الشركات نايمين أم مقصوده

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة real stock, بتاريخ ‏26 ابريل 2009.

  1. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    أين مجالس أدارة الشركات من أسهمهم هل معقوله. السؤال ليش ما يحركون أسهمهم أو في حال أذا و جدو خلل بالتداول ليش ما يطلبون من أدارة البورصه بوقف السهم و معالجة المشكله قبل أي أنهيار للسهم. يعن بالعربي كان بأمكان كل الشركة بلي أستثناء معالجة الوضع و لكن المشكله السؤال لماذا لم يفعلو. هذا الشيئ. أو لحساب من هذا التهور الأقتصادي و شل حركة البلد.
     
  2. Humax

    Humax موقوف

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2009
    المشاركات:
    275
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دولة الكويت
    السلام عليكم

    أخي الكريم ليش انحط اللوم على الشركات وملاكها اهم مو خسرانين شي لو نزلت اسهمهم تحت القيمة الاسمية ، لازم انلوم انفسنا أول لان ما نحضر أجتماع الجمعيات العمومية ولانحاسبهم ، وشكرا لك على فتح ها الموضوع وأتمنى انه نلقى ردود وأفعال حقيقية مو بس تنظير .
     
  3. ولهان

    ولهان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2005
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    مو قالو الطمع الناس عماها الطمع مو مشكله عندهم يخسرون المساكين اهم شي يربحون لو بس يعطونها دعاء ويقولون يالله ارزقني وارزق غيري جان احنا بخير مستخسرين حتى الدعاء ولكن الله يمهل ولا يهمل حسبنا الله ونعم الوكيل اسهم اشتريها 20 الف دينار لو ببيعهم اليوم يمكن يجيبون 4 الاف ويمكن لا لانهم صاروا كسور الله كريم
     
  4. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    صحيحه يا أخي الفاضل الخطاء أنا وثقني في متانت و قوقة أقتصادنا و وثقنا في الشركات و مجلس أداراتها للأسف. كنا نشوف ونسمع المشاريع و أستثماراتنا و قوة دينارنا و أسعار العقار المبالغ فيها و الأجارات و كل يوم يطلعلك واحد يصرج للأسف لو كل واحد يعمل بضمير و يتقي الله في البشر ألي شاريه أسهم بشركته وما يحسد الفقير علي لقمت عيشه جان أحني بخير وفي كلمه أنقالت يوم من الأيام الله يحفظ ألي قاله و يرحمه برحمة الله الواسعه ماذا تعني لك كليمة تاجر.
    قلت تاجر يشتري و يبع. قالي لا كلمة تاجر كل حرف لهو معني؟ قلت شنو يعني قالي
    حرف التاء = تقي
    حرف أ = أميني
    حرف ج= جريئ
    حرف ر = رأوف
    و قالي للأسف مارح تلقي هل الصفات بأي تاجر في هذا الزمن راح تشوف القش و الخداع و الحسد وخاصه من أصحاب الأملاك و النفوذ. حسبي الله و نعمه الوكيل أقول أتقو الله فينا يا تجار و أطلب من الحكومة الرشيده بمساعدة الشعب وليس الشركات هذا ليس من العدل لأن الشعب أهو ألي ينشط الحركه الأقتصاديه في البلاد. الله يوفق الجميع و يرزقكم الرزق الحلال من حيث لاتحتسبون
     
  5. التناك

    التناك موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وين داس ؟

    هونها وتهون
    عسى الله يعوض عليك
    ويرزقك من أوسع أبواب الرزق
     
  6. real stock

    real stock موقوف

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,225
    عدد الإعجابات:
    0
    أمين يا أخي أجمعين يرزقني و يفتحه علينا ولكن شيئ يحير يا أخي شنو أستفادة الشركات أو بالمعني الأخص كبار الملاك أو أعضاء مجلس الأداره لكل شركة شنو الأستفاده هل راح يعمرون شنو راح يورثون أعيالهم فلوس حرام و سمعه زفت حسبي الله و نعمه الوكيل.