مارايكم في gm

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
شو اخر اخبار السهم ننتظر لين الاجتماع ولا انبيع والله مغامره
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
برلين (ا ف ب) -- قال الرئيس التنفيذي لشركة فيات سيرجيو Marchionne محاولته لدفع شركة جنرال موتورز كورب وحدة أوبل في محادثات مع الزعماء الالمان اليوم الثلاثاء ، قائلا انه على طلبه لخفض المساعدات المالية للحكومة
فيات منافسي في السباق أوبل الكندية لصناعة قطع غيار السيارات ماجنا الدولية وشركة الاستثمارات الامريكية Ripplewood الشركة القابضة ، وأحاطت أوبل قضيتهم لموظف في المجلس الذي كان ماجنا وقال رئيس "قطب".

وجاءت أحداث يوم الثلاثاء قبل اجتماع يوم الأربعاء المقبل في مكتب المستشارة الالمانية انجيلا ميركل في برلين ، والذي تأمل ميركل الألمانية وتجمع مسؤولون أمريكيون مع ممثلين عن جنرال موتورز وأوبل المحتملة الاستحواذ من تزايد الضغوط لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

Marchionne التقت ميركل المحافظة لمدة ساعة في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء وقدم قضيته إلى وزير الخارجية فرانك فالتر شتاينماير الاشتراكي الديمقراطي المنافس لها في الانتخابات الألمانية 27 سبتمبر ، والذي تحدث الاستحسان من محاولة ماجنا قدمت مع الروسية Sberbank المقرض.

الأم جنرال موتورز الامريكية ويواجه 1 يونيو موعدا نهائيا لإعادة هيكلة أو ملف لالافلاس. وقد تعهدت ألمانيا جسر أوبل التمويل للحفاظ على التوالي ، بل قد يكون لها دعم لمالك جديد مع ضمانات القروض ، والدعم لهيكل ملكية منفصلة عن الآلية العالمية لضمان أن أموال دافعي الضرائب لا اغرق في الولايات المتحدة إجراءات الإفلاس.

Marchionne للصحفيين بعد اجتماع مع شتاينماير انه "تم تغيير حالة طلب ضمانات من الحكومات الاوروبية من 7 مليارات الى 6 مليارات" يورو ، أو 9.8 مليار دولار الى 8.4 مليار دولار ، ولكن على خلاف ذلك ، ولم يقدم مزيدا من التغييرات.

وردا على سؤال حول ما اذا كان واثقا من نجاح محاولته ، اجاب : "لست واثقا انها مسألة ثقة".

وقال "نحن شعب على استكمال ما نحن فيه". "أنا هنا سيكون غدا سنرى ما سيحدث".

وزير الاقتصاد الالماني كارل تيودور زو Guttenberg قال بعد اللقاء ان لديه "انطباعا خطيرا" فيات العرض. لكنه اضاف ان على جميع مقدمي العروض لا تزال في حاجة إلى إدارة ومازال التحسينات.

واضاف "يجب إبقاء جميع الخيارات على الطاولة" ، بما في ذلك احتمال تقديم أوبل الإفلاس ، Guttenberg. من جانبه ، Marchionne "اننا لا تزال تفكر في ما يمكن أن يحدث في سيناريو الإعسار".

Guttenberg في وقت لاحق قال بأنه بالإضافة إلى ذلك ، "كان يشير الى اهتمام من الصين." ولم يخض في التفاصيل ، وقال "لا نعرف أكثر في الوقت الحالي".

أما صحيفة دي فيلت الألمانية ذكرت نقلا عن مصادر من دون أن يأتي من الاهتمام للسيارات بكين القابضة لصناعة السيارات وشركة وخططها التي لا تتوقع خفض الوظائف في ألمانيا.

مع العديد من السياسيين الالمان مما يدل على تفضيل ماجنا ، Marchionne سعت لتهدئة المخاوف من ان شركة فيات العرض -- الذي يتوقع الانتهاء من أوبل في الجمع بين شركة كرايسلر ذ م م -- يعني جذرية لخفض الوظائف.

يوم الاحد Marchionne قوله لصحيفة بيلد ام زونتاج ان "في أسوأ الأحوال ، وبأقصى قدر من فرص العمل في ألمانيا 2،000 ستتأثر" المخطط التكامل.

أوبل العاملين 25،000 شخص في ألمانيا ، ما يقرب من نصف جنرال موتورز أوروبا مجموع قوة العمل. مع اقتراب موعد انتخابات في ايلول / سبتمبر في برلين حريصة على توفير فرص عمل أكبر عدد ممكن.

بعد لقاء مع اثنين من مقدمي العطاءات الآخرين في آدم أوبل GmbH 'sRuesselsheim مقر الموظف كلاوس فرانز رئيس المجلس ان" من الواضح ماجنا في القطب ".

وقال Ripplewood ، الا القليل من التفاصيل حول الخطط التي ظهرت لديها "مثيرة للاهتمام الخطة قابلة للتوسع ، والتي حسناته ولكن أيضا المخاطر".

وقال فرانز خطط تنطوي على كل من يصل مجموعها إلى 10،000 خفض الوظائف. وقالت شركة فيات الخطة تدعو إلى أقل من 10،000 إلى خفض الوظائف في جميع أنحاء أوروبا.

وقال كلاوس فيات دعوة لتقديم العطاءات يوم الثلاثاء لكنه لم يأت ، والتي وصفها بأنها غير مقبولة.

وقالت ميركل ان القرارات التي سوف يتعين أدلى به في منتصف الاسبوع ، على الرغم من اختيار المستثمر في نهاية المطاف تقع على عاتق شركة جنرال موتورز والادارة الامريكية. ألمانيا ستقرر ما اذا كانت لتقديم المساعدة ، وإذا كان الأمر كذلك أي نوع.

قال متحدث باسم الحكومة ان ميركل سوف تستضيف اجتماعا مساء اليوم الاربعاء ان ذلك يشمل وزراء الحكومة ؛ اربعة حكام من الولايات الألمانية التي أوبل النباتات ؛ مسؤولين كبار من شركة فيات ، وربما Ripplewood ماجنا ، وممثلين من جنرال موتورز ، وجنرال موتورز أوروبا وزارة الخزانة الامريكية .

المتحدث رفض الكشف عن اسمه لأن التفاصيل لم تعلن بعد.

وكالة انباء اسوشيتد برس كاتبة راشيل نولان ساهمت في هذا التقرير.


وردا على سؤال حول ما اذا كان واثقا من نجاح محاولته ، اجاب : "لست واثقا انها مسألة ثقة".
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
ياجماعه واضح الخبر كله عناد في عناد بمعنى يالحكومة تمول يانبيع الشركة حركات تهديد وفي النهايه بتمول الحكومة gm تعني الكثير لامريكا والكل يعرف
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
اهو الامر يدور و الله اعلم على الاستحواذ لشراء شركة اوبل .. و المنافسه تدور بين جى ام و فيات و محتمل دخول شركه صينيه .

والحكومه الالمانيه متخوفه من ارساء العطاء على "جى ام" فى ظل وضعها المالى و عدم اهتمام الحكومه الامريكيه بدعمها الى الان .
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
3:31 PM ET 5/26/09 | Reuters
RELATED QUOTES


3:41 PM ET 5/26/09
Symbol Last % Chg
GM 1.43 0.00%
Real time quote.

WASHINGTON, May 26 (Reuters) - Efforts by General Motors Corp (GM) to sharply cut debt and restructure its business are expected to continue until the June 1 government deadline for possible bankruptcy, the White House said on Tuesday.

White House spokesman Robert Gibbs told reporters that "a lot of stakeholders are making sacrifices" and believes the process will run its course before any determination is made on a Chapter 11 filing by the automaker.

(Reporting by Caren Bohan and John Crawley. Editing by Sandra Maler)
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
حد يفهنى السهم بتروح علينا من القانون رقم 11 وشو توقع الاخوان من الاخبار والتحليل
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
نيويورك (ا ف ب) -- مستقبل كرايسلر معلقة في الميزان لأنه يتوجه الى المحكمة يوم الاربعاء ليطلب من القاضي الإفلاس من أجل السماح لبيع الجزء الأكبر من أصولها إلى مجموعة ترأسها شركة فيات الايطالية ويأمل في إنقاذ نفسه من التصفية.
وكلاء لشركة كرايسلر أن الاتفاق مع مجموعة فيات الاسباني الشركة هو الأمل الوحيد لتجنب بيع قطعة قطعة ، ولكن الاتفاق لا يزال الجدل مع أكثر من 100 من الاعتراضات على بيع رفعتها تجار سيارات ، وحاملي السندات ، والموظفين السابقين .

ومع ذلك ، إذا كان الاتفاق لا تغلق قبل 15 يونيو ، يمكن أن يعود فيات.

اليوم أيضا ، زميل من الولايات المتحدة مقرا لها شركة جنرال موتورز لصناعة السيارات من المقرر ان تعلن نتائج عرض مبادلة الديون التي يمكن أن تقرر ما إذا كان يمكن إعادة هيكلة خارج المحكمة أو ستتابع اوبورن هيلز على أساس الفصل 11 المتنافسة في الحماية من الافلاس .

ديترويت جنرال موتورز ومقرها أعطى بعض أصحاب 27 بليون دولار من السندات حتى منتصف ليل الثلاثاء في تبادل لديونها 10 في المئة من أسهم جنرال موتورز جديدة ، وقالت انها سوف تعلن النتائج صباح اليوم الاربعاء. إذا كان أصحاب السندات التي تمثل 90 في المئة من الديون غير المضمونة جنرال موتورز -- حوالي 24 مليار دولار -- لم يوافق على الصرف ، وقالت جنرال موتورز ان طلب الحماية من الافلاس. حملة السندات أحجموا الاقتراح منذ البداية ، قائلا انه يعطيها حصة صغيرة للغاية لأنها المبلغ المستحق
 

sam

عضو نشط
التسجيل
10 فبراير 2005
المشاركات
658
هل يوجد اي اخبار على الشركة
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
والله ماشي اخبار اصحاب السندات معاندين ماشي حل ولكن لا ننسى فلاس الشركة دمار شبه حقيقي لصناعة السيارات وعمال الشركة وقتصاد امريكا كم معيشه عالم هاي الشركة كل شي جايز والتجميع واضح على السهم
 

راعي العين

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2009
المشاركات
441
اجتماع مع الخزينة للموافقه على الدعم خافو السهم يطير لين يخلص الاجتماع
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
أعلى