذا شريت السهم اليوم وبعته اليوم الثاني مافيها اي مشكله لا تعتبر عملية مضاربه
ومن ناحية العمولات الوسيط الامريكي افضل وارخص واسرع وافضل وسيط ايتريد وعنده فرع في دبي وموظفين عرب اذا صارت اي مشكله تقدر تتفاهم معاهم بسهوله واذا تبي تفاصيل اكثر راجع الرابط تحت
https://global.etrade.com/e/t/intl/page?nav=1&subnav=1&screen=1&language=ar&country=me

nasdaq96

عضو نشط
مشكور اخوي المغامر و power على الرد والله يوفكم..

أعلى