مكاتب الخدم

saket

عضو نشط
السلام عليكم .. أبي رايكم اي مكتب خدم جيد أوو من الاخوان يكون مجربه , وكم الاسعار مـــع الوكت مع غلوو الاسعار ((الأندنوووسياه )) ولكم جزيل الشكر والى عنده معلوومه لايبخل عليماء

بو شيوخة

موقوف
الأندونيسية أعتقد الحين 450 مو متعلمة
والله يعينك - شغلت الخدم دوخة وما تخلى من نصب وإحتيال بعض المكاتب

q82007

عضو نشط
نصيحه لا تتعامل مع مكتب إلا يكون معرفه شخصيه او من طرف واحد تثق فيه ولا تغرك دعايات المكاتب وتصير ضحيه للنصب والإحتيال

alfaars///

عضو نشط
روح مكاتب الخدم يفيدونك 00أعتقد ان الاندونيسية من 650 وتجي بعد بعد أربعين يوم أو أكثر

الشاطر

عضو نشط
الاندونيسيه توى ماخذها 680

كويتيه @

عضو نشط
عمارة ناصر الرميح كلها مكاتب خدم محترمه وانت وحظك

saket

عضو نشط
:)
مشكوورين للجميع على الردوود و على المعلوومات وع القووه

sa3od29

عضو نشط
عندي خدامه ابي ابيعها.......هندية

تعرف تطبخ وتسولف عربي وكل شي اوووكي

اذا تبيها دز لي رسالة ع الخاص

بور-صا

عضو نشط
عمارة ناصر الرميح كلها مكاتب خدم محترمه وانت وحظك

العفو :cool: مو كلهم محترمين وهذي عن تجربة
في مكتب بالسرداب خلف السلم طبعا بدون ذكر الأسم أنتبه منهم وخاصة اللي تكون السكرتيرة سيريلانكية ...نصيحة أخو

saket

عضو نشط

العفو :cool: مو كلهم محترمين وهذي عن تجربة
في مكتب بالسرداب خلف السلم طبعا بدون ذكر الأسم أنتبه منهم وخاصة اللي تكون السكرتيرة سيريلانكية ...نصيحة أخو

تسلم ع المرور وع النصــــــــــيحه تشكر

maax1

عضو نشط
مكتب الدخنان حلو الى بحولى مقابل نادى المعاقين ارتحت معاهم وخدمهم نقوه ومدربين عدل

مكتب خدم اشكنانى مارتحت معاهم كلش الموظفين جنسيه (معينه) والمقر الام فى شارع بغداد حاطين فيه بودى قاردات من نفس جنسيه الموظفين تخويف حق الى بيحتج عليهم

3 خدامات خذيت منهم (فاشلات) خلك على الدخنان

والله مو دعايه والله على ما اقول شهيد

saket

عضو نشط
مكتب الدخنان حلو الى بحولى مقابل نادى المعاقين ارتحت معاهم وخدمهم نقوه ومدربين عدل

مكتب خدم اشكنانى مارتحت معاهم كلش الموظفين جنسيه (معينه) والمقر الام فى شارع بغداد حاطين فيه بودى قاردات من نفس جنسيه الموظفين تخويف حق الى بيحتج عليهم

3 خدامات خذيت منهم (فاشلات) خلك على الدخنان

والله مو دعايه والله على ما اقول شهيد

تــــسلم ع النصيحه

ابو عذبي كويت

عضو نشط
السلام والله ياخوى انا بفيدك انا كان عندى مكتب خدم بس سكرته بسبه القوانين اللى مو من مصلحه صاحب المكتب ولا صاحب الخدامه المهم نصيحه اذا تبى تاخذ خدامه اخذها من صاحب المكتب نفسه مو من الموضفين لانه بعضهم اجار ماله شغل زينه الخدامه مو زينه المهم ايبيع واخذ معها وصل كفاله عندك 6 شهور اتجرب اذا موزينه اترجعها. المرجعه بدون وصل او هذى مشكله لانه مافيها كفاله او نصيحتى لك اخذ من الهند لانه اتكون دافعه الخدامه ابلدها افلوس عشان جذى تبى الشغل بس بعد عن التلنقو هذولا من حيدر اباد او اسلام اباد ماينفعون كلش انا لى تجارب كثيره معاهم وشكرا

الموحد1

عضو نشط
انا ابي من الهند بس مسلمه في احد يعرف شخص يجيب بس مجانا حسب كلام ابو عذبي يدفعون علشان يجون

شجون العليان

عضو نشط
ان كانت اندونيسية فأحرص انها تكون من منطقة

( جاوا بارد ) فهم صغار السن يعني نشيطات للعمل يعني ما تسافر عندهم

الحرمة الكبيرة في السن و بعيدات عن سوالف السحر والشعوذة نوعا ما

حسب ما شفت عند زيارتي للمنطقة والله اعلم بالخبايا- - - - ودمت بخير

saket

عضو نشط
السلام والله ياخوى انا بفيدك انا كان عندى مكتب خدم بس سكرته بسبه القوانين اللى مو من مصلحه صاحب المكتب ولا صاحب الخدامه المهم نصيحه اذا تبى تاخذ خدامه اخذها من صاحب المكتب نفسه مو من الموضفين لانه بعضهم اجار ماله شغل زينه الخدامه مو زينه المهم ايبيع واخذ معها وصل كفاله عندك 6 شهور اتجرب اذا موزينه اترجعها. المرجعه بدون وصل او هذى مشكله لانه مافيها كفاله او نصيحتى لك اخذ من الهند لانه اتكون دافعه الخدامه ابلدها افلوس عشان جذى تبى الشغل بس بعد عن التلنقو هذولا من حيدر اباد او اسلام اباد ماينفعون كلش انا لى تجارب كثيره معاهم وشكرا

تسلم ع النصيحـــــــــــــــــــــــــــــه

badalz

عضو نشط
مكتب الزيد للخدم مجمع الدوليه بجانب الخطوط الجويه الكويتيه خلف مجلس الامه

أعلى