دعوه للدخول لعموم أعضاء المؤشر نت

خليفه111

عضو نشط
حفظ الله الكويت شعبا و حكومة و اسرة حاكمة
العزيز انت ما غلطت. انت عطيت توصيه و الناس عندهم عقول يمشون فيها. و مثل ما قال تاهو لازم نعتمد علي التحليل الفني و متابعة الاخبار السياسيه و الاقتصاديه و بعدها نقرر

abubatoul

عضو نشط
والله ياخوي انت كبير ووافي
يكفي هالرجوله والوقوف امام الكل وعدم الهروب ..
بصراحة انا ما املك السهم لكن لو اني داش عليه اقسم ما راح احملك المسؤوليه وحصل هالشي
معاي في سهم خسرني من 71 فلس الى 50 فلس بتوصية شخص اقسم بالله ما قلت الا : الله يغفرله وهو اجتهد واخطأ ..
وانت بعد اجتهدت وان شاء الله اتعوض اخوانك بتوصيه على الكيف ...

الهامرز

عضو نشط
اخو ي الوافي الشراء مسئوليه شخصيه وانشااله يسامحونك الاعظاء نصيحك لك لا توصيه علي اسهم تابعه لشركت اعيان ومحافظها اللعينه مع تحيات اخوك محفظت الهامرز المعاديه لمحافظ اعيان للاستمار

بصرك

عضو نشط
يا اخوان انا مااتكلم عن ابومحمد
شركه باسبوع تداول راس مالها بالكامل وهي بنزول
ترى ابيار مهي شركة جوجل ولامايكروسوفت ولادجاجه تبيض ذهب
فيه بالسوق اكثر من200شركه
خلو السهم يركد وعقب قررو

انا الشخص المعني
انا من هاجمتك
لانك خسرتنى مبلغ بالنسبه لى كبير وايد
بس طز بالفلوس والخساره
روح يابومحمد انا مسامحك لوجهه الله تعالي
وعسي الله يغفرلي ويغفرلك ويغفر للمسلمين
ارتاح قرير العين بس ابيك تدعيلي عل وعسي ربي يرزقنى غفرانه ويعوضنى بغيره

مادام هذا ردك صدقني الله راح يفقك ويعوضك باكثر من الفلوس اللي خسرتها

لا تحاتي السوق ان شاء الله مشواره طويل

hassana

عضو نشط
بومحمد انا مسامحك مع اني ما شريت ولا شفت توصيتك بس مسامحك على توصيات قديمه لانك اذا اخطأت بتوصيه وحده انا متأكد انك ما تقصد ثانيا إذا أخطأت بتوصيه وحده فأنت اصبت بعدة توصيات ورايتك بيضه وبالنهايه انت اللي عليك سويته والبيع والشراء مسؤولية شخصيه الله يرزقك ويرزق الجميع وتقبل تحياتي واحترامي اخوك بوعلي:)

النائب

عضو نشط
ياسلام عليك
الله يكثر من امثالك
ولا يحرمنا من توصياتك المميزه
واللي مايعذرك ولا يسامحك ماعنه سالفه
لانه لو شاف توصياتك مو يعذرك وخلاص الا يشكرك عليها
وانا لازلت ماسك السهم وشاريه 112
عموما الف شكر يابو محمد
ومعذور وافي
يالوافي

bokhalid4242

عضو نشط
مسموح يالوافي وشكرا للجميع على هالمشاعر الطيبه

barbarian

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه لجميع الأعضاء عامة

أعتذار مني علي توصيتي بالأونه الأخيره بخصوص سهم أبيار حيث أني وصلتني معلومه من شخص ثقة بأن أبيار متجة إلي مابين سعر 128 فلس إلي 140 فلس وبالغد أخر يوم للتوصيه حيث أني أرتكبت غلطه بتحديد الوقت والتوصيه ماتحققت ولاحظوا يا أخواني بأني أجتهدت ولم يحالفني الحظ ولاتنسوا بأن الكثير من الناس وصوا علي سهم أبيار وكانت جميع مؤشراته تقول بأن السهم متجه لأهدافه بالأعلي
وليعلم العامة أني أحب الخير لكم كما أحبه لي وأقسم بالله العلي العظيم لم أطبل لأي سهم بل من معلومات ومصادر خاصه لم يحالفني الحظ بالتوصيه وكانت لي توصيات بالسابق أيضاً لم تتحقق
ولاتنسوا ياأخواني بأن كانت لي توصيات كثيرة في صفحتي السابقه تحققت
ولم أطلب من أحد سوا الدعاء لي فقط وفي أخر توصيات كانت علي الخاص وهو سهم تمويل خليج من كان سعره مابين 162 فلس إلي 200 فلس وأول هدف للتوصيه سعر 250 فلس هل أخذت من أحد فلس للتوصيه كنت أقول ما أبي غير الدعاء لي
ولاكن فالأونه الأخيره تمت مهاجمتي من قبل بعض أخواني بالمنتدي لخسارتهم من بعض التوصيات ولا ألومهم لأن المال كما يقال عديل الروح
والمال والبنون زينة حيات الدنيا
لذلك أتمني بأن كل من خسر من توصياتي أن يسامحني لأن أقسم بالله العلي العظيم لم أطبل لأي سهم ولاني مستفيد من ربحه أو خسارته شيء
وأتمني لكل من ربح من أي توصيه لي بالدعاء لي

قراري بإذن الله عدم وضع أي توصيه علي العام أو علي الخاص وأتمني من كل من أخذ بتوصياتي وخسر العذر للي لأن هو من له القرار بالشراء أو البيع وليعلم بأني مع أخواني المحللين نجتهد وهدفنا خدمتكم دون مردود مالي لنا

ولكم جميعاً من مؤيدين ومعارضين فائق التقدير والإحترام

مالك شغل فيهم عزيزي الوافي

القرار قرارهم كل واحد عنده عقل يفكر فيه وجل من لا يسهو

كلنا نخطأ ومو شرط تكون التوصيه مضبوطه او تتحقق كفاية اجتهادك الشخصي

انا معك بعدم وضع توصيه على العام لكن على الخاص افضل عشان لا يعرفون التوصيه ويسوون عكسها (طبعاً اللي خبري خبرك)

على العموم انا عاتب عليك بخصوص العقاريه كنت داز حق كم واحد التوصيه على الخاص ونسيتني وانطلقت انطلاقه مو طبيعيه وما نعتب الا على اللي نعزهم

كمّل ومالك شغل في احد واللي مو عاجبه لا يشتري

فيصل2

عضو نشط
شوفو هاذا الي بيسويه ابيار

بيكرهكم بالسهم

والسهم راجع راجع

بس ياجماعة حتى السايق الي في البيت لو تقولة شنو اخذ سهم بيقول ابيار

انتشار غير طبيعي لتوصية

وبعدين سالفة ورطني بسهم كلن مسؤال عن نفسة اي واحد يكتب التوصية

عليك بالمراقبة السهم شوف تداولة وشارتة وقرر بعدين

وصاحب التوصية ماهو الى ناقل الخبر جزاة الف خير

سالفة ورطني بسهم مانبي انشوفها بالمنتدا

بمعنى انت المسؤال والقرار قرارك انت

وبالنسبة لابيار وجهة نظري هي

ان السهم بيطول على الاسعار هاذي لين يطفش الناس ويجمع

وبيرفعة رفعة ماتشوفونة من كثر التعليقات مايخلي احد يدش علية

وجهة نظر وتوقع فقط (( لاحد يذيني بعدين ))

وبالنسبة للوافي انا من العام وانا اتشرة عليك انك اتخصني مع الربع على التوصيات الي على الخاص وانت تكشت فيني ؟؟

الله يهديك​

myt1966

عضو نشط
انا الشخص المعني
انا من هاجمتك
بس طز بالفلوس والخساره

هذي الرياييل ولا بلاش ;)

myt1966

عضو نشط
الله يجزاك خير وأقسم بالله مقصدي ربحك أنت وغيرك من الأخوان

والله يرزقك بإذن الله وصدقني مثل ماخسرت أنت أنا بعد مثلك أخسر وأربح

والله يكتب اللي فيه الخير لك ولي ولجميع الأعضاء

مشكور

يااخي اعلم ان في جميع المنتديات هناك توصيات على ابيار وانا اخذت السهم بناء على توصيات من غيرك وليست منك ( فيجب الكل ان يعلم ) لكي تربح يجب ان يخسر غيرك
وفي النهايه : انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد

FOCUS

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه لجميع الأعضاء عامة

أعتذار مني علي توصيتي بالأونه الأخيره بخصوص سهم أبيار حيث أني وصلتني معلومه من شخص ثقة بأن أبيار متجة إلي مابين سعر 128 فلس إلي 140 فلس وبالغد أخر يوم للتوصيه حيث أني أرتكبت غلطه بتحديد الوقت والتوصيه ماتحققت ولاحظوا يا أخواني بأني أجتهدت ولم يحالفني الحظ ولاتنسوا بأن الكثير من الناس وصوا علي سهم أبيار وكانت جميع مؤشراته تقول بأن السهم متجه لأهدافه بالأعلي
وليعلم العامة أني أحب الخير لكم كما أحبه لي وأقسم بالله العلي العظيم لم أطبل لأي سهم بل من معلومات ومصادر خاصه لم يحالفني الحظ بالتوصيه وكانت لي توصيات بالسابق أيضاً لم تتحقق
ولاتنسوا ياأخواني بأن كانت لي توصيات كثيرة في صفحتي السابقه تحققت
ولم أطلب من أحد سوا الدعاء لي فقط وفي أخر توصيات كانت علي الخاص وهو سهم تمويل خليج من كان سعره مابين 162 فلس إلي 200 فلس وأول هدف للتوصيه سعر 250 فلس هل أخذت من أحد فلس للتوصيه كنت أقول ما أبي غير الدعاء لي
ولاكن فالأونه الأخيره تمت مهاجمتي من قبل بعض أخواني بالمنتدي لخسارتهم من بعض التوصيات ولا ألومهم لأن المال كما يقال عديل الروح
والمال والبنون زينة حيات الدنيا
لذلك أتمني بأن كل من خسر من توصياتي أن يسامحني لأن أقسم بالله العلي العظيم لم أطبل لأي سهم ولاني مستفيد من ربحه أو خسارته شيء
وأتمني لكل من ربح من أي توصيه لي بالدعاء لي

قراري بإذن الله عدم وضع أي توصيه علي العام أو علي الخاص وأتمني من كل من أخذ بتوصياتي وخسر العذر للي لأن هو من له القرار بالشراء أو البيع وليعلم بأني مع أخواني المحللين نجتهد وهدفنا خدمتكم دون مردود مالي لنا

ولكم جميعاً من مؤيدين ومعارضين فائق التقدير والإحترام

انا الشخص المعني
انا من هاجمتك
بس طز بالفلوس والخساره

نعم هذي الروووح الرياضية .... قمة بالإعتذار من كلا الطرفين الوافي .. ومستثمر الأمان ... بارك الله فيكم ...

والخسارة موفي المال .. الخسارة بالعمر وفي الأعضاء المحترمين أمثالكم :)

أخوكم فوووووووكس :)

sunmoon

عضو نشط
الوافي

التوصية اجتهاد قد تصيب و قد تخطأ . كبرى الشركات تخطئ بتحليلاتها و تخسر محافظها و تخسّر الناس بتوصياتها كذلك أيضاً كبار المحللين يأخذون مقابلاً مادياً مجزياً من الجهات التي يقدمون لها التوصيات و الاستشارات سواء كانت التوصية رابحة أو خاسرة و في عام 2008 الكثير منها كان خاسراً , فلا عيب عليك و لا ضَيْر منك بسبب توصية خاسرة مقابل توصيات رابحة , يعلم الجميع ان الوضع العام لم يكن صحيا لنجاح التوصيات بسبب الازمة المالية العالمية و إنعدام الثقة بالاجراءات الحكومية و التصريحات اللامسؤولة عن البورصة ممن يُفترض ان يكونوا من كبار المسؤولين في الحكومة و غياب الشفافية من الشركات و الاحتقان السياسي المحلي , كل هذه العوامل السلبية افرزت لنا الكثير من التوصيات الناجحة و بعض غير الناجحة من الوافي بومحمد . اقول هذا و انا يشهد الله اني لم استفد من اي توصية من هذا الانسان المجتهد و لا اعرفه لا من قريب ولا من بعيد ولكن الحقَ أحقُ ان يقال , و من خلال تعليقات و ردود الاعضاء على هذا الموضوع لمست أمنيات الكثيرين أن تواصل السير بطريق التوصيات فلا تترك مريديك يا الوافي بومحمد , و الله ولي التوفيق ...

Uneasy

عضو نشط
لا لا لا ماراح اسامح ابدا ابدا...no way انا اخذت السهم ...وماراح اسامح ...الا في حاله وحده بس فقط.....

نبي توصيه 100% على سهم حلوو يعوض شويه من الخساير...

وبعدين روووووووووح يالوافي مسموح وندري نيتك طيبه وتبي الخير لاخوانك.

adventurer

عضو نشط
الوافي بو محمد تستاهل كل خير

انا ماني مسامحك لأني اصلا ما زعلت

انا خذيته على تحليل فني و طلعت منه بخسارة بسيطة

و لا زلت مو مسامحك الا بشرط واحد
كمل المشوار ياخوي

المشورة

عضو نشط
الحبيب الوافي التوصية للمرء الأخذ بها أم لا ، فالقرار له ، فإن أصاب في اختياره فمن الله ، وإن أخطا فمن الشيطان ، وعلى العموم للعلم انا شريت وابتعدت عن السهم شريت بـ 108 وبعت 114 والله يوفق اخواني . فتبقي القرارات فرص ، وأنت بارك الله فيك أعطيتنا معلومات ، فمن أخذ بها فعلى نفسه ، ومن لم يأخذ فكذلك على نفسه .
شكراً جزيلاً

stock sniper

عضو نشط
الله يعطيك العافية يا بومحمد انا الحمدلله ما اخذت بابيار بس اخذت في تمويل خليج وخسرت فيه وانت وصيت انه رايح 300 فلس هالاسبوع وماني زعلان لانه القرار كان قراري وانا اتحمل نتايجه جربناك في السابق وماقصرت معانا بس اتمنى منك التاكد من اصحاب التوصيات النارية حتى لو كانو ثقة لان الايام هذي وبدون سوء ظن في ناس تبي مصلحتها وبس ويمكن بعض التوصيات تتحرف بدون قصد وقواك الله

أعلى