أفيدونا يا اعضاء الكرام ..أفضل سهم للشراء حاليا ؟؟

أعصار

عضو نشط
الله يعطيكم جميعا ويرزقكم من حيث تحتسبون ومن حيث لاتحتسبون ..

أتمنى من المهتمين والمحللين الأفاضل أفادتنا با السهم الطيب للشراء لاسيما الوضع العام فيه تحسن وودنا نستفيد من أرائكم وتوقعاتكم للشراء
السهم ألي ممكن يعوض خسارتنا الجايده ..جزاكم الله أفضل الجزاء ولاشك
مبرين من الذمه . وشكرا

سلطان الاسهم

عضو نشط
الصفوه

سهم شرعي ورخيص وشعبي
محفزات متوقع تقرير الربع الاول ايجابي جدا
تداول كبييييييييير
دخول محافظ كبيره على السهم واهداف بعيده
مجلس اداره ناجح
والقرار لك.
انا مستثمر بالسهم
تحياتي

ساره78

عضو مميز

(abdullah(z

عضو نشط
ههههه ساره كله زعلانه
عسى الله يسعدج ويفرح قلبج :).

اخوي الكريم راقب تمويل خليجي.. والله اعلم بالتوفيق

متداول غشيم

عضو نشط
أسيكو-------------------------------- المباني-------------------------في مشاريع قويه من وزارة لأشغال لدعم الأقتصاد ومشاريع من الحكومه لبناء البنيه الجديده

أعصار

عضو نشط
مشكورين على المرور والأفاده جزاكم الله كل خير .

ابو سالم

عضو نشط
قطاع البنوك
البنك الدولي

سعر إقفال السهم 275 فلس معدل دوران السهم 6.83% ربحية السهم 43.29 فلس السعر إلى الربحية 6.35 القيمة الدفترية 173.81 فلس السعر إلى القيمة الدفترية 1.58

قطاع الإستثمار
سهم إيفا

إقفال السهم 124 فلس معدل دوران السهم 20.64 ربحية السهم 17.12 فلس السعر إلى ربحية السهم 7.12 القيمة الدفترية 309.43 السعر إالى القيمة الدفترية 0.40

قطاع العقار
المستثمرون

إقفال السهم 37 فلس معدل دوران السهم 0.01 ربحية السهم 2.11 السعر إلى ربحية السهم 17.33 القيمة الدفترية 113.44 السعر إلى القيمة الدفترية 0.32

ساره78

عضو مميز
كل زعلانه وكل متشائمه يبيلها رحله استجمام بالاسكيمو علشان تطفي حرارتها شوي:rolleyes:
زعلانه ..صح من كل من يطبل ويدبس خلق الله ومايخاف ربه...

متشائمه ..نعم وتشأومى كان فى محله يوم قلت السوق اعطى اشاره خروج بوصوله 15الف نقطه وحضرتك المهموم بو الهموم كنت متفائل وايد
وهاجمتنى فى موضوعى وقلت انتى متشائمه والسوق مستحيل ينزل تحت 14الف نقطه وانتى مبالغه فىالنزول ..السوق مو بس كسر 14 الف نقطه يابو الهموم السوق نزل الى 6380 نقطه؟و كلامك هذا موجود فى الصفحه 2 من موضوع السوق اعطى اشاره خروج بشهر 5-2008 مشكلتى انى مااعرف احط روابط واضع مشاركتك...والا عبالك ناسيتك انت وربعك من خفافيش الظلام تغطون مده وتغيبون وتردون عارفتكم كلكم واحد واحد مو ناسيه..كنت تقول وتطمن الناس مايبيعون وان السوق ماراح ينزل تحت 14 الف نقطه علشان معازيبك يصرفون على راحتهم..
لا اسكيمو ولاغيره يطفى حره الناس اللى اخسرت من جراء تطبيل صبيان المحافظ .............:mad:

ابو نواف666

موقوف
الله واعلم سهم مايخوف سهم ان شاء الله طلع فوق =بوبيان بتروكماويات

meesoo

عضو نشط
بنك بوبيان اذا طاف 420 اشترو وبيعو 520

sds2

عضو نشط
زعلانه ..صح من كل من يطبل ويدبس خلق الله ومايخاف ربه...

متشائمه ..نعم وتشأومى كان فى محله يوم قلت السوق اعطى اشاره خروج بوصوله 15الف نقطه وحضرتك المهموم بو الهموم كنت متفائل وايد
وهاجمتنى فى موضوعى وقلت انتى متشائمه والسوق مستحيل ينزل تحت 14الف نقطه وانتى مبالغه فىالنزول ..السوق مو بس كسر 14 الف نقطه يابو الهموم السوق نزل الى 6380 نقطه؟و كلامك هذا موجود فى الصفحه 2 من موضوع السوق اعطى اشاره خروج بشهر 5-2008 مشكلتى انى مااعرف احط روابط واضع مشاركتك...والا عبالك ناسيتك انت وربعك من خفافيش الظلام تغطون مده وتغيبون وتردون عارفتكم كلكم واحد واحد مو ناسيه..كنت تقول وتطمن الناس مايبيعون وان السوق ماراح ينزل تحت 14 الف نقطه علشان معازيبك يصرفون على راحتهم..
لا اسكيمو ولاغيره يطفى حره الناس اللى اخسرت من جراء تطبيل صبيان المحافظ .............:mad:
عاشت سويره والله انك قلتي لكن كابرنا وماسمعنا ويالله الخيره كلن قام يوصي الحين وينهم يوم كانت الاسهم بالحضيض والتجار يجمعون والحين يقولون اشتروا حتي يصرفوا علينا لانهم شروامن تحت نفس ماصار بالسوق السعودي

أعلى