لعلمتم لغنمتم ( الحذر واجب من المطبلين )

D.NeT

موقوف
السلام عليكم

فعلا لعلمنا انه غدا سوف يصعد السهم لغنمنا وربحنا ولكن لا يعلم بصعود السهم الا سبحانه عالم الغيب والشهادة .

لحظنا بعض من اخواننا الجدد بوضع مواضيع جديد تنصح بشراء السهم بكميات كبيره وبالحد اعلى ايضا .

وانا انصح بعدم دخول على السهم الا بعد دراسة مستفيضه وقرائة البيانات الشركة المالية اذا كان دخولك على السهم على مدى استثمار طويل .

اما اذا كان دخولك لمجرد المضاربة فانا لكم ناصح بعدم دخول على السهم الا بعد وضع شارت فني يوضح اسعار الدعم والمقاومة .

وانا لا اقصد شخص بذاته حاشى لله ولكن الحذر مطلوب في ظل الاوقات والازمة المالية العالمية .

واسفين على الاطاله اخوكم بو دانه .

al_ma6rood

عضو نشط
صدقت يا بو دانه

وجزاك الله خير عالنصيحه

3lgm

عضو مميز
هالأيام يا بودانة قل من يخاف الله ويفكر بغيره. بارك الله فيك وكثر الله من أمثالك.

خالد ك

عضو نشط
كلام سليم من واحد حكيم

alshammery

عضو نشط
قبل كم يوم ردت البتروجلف للتداول بعد الايقاف نفس اليوم طلع واحد وحط خبر سلبى من الصبح وكنت باطلب السهم حد اعلى ووقفت ... تعليقتين وابيعة واللى طلب اخذ السهم وعلق يومين يعنى لو انى مو شايف الخبر كان ربحت وكان بسعر77 وراح 87 يعنى الاخ خسرنى ربح 10 فلوس مثل ما خرعوا العالم الاسهم اللى تحت ال50 بتفلس واخر شى اعطت 4 دبلات ربح على راس المال

real stock

موقوف
صح ألسانك يا أخي و أن شاء الله يرزقكم و يرزق الجميع رزق حلال لوسمحتو لي ألي عنده تحليل شركة تمدين العقاريه علي الشارات و الدعم و المقاومه يزودني فيه لوسمحتو

xTrader

عضو نشط
عين العقل يابو دانة الله يجزيك الخير

أسد سليمان ملك

عضو مميز
جزاك الله خير وكلام جميل وموزون

بس ليش لون الكتابه مايتغير لان بط عيني على ماقريته

ارشحلك اللون الاسود:)

D.NeT

موقوف
جزاك الله خير وكلام جميل وموزون

بس ليش لون الكتابه مايتغير لان بط عيني على ماقريته

ارشحلك اللون الاسود:)

بالعكس يالزعيم اللون البرتقالي المائل الى مشمشي يرمز الى التأني ودراسة المشروع قبل اتخاذ القرار :) قمت اتفلسف .

تسلم على المشاركة وبارك الله فيك

أعلى