للبيع السيجارة الاليكترونية

الحالة
موضوع مغلق

بوحمد 2007

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2007
المشاركات
843
البيع لاعلى سعر
طبعا السيجارة جديدة لم تفتح من قبل الا للتصوير

الرجاء وضع رقم الهاتف عند السوم والاتعتبر السومة ملغية


نبذة مختصرة للمنتج
السيجارة الإلكترونية.. نيكوتـين بــدون دخــان

:)

مع تزايد عدد الدول التي تمنع التدخين في الأماكن العامة، أنتجت شركة صينية سيجارة الكترونية، وأطلقت عليها اسم ''كراون ,''7 وهي تعمل ببطارية قابلة للشحن ويمكن تدخينها في جميع الأماكن المقفلة والعامة.
وهي تشبه السيجارة الحقيقية من حيث الشكل والملمس، تزود الشخص بنكهة النيكوتين من خلال استطعامه وليس استنشاقه. وطول السيجارة مماثل للطول المتعارف عليه للسيجارة، وتضم كل منها كبسولات إعادة تعبئة النيكوتين على شكل فلترات صغيرة يجري تبخيرها واستنشاقها، كما تضم القليل من الماء ونكهة التبغ.
وتساوي كل سيجارة من ''كراون ''7 معدل علبتين من الدخان الحقيقي (يتم تدخينها على مراحل)، والأهم من هذا كله أن هذا الاختراع يعطي المدخنين فرصة التدخين في الأماكن العامة بأقل ضرر ممكن لصحتهم وفي نفس الوقت لا يضرون بالأشخاص المحيطين بهم ولا بالبيئة، لأن السيجارة لا ينبعث منها الدخان، غير أن شكلها الأنيق ووجود ضوء خافت على طرفها يوهم بأن السيجارة مشتعلة، خاصة أن المدخن لها يتذوق النيكوتين، وتساوي كل سيجارة حوالي علبة ونصف إلى علبتين من السجائر الحقيقية.
والسيجارة الإلكترونية متوفرة حالياً بنكهة التبغ التقليدية الثقيلة والخفيفة، ونكهة النعناع وتعمل الشركة حاليا على تطوير النكهات بحيث تطرح نكهات جديدة في المستقبل القريب.
 

الملفات المرفقه:

  • ٢٠٠٩٠٤٢٣١٠٠.jpg
    ٢٠٠٩٠٤٢٣١٠٠.jpg
    الحجم: 387 KB   المشاهدات: 950

بوحمد 2007

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2007
المشاركات
843
للرفع
 

ابومعاذ1

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2009
المشاركات
47
السلام عليكم
اخوي بوحمد مايجوز تبيع هذه الاشياء لانها مضره بالصحه
انا انصحك لاني احبك بالله انك ترميها بالحاويه وتدورلك شي تربح منه بالحلال
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى