مع احترامى للجميع تحليل الصفوه خطا

الحالة
موضوع مغلق

جنوب الشمال

عضو نشط
مع احترامى للجميع هناك من قال ان الصفوه راح يوصل الى 70 وطلع العكس ومن قال راح يوصل الى 65 ووصل الى 61 . ولم يصدق اى شخص . ياترى ماهو السبب ؟

راح يوصل إن شاء الله
بس طول بالك إنت شوي
لأن السهم ماشي في ترند صاعد للحين والحمدالله ماكسر الترند :)

barbarian

عضو نشط
السلام عليكم

اللي اشوفه ان السهم بعد كسر الترند الصاعد الى ما دون الـ 43 فلس ثم ارتد من الدعم بعد اعلان خسائر ضخمه وتم تجميع كميات كبيره ولامس الترند عدة مرات لكنه فشل في كسره

السهم ممكن ان يصل الى 70 فلس لملامسة الترند الصاعد وقد لا يصل !!!

أنا اشوف السهم تصريف من الناحية المنطقية (تجميع من الـ 43 فلس الى 60 فلس ومن ثم التصريف)

البعض قد يقول ان السهم قاعد يأسس على الـ 60 فلس لكن كل محلل له رأيه الخاص وانا اقول تصريف واللي عنده السهم ممكن يستبدله بأي سهم من الاسمنتات الغير كويتيه

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 68.5 KB   المشاهدات: 280

منقاش2

موقوف
مع احترامى للجميع هناك من قال ان الصفوه راح يوصل الى 70 وطلع العكس ومن قال راح يوصل الى 65 ووصل الى 61 . ولم يصدق اى شخص . ياترى ماهو السبب ؟

هي يات بس على تحليل سهم الصفوة ؟

99% من تحاليل المنتديات غلط بغلط

Jalazmi

عضو نشط
هي يات بس على تحليل سهم الصفوة ؟

99% من تحاليل المنتديات غلط بغلط

لو سمحت عيب هالكلام

وانت توك جديد بالمنتدى 13 مشاركه ما تعرف اهل هالمنتدى

واذا فيك خير لا تقط كلام وتمشي

طلعلي هال 99 بالاميه من التحاليل الغلط وخل الناس كلها تشووف بدال لا تقعد تتكلم وتنحاش

وبعدين هالناس اللي حطو هالتحليل ما قالولك تعال واخذ التحليل واشتر من خلاله كل واحد اجتهد ولكل مجتهد نصيب واذا انت ما شاء الله عليك تفهم بالتحليل ورنا طيبك

وانا وبالنيابه عن جميع اعضاء المنتدى اذا يسمحولي .. ننتظر منك هال 99 بالاميه من التحاليل اللي صارت بالمنتدى هذا وتبين لنا انها كانت غلط واذا ما تقدر وبتقول وايد تحاليل ما اقدر اجمعها لكم

عطنا الواحد بالاميه اللي صح وخلنا نشووف ونكون على بينه

واتمنى في حاله عدم ردك علي عدم الكتابه في هذا المنتدى مره اخرى

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

انا معاك يا ولد عطا واقول يا اخ منقاش طلع هال 99 بالميه الغلط .

بارك الله لكم وفيكم وفي ما رزقكم اخواني المحللين وشكرا على جهودكم الجباره في محاولاتكم لأفادة اخوانكم في المنتدى .

تقبلو تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جنوب الشمال

عضو نشط
ليش الزعل والكلام اللى ماله داعى المفروض يكون الحوار راقى ومفيد حتى يستفيد الجميع وعدم النزول الى مستويات متدنيه والمنتديات مفيده لمن يريد الاستفاده

الحالة
موضوع مغلق
أعلى