قلم كارتير القديم (المستطيل)

الحالة
موضوع مغلق

سعد الخالدى

عضو نشط
حبيبى اذا انت بياع وجاد قولى جم تبى فيهم اثنينهم بالخاص وانا شراى

سعد الخالدى

عضو نشط
حد سامو وانت اتقول بعيد
وانتى شوفهم بسوق بكم
وحد اذا مناسب اخذهم

Q8Kuwait

عضو نشط
ياجماعهبالنسبه للي يسمون بحدود ال 80 وفوق شوي ترا انا (((( الواحد)))) طالع علي فوق ال 100 دينار شاريه علي اساس انه انتيك ترا هالاقلام نادر وجودها

kool q8

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا اخذ الاول ب دينار 50
97966670

kool q8

عضو نشط
اخوي جم خاطرك بالاول انى جد شراي حده

ماس11

عضو نشط
الاثنين 110 اذا اوكى كلمنى
بس بعد الفحص
94444484

اليوسفي77

عضو نشط
السلام عليكم .................

اخوي كلامك صحيح من ناحيت ان هذي القلم نادر بس فيه منه بالكويت باماكن متفرقه وبكميه تكاد تكون نادره لكن الي يبي يلقي ... الله يوفقك بالبيعه وانا لو مكانك ما ابيعهم لاكن انت اعلم مني بظروفك

علي العموم انا بخاطري اسوم القلم الاول بشرط لونه (الذهبي ) ما راح من كثر الاستعمال لانك عارف هذي القلم ماركه قديمه
وانا بسوم ب ( 65 ) واذا انا قريب او بخاطرك تحده ياليت الله لا يهينك مسج علي رقمي 55505507 بسعرك ... ليش قلتلك تطرشلي مسج بسعرك لاني ما ادخل المؤشر نت الا من وين لوين وتراا هذي دخلتي الاولي من اكثر من شهر

تحياتي اخوي وموفق بالبيعه

Q8Kuwait

عضو نشط
السلام عليكم .................

اخوي كلامك صحيح من ناحيت ان هذي القلم نادر بس فيه منه بالكويت باماكن متفرقه وبكميه تكاد تكون نادره لكن الي يبي يلقي ... الله يوفقك بالبيعه وانا لو مكانك ما ابيعهم لاكن انت اعلم مني بظروفك

علي العموم انا بخاطري اسوم القلم الاول بشرط لونه (الذهبي ) ما راح من كثر الاستعمال لانك عارف هذي القلم ماركه قديمه
وانا بسوم ب ( 65 ) واذا انا قريب او بخاطرك تحده ياليت الله لا يهينك مسج علي رقمي 55505507 بسعرك ... ليش قلتلك تطرشلي مسج بسعرك لاني ما ادخل المؤشر نت الا من وين لوين وتراا هذي دخلتي الاولي من اكثر من شهر تحياتي اخوي وموفق بالبيعه

مشكور علي السومه وماوصلت راس ماله ليما الحين
وكلامك عدل بس انا ماحصلته بالكويت واذا حصلت الاقيه متسحك علي الاخر يعني ماينفع تكشخ فيه

اليوسفي77

عضو نشط
علي العموم الله يوفقك وانا وصيت واحد من الربع موجود بباريس .. وانشالله يحصله ببوتيك كارتير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى