الحذر ثم الحذر عند شرائكم من هذا المحل

malek

عضو نشط
السلام عليكم
شريت جهاز ديسك توب hp من محل يحولي شارع بن خلدون أسم المحل ظلال الكويت بمجمع شعاع ، ومواصفات عاليه حيل وشريته نقدا ولما رحت البيت تفاجأت أن الجهاز يهنق وواجهت وياه مشاكل ورجعت حق المحل ورحت الورشه عندهم وفرمتوا الجهاز ، ورجعت البيت ونفس المشكلة وقعدت أروح وأرجع البيت 7 مرات وأخر مره غيروا لي الجهاز بالكامل وهالكلام كله خلال الأسبوع من تاريخ الشراء ولما غيروا الجهاز وديته البيت وتفاجأت بأنه في مشكله جديده أنه الجهاز يعمل ريستارت لوحده وأكثر من مره ، والجماعه نزلوا لي وندوز النسخة غير أصليه ، ورحت لهم اليوم وشفت عندهم زحمه والناس كلها مرجعه أجهزتها بسبب المشاكل ببضاعتهم المغشوشة .
الحذر ثم الحذر من هالمحل يااخوان ، نصيحه لوجه الله .
واللي يبي معلومات أكثر يتفضل ويراسلني .
يجيبون أجهزة تقليد من الصين hp وبيع على العالم وللأسف .
وأنا عندي الفاتوره وأخر مره بروح أشتكي بحماية المستهلك عليهم .
وشكرا لمروركم
::verymad::

أرجوكم نشر هالموضوع في كل مكان وكل منتدى وكل قسم وتنبيهالناس لأنهم ينزلون أعلانات شبه يوميه بالصفحات الأقتصادية ويقولون تكسير الأسعار

حمود الفشقه

عضو نشط
الله يعينك وربي ناس ماتخاف من الله
الله يرفع عنهم ولايبلانا...
وحماية المستهلك أعتقد ماراح يسون شئ..لأن في مره صار معاي موقف في أحد الأسواق
المركزيه لما سألت البائع عن من يحدد الأسعار قالي بالحرف الواحد بخصوص القطعه اللي ابي أشتريها
لو أحط 100 فلس عليها أو أحط 100 دينار محد يقدر يحاجيني..ومشكور ع التحذير.

بو ناصر@

عضو نشط
عاد الحمدلله كنت باخذ منهم جهاز hp قبل اسبوعين
بس قلب مارتاح لهم .
مشكور اخوي على النصيحة .
وانا اقول ياشباب اخذوا من الوكيل احسن واضمن .
حتى لوى مرق 50 د.ك بس انت ترتاح اذا انت اخذت من الوكيل

malek

عضو نشط
عاد الحمدلله كنت باخذ منهم جهاز hp قبل اسبوعين
بس قلب مارتاح لهم .
مشكور اخوي على النصيحة .
وانا اقول ياشباب اخذوا من الوكيل احسن واضمن .
حتى لوى مرق 50 د.ك بس انت ترتاح اذا انت اخذت من الوكيل

مشكور على كلامك ومرورك
وصدقني انا من القهر كتبت بالمنتدى ومن تجربتي من زمان أشتري ديل وبس من عند الكاظمي لكن هالمرة طحت ويا هالأوادم

لمعي

عضو نشط
الله يعينك 00 ارجع لهم لا تخليهم 00 للعلم ترى يخافون من حماية المستهلك

اذكر صارت معاي مشكلة في الهاد ديسك انضرب وماقام يشتغل ويطلّع صووت بطلت الجهاز ابشوف الصوت المهم ما قدرت اسوي شي رحت للمحل وقلت لهم وقالوا انت بطلت الجهاز والهارديسك احترق ولازم هارد جديد وعليك تدفع فلوسه وقلت ياجماعه مايصير ماسويت شي

المهم قلت بيني وبين نفسي بكره ابروح لحماية المستهلك وهو يتصرف معاهم

المهم لما كان من الغد قبل لا اروح لحماية المستهلك كلمت المحل وماكوا فايده وقلت عطوني المسؤول طبعا كلهم مصريين حتى صاحب المحل

المهم كلمته وقلت ابروح لحماية المستهلك وبعد هالكلمة لقيت مرونه في كلامه وقال انت بطلت الجهاز وعلى كل حال ما ودنا نخسرك تعال نبدل الهارديسك 000 ورحت وديت لهم الكمبيوتر والمصري اللي كان يبدل الهارد صارت نفسه خايسه من عقب ما كان يضحك معاي اثناء شراء الجهاز

malek

عضو نشط
الله يعينك 00 ارجع لهم لا تخليهم 00 للعلم ترى يخافون من حماية المستهلك

اذكر صارت معاي مشكلة في الهاد ديسك انضرب وماقام يشتغل ويطلّع صووت بطلت الجهاز ابشوف الصوت المهم ما قدرت اسوي شي رحت للمحل وقلت لهم وقالوا انت بطلت الجهاز والهارديسك احترق ولازم هارد جديد وعليك تدفع فلوسه وقلت ياجماعه مايصير ماسويت شي

المهم قلت بيني وبين نفسي بكره ابروح لحماية المستهلك وهو يتصرف معاهم

المهم لما كان من الغد قبل لا اروح لحماية المستهلك كلمت المحل وماكوا فايده وقلت عطوني المسؤول طبعا كلهم مصريين حتى صاحب المحل

المهم كلمته وقلت ابروح لحماية المستهلك وبعد هالكلمة لقيت مرونه في كلامه وقال انت بطلت الجهاز وعلى كل حال ما ودنا نخسرك تعال نبدل الهارديسك 000 ورحت وديت لهم الكمبيوتر والمصري اللي كان يبدل الهارد صارت نفسه خايسه من عقب ما كان يضحك معاي اثناء شراء الجهاز

نعم أخوي كلامك عدل ، لكن ياخوي مايخافون الله عينك عينك بضاعتهم رديئة ويغرون الناس فيها ، والله المستعان .
أنا قبل لاأشتري ماشاء الله يضحكون وياي ومن أفضل مايكون ، لكن عقب كل مره أرجع لهم قاموا يكشرون بوجهي حتى الهندي اللي شال لي الجهاز أول مرة ماقام يسلم والفني بعد اللي عندهم أكلمه ويرد بنفس خايسه ، المهم اليوم موعدي وياهم وإن شاء الله خير والفاتورة بجيبي .
ونشوف شنو بيصير وياهم .

خدمة الشعب

عضو نشط
نعم أخوي كلامك عدل ، لكن ياخوي مايخافون الله عينك عينك بضاعتهم رديئة ويغرون الناس فيها ، والله المستعان .
أنا قبل لاأشتري ماشاء الله يضحكون وياي ومن أفضل مايكون ، لكن عقب كل مره أرجع لهم قاموا يكشرون بوجهي حتى الهندي اللي شال لي الجهاز أول مرة ماقام يسلم والفني بعد اللي عندهم أكلمه ويرد بنفس خايسه ، المهم اليوم موعدي وياهم وإن شاء الله خير والفاتورة بجيبي .
ونشوف شنو بيصير وياهم .

الحشيمه للجميع

لكن هالأوادم اللي تكشر من غير سبب (( حطه ودوس على راسه )) فوق شينهم قوات عينهم .

يالغالي لا تخلي حلالك و روح للمحل وحمّر العين لا حماية مستهلك ولا غيره

أخذ حلالك وأنت صاحب الحق​

kazamezaa

عضو نشط
غريبة يا اخوي انة يحصل معاك هالموضوع ,,,المفروض انك خبرة بالكمبيوتر و من كثر ماشفتك بتشتري في قسم الكمبيوتر اهني في المنتدي؟؟؟؟
المفروض تكون اوعي من كدة !!!!

المزين

موقوف
غريبة يا اخوي انة يحصل معاك هالموضوع ,,,المفروض انك خبرة بالكمبيوتر و من كثر ماشفتك بتشتري في قسم الكمبيوتر اهني في المنتدي؟؟؟؟

يا حبيبي انت اسكت ولي يرحملي والديك ، لا تقعد ترفع حق ربعك المصاروه كلكم كلكجيه نصب و احتيال ، والله ماخلو شي و هم يغشون العالم فيه ،

والله اخوي لا تهد حلالك ورهم العين الحمره و اقسم بالله يمشون مثل الحيوانات سيده معاك ،

المزين

موقوف
ونشوف شنو بيصير وياهم .

والله يا أخوي مالك ، ما على كلامك زود ،

صارت معاي مثل مشكلتك خذيت جهاز حق الولد و صار فيه عله اكثر من مره و قامو يكشرون بوجهي ،

والله اخوي بدون مبالغه المصري إلي مسوي روحه فني ، كشر بوجهي و شوي قام يتماده ، رجعت ايدي مترين لي وره و اجييبه راشدي على افااه زي الكلب ، انطرم قام يدمع و يمسح دمعه و يتمسكن قدامي،

و الهندي إلي رافع خشمه زردته من قميصه سحبته مثل الكلب لي السياره و أخذ جهازه و و اتصل على صاحب المحل و رجعلي فلوسي مثل الحيوانات ، والله سو فيهم جذي شوفهم شلون يمشون زي الكلاب ،

والله ياخي يحرقون قلبي إلي يسوون جذي و اشوف ربعنا ساكتين لا حول ولا قوه ،

malek

عضو نشط

شكرا على ردك الكريم ، وشكرا لمرورك ، أخي الفاضل الموضوع أنا طرحته لكم للعبره لاغير ولأخذ الحيطه والحذر من هالنوعيه من العالم .
وبالنسبة لي أنا والعياذ بالله من كلمة أنا ، في مثل يقول لك غلطة الشاطر بألف ، وأنا مثلي مثل أي أنسان رحت وطلبت مواصفات عالية ودفعت الفرق وأستلمت الجهاز من غير أي مشاكل ، لكن قدر الله وماشاء فعل ، طلع من نصيبي هالجهاز التعيس .
وأخرا شكر ا لك مرة أخرى

والله يا أخوي مالك ، ما على كلامك زود ،

صارت معاي مثل مشكلتك خذيت جهاز حق الولد و صار فيه عله اكثر من مره و قامو يكشرون بوجهي ،

والله اخوي بدون مبالغه المصري إلي مسوي روحه فني ، كشر بوجهي و شوي قام يتماده ، رجعت ايدي مترين لي وره و اجييبه راشدي على افااه زي الكلب ، انطرم قام يدمع و يمسح دمعه و يتمسكن قدامي،

و الهندي إلي رافع خشمه زردته من قميصه سحبته مثل الكلب لي السياره و أخذ جهازه و و اتصل على صاحب المحل و رجعلي فلوسي مثل الحيوانات ، والله سو فيهم جذي شوفهم شلون يمشون زي الكلاب ،

والله ياخي يحرقون قلبي إلي يسوون جذي و اشوف ربعنا ساكتين لا حول ولا قوه ،

مشكور من كل قلبي وبارك الله فيك ، والحشيمة للجميع ، عموما رحت اليوم وحصلت واحد بيشتري جهاز وشافني متضايق وسألني قدام مدير الورشه والبايع عسى ماشر وقلت له أخوي صار لي كذا وكذا وعطيته الزبده وقام الريال وقال لي مشكور ماقصرت وسحب صديقه وطلع وهون عن الشراء من المحل ، وهني الجماعه عرفوا أن وجودي عندهم بيكون مشكله كبيره وسبب بتخريب بيعهم .
المهم أستلمت الجهاز وطفحوه بالبرامج الأصليه من الأكس بي والسوفت وير اللي ترضى الأولاد .
والحين شغلت الجهاز وأنتظر إلى باجر أو هاليومين ، إن شاء الله مايخترب
ويشتغل طبيعي وأنا ماأبي أكون سبب في إيذاء الناس .
وأبلغكم بأي شئ جديد لاحقا .
وسامحوني على الأطال عليكم .
وشكرا لكم على المرور جميعا .............

kool q8

عضو نشط
اخوي مزيون
انت حدك عصبي وانى عندي حل حق الي ماطاح بمشكله ليلحين
الي يبي كمبيوتر لا يروح الا لشركة معروفه مثلا يوريكاا الغانم الصراف
الشركات الكبرى المعروفه ....... اماا الي يروح للمحلات العادية هم مو مو مشكله
يروح معه العلم انى ماروح الا لمحلات عاديه يروح لمحل واحد من ربعه مجربينه او صديق او اخ اوانمدح من اي واحد ....بعدين ياخوي مزيون اصابعك مووووووووووووووووسواااا
انى اتعامل معه مصري والله ثم والله شخص محترم ويصفطلي مثل مايصفطلي اخوي
ولله في لله واللهم حبب المسلمين لبعضهم ولاتفرقهم دول وسميات لانناا بالاخر
نشهد بان لااله الا الله محمد رسول الله ومن يحترم ....الاخري ...يجد الاحترام من الاخرين

malek

عضو نشط
اخوي مزيون
انت حدك عصبي وانى عندي حل حق الي ماطاح بمشكله ليلحين
الي يبي كمبيوتر لا يروح الا لشركة معروفه مثلا يوريكاا الغانم الصراف
الشركات الكبرى المعروفه ....... اماا الي يروح للمحلات العادية هم مو مو مشكله
يروح معه العلم انى ماروح الا لمحلات عاديه يروح لمحل واحد من ربعه مجربينه او صديق او اخ اوانمدح من اي واحد ....بعدين ياخوي مزيون اصابعك مووووووووووووووووسواااا
انى اتعامل معه مصري والله ثم والله شخص محترم ويصفطلي مثل مايصفطلي اخوي
ولله في لله واللهم حبب المسلمين لبعضهم ولاتفرقهم دول وسميات لانناا بالاخر
نشهد بان لااله الا الله محمد رسول الله ومن يحترم ....الاخري ...يجد الاحترام من الاخرين

مشكور على كلامك الحلو
وبالتوفيق للجميع

malek

عضو نشط

saadkuwait

موقوف
الله يبارك فيك

malek

عضو نشط
أستلمت الجهاز وأبشركم الحمدلله الجهاز نفس المشكله يطفي بروحه .........
وإن شاء الله بروح إلى حماية المستهلك وأوافيكم بما هو جديد .
مع العلم كلمت مدير الورشه وقلت له أيش الح لأني برجع الجهاز وأبي فلوسه كاش وبصراحه الريال قال لي أي وقت تعال وفكنا منك ومن القبسه هالجهاز اللي كان سبب تعارفنا وياهم

nabhaan79

عضو نشط
تصدق آنا شريت جهازين توشيبا ومواصفات عاليه

ومشكلته إذا شغلته يقعد 5 دقايق عشان يشتغل

ومطنش بالموضوع

بس نبهتني أنا صارلي يمكن 3 شهور والجهاز مكفول طبعا سنه

وخليت ورشتنا بالدوام يحطوله برامج أصليه وهم ما كوفايده إثنينهم على هالسالفه

أبشرك بروح لحماية المستهلك اليوم وبرد جهاز واحد لأن الثاني هديته لواحد

ولاني مكلمهم لأني أدري إن الكلام معاهم ضايع فا باختصر الطريق .

ostath

عضو نشط
أستلمت الجهاز وأبشركم الحمدلله الجهاز نفس المشكله يطفي بروحه .........
وإن شاء الله بروح إلى حماية المستهلك وأوافيكم بما هو جديد .
مع العلم كلمت مدير الورشه وقلت له أيش الح لأني برجع الجهاز وأبي فلوسه كاش وبصراحه الريال قال لي أي وقت تعال وفكنا منك ومن القبسه هالجهاز اللي كان سبب تعارفنا وياهم
انت روح اقبض افلوسك منهم ...احسن من حماية المستهلك..ابجذي انت افتكيت منهم و هم حذرت الاخوان منهم

أعلى