بنك برقان ( برقان ) .

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
السلام علبكم عودة حميدة عندي اقتراح اذا توافق علية ممكن يعود على رواد المنتدى بالنفع
الاقتراح .... تختار كل اسبوع سهمين تتوقع صعودهم او خروج واضح قريب للسهم وتتناولهم بالشرح ويكون مرتين مو اكثر في الاسبوع في ايام انت تحددها منها تقدر تركز على شغلك الخاص ومنها ما ننحرم من توصياتك طبعا هذا مجرد اقتراح واذا مايشي مع توجهاتك راسك سالم و عساك على القوة واللة يبارك لك.


وعليكم السلاااام والرحمه يا الغالى vartona

انا حاضر حبيبى وبما انك صاحب الفكره قم بالبدايه واختار سهمين لكل اسبوع ولكن فى صفحه خاصه لهذا الغرض لنتناول فيها بما تفضلت من موضوعات وتكون الصفحه باسمك وانا حاضر vartona

يعطيك العافيه والله يوفقك يارب...
 

wawnon

عضو متميز
التسجيل
13 يوليو 2005
المشاركات
8,861
الإقامة
Kuwait
بالنسبه لبنك برقان ومحفظه الباب هناك جزء كبير من هذه المستحقات دخلت فى حسابه وباقى مخصصاته ان شاء الله على نهايه هذا الشهر وهناك تضارب فى مخصصات برقان هناك من يقول بانها تبلغ 38 مليون دينار وهناك من يقول بانها اقل من ذلك ونحن يا مستثمرين او مضاربين ما يهمنا فى الاخر مستحقاته من محفظه الباب سواء اقل او اعلى فهى ايجابيه وطال انتظارها وان شاء الله تم انجاز معظمها...


اتوقع السهم يتفاعل هذا الاسبوع ويبدأ باختراق المقاومات الاولى والثانيه كما اشرنا بالسابق بالتحليل الفنى للسهم. وانصح بالتمسك بالسهم وعدم بيعه فى الوقت الحالى الى ان يصل للاهداف التى ذكرناه وموفقين ومبروكين ملاكه ان شاء الله...
 
التسجيل
28 ديسمبر 2005
المشاركات
259
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

مافي أحد يؤكد لنا إشاعة بيعة المشاريع لأسهمها في بنك برقان لصالح بنك فرنسي؟

نتمنى نسمع إجابة شافية .

والسلام
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
بنك برقان نحو زيادة رأس ماله... قريباً
غدير جرار


علمت النهار من مصدر مطلع أن بنك برقان بصدد الاعلان قريباً عن زيادة في رأس ماله دون أن يتم تحديد هذه النسبة.

وأضاف المصدر أن هذا التحرك يهدف الى رفع قيمة أسهم البنك في تداولات السوق المالي خلال الأيام المقبلة، مشيراً الى أن اقرار مجلس الادارة لهذا التوجه سيعمل على قيام ملاك الأسهم بتحريكها بما يضمن لهم استقطاب أكبر عدد ممكن من المساهمين للاكتتاب.

وتجدر الاشارة الى أن بنك برقان التابع لشركة مشاريع الكويت «كيبكو» ارتفعت صافي أرباحه بنسبة 79? في النصف الأول من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي باجمالي بلغ 46.1 مليون دينار لترتفع ربحية سهمه بنسبة 76? أي 56.6 فلساً، كما ارتفعت ايرادات البنك التشغيلية بنسبة 70? لتبلغ 69.7 مليون دينار، وكانت كيبكو قد اعلنت بصفتها المساهم الأساسي حصة أسهمها من 35? الى 50.2? وذلك في شهر يونيو الماضي.
 
التسجيل
28 ديسمبر 2005
المشاركات
259
الإقامة
الكويت
إن شاء الخبر يكون صحيح ......

ونشوف السهم فووووووووق .


بس مو جنه العيار نفى قبل جم يكون أن تكون هناك زيادة في رأس مال بنك برقان؟.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
اهتمام كبير بحصص في بنك كويتي كبير

حمد بن سحيم يتملك نحو 5 في المئة من «برقان»



الأحد, 23 - سبتمبر - 2007





قال مصدر مالي لـ«الوسط» إن الشيخ سحيم آل ثاني تملك حصة قريبة من الـ 5 في المئة من رأسمال بنك برقان.
وأوضح المصدر أن الكمية تم شراؤها من السوق على فترات. وأوضح المصدر أن الاستثمار استراتيجي وطويل الأجل.
وذكر أن هناك رغبة في تملك حصة أخرى
تبلغ نحو 10 في المئة في أحد أكبر البنوك الكويتية.
ويضيف المصدر أنه من المنتظر أن يتم
لاتفاق عليها مستقبلا لترتيب عملية
التملك. وكشفت المصادر أن بنك قطر الوطني لديه اهتمام كبير أيضا بتملك
حصة استراتيجية في أحد أكبر
البنوك الكويتية التي تملك حصة في بنك قطري.
ويذكر المصدر أن العملية لم تدخل مرحلة التنفيذ، بل يتم الترتيب لها.

 

Mariner9k

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
739
الإقامة
KUWAIT
العيار نفى بيع جزء من حصت مشاريع لبنك فرنسى

وعلى كلام استقالة العيار ..... اقوال من داخل البنك ان العيار راح يستقيل على شهر 11

وفى اخبار يديييده ان بنك برقان راح يقدم على شراء احد البنوك ولكن مومعروف اى بنك هذا

ولحد الان عن الموضوع الى كتبته قبل جم شهر لحد الان قائم واجزم ان راح يصير ان البنك خلال السنييين القادمة راح يدمج نفسه مع عدة بنوك لتكوين كيان مصرفى ضخم بالخليج

والله اعلم
 

بورصة نت

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2006
المشاركات
959
تحليل

الاخوه المحللين هل يوجد تحليل جديد او تغيير طرا علي السهم
:rolleyes:
 

EUR/USD

موقوف
التسجيل
20 يوليو 2007
المشاركات
92
أرفع يا برقان مخشوش تحت ليش, ما تبين بالتوب لست الا و انت أخضر و سعرك 1260 1300 ؟!؟ :) دعوة من أخ كانت له نظرة في هذا السهم لما كان 600 و شي و كنت اقول السهم فيه انشالله 700 و 800 و للدينار
لا اعتد سهم يبيله دعاية مني ولا الوحدة اللي عندي بستفيد منها وايد اذا جم واحد شرا فيكم حيث ان شايفين طلباته شلون مليونين مليونين :)
 

EUR/USD

موقوف
التسجيل
20 يوليو 2007
المشاركات
92
يقولون ها ...ها... 75... فلس, انا اقول مو يقولون يقولون, واذا سواها و صك ال 80 فلس هلل يا بورصة نت :)
 

بورصة نت

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2006
المشاركات
959
اخوي يورو / دولار

قاعد اعرب اسمك وازيدك من الشعر بيت خبر قوي بجريده القبس يقول مويقولون ان هنيئه الاستثمار القطريه تنوي التملك ببنك تجاري وليس اسلامي محلي تمتلك فيه احدي الشركات الاستثماريه الكبرى كلش مو المشاريع نسبه 50 % كلش مو برقان وان هيئه الاستثمار بانتظار الموافقات الرسميه للبدء بذلك وان الشيخ سحيم (الصفوه) بن ثاني بدا بالتجميع بالسهم فعليا:rolleyes:
 
التسجيل
30 أغسطس 2007
المشاركات
225
السلام عليكم ,

بالفعل لاحظت التداول على السهم بالفعل هناك تداول قوي عليه على سعر 1020 و 1040 و هذا يعطيني أنا شخصيا مفهوم بأن السهم قد أسس دعم على هالسعر

و الله أعلم ...
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«يكشف عن هويته الجديدة ضمن خطته التطويرية»

جوناثان لايون: بنك برقان يسعى إلى خطة استحواذية قريباً

أميرة مصطفى

الخميس, 6 - ديسمبر - 2007





كشف الرئيس التنفيذي لبنك برقان جوناثان لايون عن الهوية والشعار الجديدين للبنك، مشيرا الى ان دوافع هذا التغيير جاءت بسبب التغيير الداخلي الذي تشهده مسيرة البنك خلال العام الماضي، ما استلزم تعزيز المنتجات والخدمات والفروع، من خلال التركيز الكبير في عمل البنك على احتياجات العملاء.

وأوضح لايون خلال مؤتمر صحافي عقد امس بهذه المناسبة، ان هويتنا الجديدة تعبير حازم عن التزامنا بهذا التغيير علاوة على كامل التزامنا للناس، مشيرا الى ان الهوية الجديدة تشكل رمزا حيا لاستراتيجية كاملة ومتكاملة ومبنية على دعامات الناس والعلاقات والشراكات والثقة.

يستمد التصميم الجديد للهوية المؤسساتية الجديدة المهمة من الخاتم الذي استخدمته حضارات متعددة منذ آلاف السنين كرمز للشراكة والالتزام، وشرح لايون: «هذا يمثل قيمنا الاساسية للاسم التجاري والصورة الذهنية للبنك من حيث الثقة والشراكة الثابتة والعلاقة المثمرة، اننا نعتبر انفسنا بمنزلة شريكك المالي ونتطلع إلى صياغة علاقة مبنية على الاستقامة والثقة، بحيث يمكننا من خلالها تقديم خدمات مبتكرة تثبت اننا ندرك مختلف احتياجاتك في كل مراحل الحياة، وننوي دعمها ومساندتها».

واضاف ان الوعد الذي اطلقه البنك اليوم لايقتصر فقط على عملائه وموظفيه ومساهميه، إذ «ان التزامنا اليوم موجه لجميع شرائح المجتمع، لأننا ندرك ان تقدمنا وتقدمها لا ينفصلان، اننا نقيس نجاحنا بمدى الفرق الذي نصنعه في حياة الناس: عملائنا وموظفينا ومساهمينا وشركائنا والصناعة المصرفية برمتها والمجتمع ككل».

وأضاف: «هذه هي النقطة الاساسية للهوية المؤسساتية التي تعكس رؤية للتأثير ايجابا في حياة كل شخص بينه وبين البنك علاقة، نظرا إلى ان كل شخص مماثل يلعب دورا مهما في قيادة البنك نحو النجاح».

عملية انتقالية

واشار لايون الى ان الهوية المؤسساتية الجديدة هي ذروة عملية انتقالية بدأت لسنة خلت، من خلال اعادة هيكلة داخلية للفروع والخدمات والمنتجات، مما استلزم استراتيجية فروع فريدة في المنطقة، صنفت الفروع واعادت تشكيلها في ثلاث فئات: المركز المالي وفروع الحلول المصرفية وفروع المعاملات المصرفية، وذلك لتتلاءم مع الاحتياجات المصرفية والمالية المحددة لمختلف قطاعات العملاء، كما عزز البنك تطبيقات خدمات العملاء من خلال ادخال القسم الجديد لادارة العلاقات مع العملاء Cem، والتعرف على اولى المبادرات التي يبديها العميل نحو البنك، التي اظهرت كيف ان تكامل خبرات التكنولوجيا والانظمة وطاقم العمل، تتيح للبنك تلبية احتياجات العملاء واختياراتهم بصورة افضل.

وعلاوة على ذلك فإنه انعكاسا لالتزام البنك لتبني اعلى المعايير العملية والتطبيقية في الخدمات المصرفية وتطبيقات الحوكمة، فقد حقق البنك ريادة جديدة من خلال فوزه بجائزة اتحاد المصارف العربية لجائزة الحوكمة للعام 2007، كما تم اختياره ليكون بين الثلاثة الاوائل في جائزة الانجاز المتميز في التسويق، الخاصة بجميع المؤسسات الكبرى في منطقة الشرق الاوسط.

واوضح انه سيتم تطبيق الهيئة المؤسساتية الجديدة ايضا على كل اقسام البنك، من فروع التجزئة والتواصل التسويقي الى خدمة العملاء المعززة والانشطة الاجتماعية، بالاضافة الى انه اليوم (الخميس) ستبدأ الحملة الاعلانية الضخمة الخاصة بالهوية الجديدة للبنك.

خطط استحواذية

وفي رد على سؤال بشأن الخطط التوسعية والاستحواذية الجديدة للبنك، أفاد لايون بأن الخطة مطروحة بيد الشركاء، ولا نستبعد اي دولة للتوسع فيها ولكن سيتم الاعلان عنها في الوقت المناسب.

وبشأن اداء سعر السهم وتأثره بالحركة التصحيحية في البورصة، اوضح لايون ان سعر السهم لم يتأثر بالتصحيح حتی عندما انخفضت البورصة في بداية العام الحالي، لافتا الى ان الارباح لنهاية العام الحالي مؤشراتها جيدة وستكون افضل من العام الماضي، الذي بلغت التوزيعات النقدية فيه بنسبة 70 في المئة، ولكن لن يتم الاعلان عن تلك النتائج في الوقت الحالي، وذلك تعزيزا لمبدأ الشفافية.
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
حمدان

شكرا على الخبر
 
أعلى