انا حزين انبقت "(

الحالة
موضوع مغلق

MamOsH

عضو نشط
السلام عليكم

كان ما كان في قديم الزمان من قبل ثلاث ايام رحت اغسل سيارتي ومن قراتي وحظي العاثر كان الاب توب بالسياره وعقب رحت اتمشى بين المحلات الي بشويخ على ما يخلص غسيل السياره ولما رديت حركت السياره مشيت وصلت البيت بطلت الاب توب واتفاجىء ان الوصله الي شاريها من فيفا مبيوقه طقتني البوها لمدة 5 دقيق وعقب اتصلت على خدمة العملاء لشركة فيفا قالولي بدل فاقد الخط بدينارين وتشتري القطعه مره ثانيه بـ 35 دينار جان ترد اطقني البوها مره ثانيه هالمره اطول 6 دقايق تقريبًا :)

عاد الحين الي عنده قطعه فيفا مستعمله يبي يبيعها انا اشتريها منه ولي عنده قطعه وصله زينه ماركتها واستعمالها زين هم اشتري منه بس الموظف الي بفيفا قال ترا مو شرط كل القطع تشتغل وياك زينه حتى لو باجر اكو مشكله ما نقدر نحلها اذا القطعه مو من عندنا فا الي يعرف قطعه مجربها زينه تشتغل على خط فيف او قطعة فيفا نفسها يقولي وحسو فيني حسحسوني ما ابي اطقني البوها مره ثالثه لان اعتقد عقب بدش غيبوبه اسمها الطبي غيبوبه بوهيهيه :p

وعساكم على القوه
ملاحظه : كتبت الموضوع بهالطريقه بس عشان اكسب ضمائركم الحيه وتساعدوني :)
والي عنده وصله ويبي يبيعها على الخاص لو تكرمتوا

ومشكورين

الفيلسوف_11

عضو نشط
عسى الله يعوض عليك باللي راح

ونصيحه تاخذ نفس القطعه مات فيفا الي هي هوواي e180

لانها الافضل لغاية الان

تقبل مودتي

الواهب الله

عضو نشط
هههههههه موضوعك محزن وفكاهى احى فيك روح الفكاهة البوهيه واتمنى انك تلقا مطلوبك والشباب ما يقصرون ان شاء الله

موفق للخير باذن الله

kazamezaa

عضو نشط
حبيب انا عندي وصلة bandluxe c120 اللون الاسود مع الكرتونة و استخدام نظيف جدا
اذا كنت تبيها حاضرين

تاجر 2008

عضو نشط
عندي ايقو شغاله علي جميع الشبكات ب 22 دينار

عارض بيانتها بالمنتدي بموضوع لي

اذا تبيها انا حاضر

©A©

عضو نشط
احمد ربك ما انباق اللاب توب القطعه مو مشكله

جان طقتك البوهه الاصليه :)

دربيل

عضو نشط
عندي وحدة مو مستعملها الا كم يوم

ابيعها لك ب 30

لا تطقك البوهة:D ترى السعر زين:p

ahmadxk8

عضو نشط
والله انا اللي سمعته ان سيرفس الفيفا مو قوي فتحتاج قطعه قويه وانا مجرب الباندلوكس سي120 وايد قويه بالسيرفس بس انا مجربها عالوطنيه

وفي باندلوكس يديده بس مومجربها

عاد انت وكيفك

اشوه الحمدالله ان اللاب نفسه ما انباق

الله يعوض باحسن منه

Nagooshy

عضو نشط
يا امعود قولنا اي محطه الي غسلت فيها سيارتك؟

rock404

عضو نشط
تبي الصج احمد ربك مو الاب توب الوصلة يااخي تتعوض الجهاز مايتعوض
لول

وخيرها بغيرها

مضــارب أسـهم

عضو مميز
السلام عليكم

كان ما كان في قديم الزمان من قبل ثلاث ايام رحت اغسل سيارتي ومن قراتي وحظي العاثر كان الاب توب بالسياره وعقب رحت اتمشى بين المحلات الي بشويخ على ما يخلص غسيل السياره ولما رديت حركت السياره مشيت وصلت البيت بطلت الاب توب واتفاجىء ان الوصله الي شاريها من فيفا مبيوقه طقتني البوها لمدة 5 دقيق وعقب اتصلت على خدمة العملاء لشركة فيفا قالولي بدل فاقد الخط بدينارين وتشتري القطعه مره ثانيه بـ 35 دينار جان ترد اطقني البوها مره ثانيه هالمره اطول 6 دقايق تقريبًا :)

عاد الحين الي عنده قطعه فيفا مستعمله يبي يبيعها انا اشتريها منه ولي عنده قطعه وصله زينه ماركتها واستعمالها زين هم اشتري منه بس الموظف الي بفيفا قال ترا مو شرط كل القطع تشتغل وياك زينه حتى لو باجر اكو مشكله ما نقدر نحلها اذا القطعه مو من عندنا فا الي يعرف قطعه مجربها زينه تشتغل على خط فيف او قطعة فيفا نفسها يقولي وحسو فيني حسحسوني ما ابي اطقني البوها مره ثالثه لان اعتقد عقب بدش غيبوبه اسمها الطبي غيبوبه بوهيهيه :p

وعساكم على القوه
ملاحظه : كتبت الموضوع بهالطريقه بس عشان اكسب ضمائركم الحيه وتساعدوني :)
والي عنده وصله ويبي يبيعها على الخاص لو تكرمتوا

ومشكورين

الصراحة الكويت الحين تغيرت اول مافي سرقات الحين في خفة يد بالسرقة خاصة لما كثرو الوافدين والله المستعان

الله يعوض عليك اخوي والحمدلله ان الحرامي ما طلع طماع وترك الابتوب ولا القطعه امرها بسيط ومثل ما قالوا الإخوان اخذ قطعة باندلوكس وريح نفسك شغالة على كل الشركات.

خسران جداً

موقوف
انا انصحك تدورها عدل وتصلي لك ركعتين...اتوقع راح تلقاها. اللي يبي يبوق القطعه ويخلي اللابتوب يا حمار يا حمار.......وماعتقد في واحد بيبوق القطعه ويخلي اللابتوب... دورها وان شاء الله بتلقاها بس شوي شوي والا ارجع لمحطة الغسيل إسأل...و وفر فلوسك

ولاتنسى تذكر الله وتشكره ولا تنسى الركعتين والله راح ترتاح نفسياً

أحمـــــــد

عضو نشط
أحمد ربك اللاب توب ما راح جان ليما الحين طاقتك البوهه

بس الله كريم ويعوضك

وان شاءالله ينكسر اصبع الباقها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى