تفكير بصوت عالي

SAIF1743

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2004
المشاركات
1,279
الإقامة
safwa
Hlth

راح اجرب تأثير مؤشر Bb على هذا السهم لمدة 4 ايام

افتتح اسفل متوسط مؤشر Bb
اقفل فوق متوسط مؤشر Bb
الماكد متجه لأعلى و متلامس الخطين
مؤشر Rsi متجه لأعلى




الآن سعره 8.37 $
حسب تحليلي من خلال مؤشر Bb ارتفاع خلال يومين أو اربعة ايام
راح اشتريه 8.10 $
راح ابيعه يوم الخميس ان شاء الله أو اذا وصل 9.10 $
يعني اول مرة آخذ سوينق ... راح اجرب و الله كريم




ارجوا من الأخوان تحليله ...
 

الملفات المرفقه:

  • SAIF- HLTH.GIF
    SAIF- HLTH.GIF
    الحجم: 57.2 KB   المشاهدات: 272

الشامري

عضو محترف
التسجيل
7 يناير 2004
المشاركات
2,444
الإقامة
الكويت
هلا بو علي كيف حالك

انا شفت ان الشروط اللي ذكرها اخونا ابو زايد في الغرفه انطبقت على السهم
من ناحية البولنجر باندز

وانا قارنته مع البرابولك سار وطلع ايجابي

كذلك مؤشر سلوستوكاستك ايد كلامك

باقي نقطتين

النقطه الاولى ان الشارت اوحى ببداية الارتداد والمؤشرات الفنيه اكدت على ذلك ولكن لا يمكنك الجزم الا بعد مراقبة اداء اليوم او على الاقل الى فترة الغداء

النقطة الثانيه انا ودي اعرف كيف حددت نقطة ال 9.10 :confused:
اتمنى انك تفيدني فيها لاني متاكد ان فيه شي غاب عن ذهني

موفق يا بو علي ;)
 

الملفات المرفقه:

  • بو علي.png
    بو علي.png
    الحجم: 37.9 KB   المشاهدات: 275

SAIF1743

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2004
المشاركات
1,279
الإقامة
safwa
هلا و الله اخوي الشامري

نقطة 8.10 $ المفروض هي 8.06 $ اللي هو افتتاح امس بس انا قلت خلينا نزيدها شوي و خليتها 8.10 $
بس اخوي ابو زايد الله يحفظة و هو دائما يحتاط بـ 10 سنت زياده في الشراء و 10 سنت نقص في البيع ( اذا ما منت غلطان ) حدد سعر 8.13 $ سعر الشراء اليوم
و فعلا وصلها بالضبط و شريت انا عند 8.14 $
و بعت و الحمد لله عند 8.30 $
و رديت شريت الحين 8.14 $

بس المؤشرات تقول انه خلال هالأسبوه متجه 9.8$ زي ما قال اخوي ابو زايد

بس انا راح ابيع 9.10 بحول الله

بس فيه سهم ثاني حركته بالركاده و اليوم دشيت فيه و الحمد لله رائع
oke و حدد في الغرفة سعر الدخول 21.80 $ و واصل لين الحين 22.70 $ بس انا بعت عند 22.5 $ الحمد لله


موفقين
 

SAIF1743

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2004
المشاركات
1,279
الإقامة
safwa
هلا و الله الشامري

يا خوي هذا اختبار لمؤشر معين .. و الواحد من اخطاءه يستفيد .. لكن كان تحليلا اعتقد سليم .. و انا اشوفه اذا ما يكسر 7.95 $ راح يرتد ان شاء الله ...

ان الله مع الصابرين

طبعا يا اخوان السهم صار له يومين في نزول ... بالنسبة لي انا الى الآن مو خسران فيه لأني ضاربت فيه في المرة الأولى و كان الربح تقريبا 16 سنت و الحين هو نازل علي 14 سنت ... يعني متعادلين ... بس حاط ستوب لوز على 7.90$ اذا كسر المقاومة الأخيره 7.95 $ مصيره مجهول .... والله اعلم

حبيت تشاركوني التفكير فقط ....
 

الشامري

عضو محترف
التسجيل
7 يناير 2004
المشاركات
2,444
الإقامة
الكويت
مؤشراته ارتدت يا سيف :(

الظاهر وضع السوق ما ساعد :mad:
 

الملفات المرفقه:

  • SharpChartv05.png
    SharpChartv05.png
    الحجم: 33.3 KB   المشاهدات: 146

الشامري

عضو محترف
التسجيل
7 يناير 2004
المشاركات
2,444
الإقامة
الكويت
أعلنت شركة Hlth عن أرباحها الربع سنوية بمقدار 0.09 دولار للسهم ، أسوأ من التوقعات بفارق 0.01 دولار
 

SAIF1743

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2004
المشاركات
1,279
الإقامة
safwa
الشامري حبيبي ...
طبعا احنا بعنا على الستوب لوز اللي كان 7.90 $
و الحمد لله ... و نزل بعدها لين 7.65 $

و بعد السوق مباشرة اعلنت الشركة عن ارباحها و كانت النتيجة خسارة 2 سنت مقابل خسارة 8 سنت عن الربع الثاني العام الماضي ( يعني كويس )
و كذلك خسارة 3 سنت في الستة شهور الماضية مقابل 11 سنت للستة شهور المقابلة العام الماضي ...

كما انها حققت نمو في الدخل ... اخليكم تقرأوا الخبر كامل مترجم :

يُبلغُ دبليو إي بي إم دي عن نَتائِجِ ربع ثاني
وكالة أنباء بي آر - 05 أغسطس/آبِ 2004 16:00
يَستفيدُ نمو دخلِ من synergies بين العملِ الأساسيِ والشركاتِ المُكتَسَبةِ


متنزه إلموود، إن. جْي .، أغسطس/آب 5, 2004 / Prnewswire FirstCall عن طريق Comtex / -- شركة WebMD (ناسداك: إتش إل تي إتش) أعلنَ نَتائِجَ ماليةَ اليوم للشهورِ الثلاثة أنهتْ يونيو/حزيرانَ 30, 2004.

إقفلْ أشياء مهمةَ ماليةَ

الدخل للربع الثاني كَانَ 281.9$ مليون مُقَارَن إلى 233.4$ مليون قَبْلَ سَنَة، زيادة 20.8 %. دخل قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى للربع الثاني كَانتْ 30.0$ مليون أَو 0.09$ لكلّ سهمِ قَارنتْ إلى 30.1$ مليون أَو 0.09$ لكلّ سهمِ قَبْلَ سَنَة. دخل مِنْ إِسْتِمْرار العملياتِ للربع الثاني كَانَ 5.8$ مليون أَو 0.02$ لكلّ سهمِ قَارنَ إلى الدخلِ مِنْ إِسْتِمْرار عملياتِ 5.4$ مليون أَو 0.02$ لكلّ سهمِ قَبْلَ سَنَة. الدخل الصافي للربع الثاني كَانَ 5.8$ مليون أَو 0.02$ لكلّ سهمِ قَارنَ إلى a خسارة صافية (26.3$) مليون أَو (0.08$) لكلّ سهمِ قَبْلَ سَنَة.

إبتداءً مِنْ يونيو/حزيرانِ 30, 2004, WebMD كَانَ عِنْدَهُ تقريباً 800$ مليون نقداً، يُصرّفُ المكافئونَ وسندات دينِ المدى البعيدِ المالية الرائجةِ.

"أثناء الربع الثاني، نحن كُنّا مدفوعون من قبل أداءِ الدخلِ في مبعوثِ WebMD، صحة WebMD وPorex، "قالَ روجر سي . Holstein، مدير تنفيذي شركةِ WebMD. "نمو دخلنا يَبْدأُ بالإسْتِفْاَدة من synergies بين عملِنا الأساسيِ والشركاتِ المُكتَسَبةِ. الإدارة تُثارُ تلك مبادراتِ الإستثمارِ الرئيسيةِ جاريةِ يَجِبُ أَنْ تُحسّنَ تشغيل الكفاءةِ وتُساعدُ على تَوسيع هوامشِ الربح كما نَخْرجُ 2004."

نَتائِج تشغيل قطعةِ

عائدات مبعوثِ WebMD كَانتْ 166.0$ مليون للربع الثاني قَارنَ إلى 118.0$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ، زيادة 40.7 %. 48.0$ مليون زيادة في عائداتِ مبعوثِ WebMD تَتضمّنُ 38.4$ مليون مِنْ العائداتِ مِنْ الزبائنِ إكتسبتْ في المكتسباتِ الأخيرةِ. دخل قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى كَانتْ 28.9$ مليون مُقَارَنة إلى 22.3$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ. هَبطَ تشغيل الهوامشِ أولياً كنتيجة للكلفِ المستمرةِ تَعلّقتْ بجُهودِ تطبيقِنا لإتش آي بي أي أي ونفقات متعلقة بصفقةَ أعلى، وَازنَ جزئياً بهوامشِ التشغيل الأعلى مِنْ المكتسباتِ الأخيرةِ. إتش آي بي أي أي ونفقات إعادةِ إصطفاف يَتوقّعانِ بُلُوغ الذروة في الربع الثالثِ بينما يُكملُ مبعوثَ WebMD تكامله جُهودِ جوهرياً ومعالجةِ التي تُؤدّي إلى هوامشِ تشغيل موسّعةِ بينما تُغادرُ السَنَةَ.

تُصلّحُ ممارسةُ WebMD العائدات كَانتْ 71.8$ مليون للربع الثاني قَارنَ إلى 76.8$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ. دخل قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى كَانتْ 1.8$ مليون مُقَارَنة إلى 6.4$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ. تَستمرُّ النَتائِجُ إلى أَنْ تَكُونَ مغمورة بالمبيعاتِ الأطولِ ودراجاتِ التركيبِ وهوامشِ النظامِ الأوطأِ. على أية حال، كنتيجة للإستثماراتِ الرئيسيةِ في خدماتِ الزبائن، بناء معلوماتِ تحتي وبرامجِ سريريةِ، تَتوقّعُ خدماتَ ممارسةِ WebMD الهوامش أَنْ تَتوسّعَ في جزء ثاني السّنة عَلى نَحوٍ ذو مغزى.

عائدات صحةِ WebMD كَانتْ 31.9$ مليون للربع الثاني قَارنَ إلى 26.5$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ , a مكسب 20.0 %، قادَ أولياً بقبولِ سوق رائجةِ برامجِنا الترويجيةِ والتربويةِ. دخل قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى كَانتْ 7.6$ مليون مُقَارَنة إلى 6.2$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ.

عائدات Porex كَانتْ 20.7$ مليون للربع الثاني قَارنَ إلى 18.6$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ، زيادة 11.5 %. دخل قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى كَانتْ 6.3$ مليون مُقَارَنة إلى 5.5$ مليون في السَنَةِ المسبّقةِ. هذه النَتائِجِ لا تَتضمّنُ العائداتَ أَو المداخيلَ مِنْ الإثنان وحداتِ تشغيل Porex التي جُرّدتَا في أغسطس/آب 1, 2003.

"أثناء الرُبْعِ، إفترضنَا a دور قيادةِ في جَلْب ناخبي الرعاية الصحيةِ سوية لضمان الذي إتش آي بي أي أي يُنجزُ وعدَه مِنْ تَخفيض تكاليف الرعاية الصحيةِ الإداريةِ والكفاءةِ المتزايدةِ، "قالَ السّيدَ Holstein. "بالإضافة، إقتراح الحكومةَ لتَحويل نظامِ رعايتنا الصحيةِ إلى a نظام مستهلكِ المركزيِ وغني بِالمعلوماتِ الذي يُوصلُ المجهزونَ، يُؤسّسُ معلوماتَ طبيةَ إلكترونيةَ تُسجّلُ، ويَخْلقُ a سجل صحةِ مستهلكِ نقّالِ، يُرتّبُ أولوياتَ عملِنا بسرعة بأهدافِ السياسةِ العامّةِ."

التوجيه المالي

زوّدَ WebMD توجيه مالي مُجَدَّد لميزانِ 2004 في a شكل -K 8 أَثّثَ إلى لجنة الأوراق المالية والتبادلِ اليوم.

المُحلّل ونداء مؤتمرِ المستثمرِ

WebMD سَيَعْقدُ a نداء مؤتمرِ مَع المستثمرين والمُحلّلين لمُنَاقَشَة هذه النَتائِجِ في 4:45 مساءً (شرقية) في أغسطس/آب 5, 2004. النداء يُمْكِنُ أَنْ يُدْخَلَ في http://www.webmd.com (في حول قسمِ WebMD). أي إعادة البثّ على الإنترنتِ السمعيِ سَتَكُونُ متوفرة في نفس عنوان موقع الويبِ.

حول دبليو إي بي إم دي

تُزوّدُ شركةُ WebMD الخدمات التي تُساعدُ الأطباءَ، مستهلكون، تُبحرُ خططَ الصحةَ والمجهزونَ تعقيدَ نظامِ الرعاية الصحيةَ. تَنسابُ منتجاتنا وخدماتُ عملياتَ إداريةَ وسريريةَ، يُروّجُ للكفاءةِ ويُخفّضَ الكلفَ بتَسهيل تبادل المعلوماتِ، إتصال وصفقات إلكترونية بين مشاركي الرعاية الصحيةِ.

صحة WebMD a يَقُودُ مجهزَ المعلوماتِ على الإنترنتِ وخدمات تعليميةِ وجالياتِ للأطباءِ والمستهلكين. خدمات ممارسةِ WebMD a يَقُودُ مجهزَ البرامجِ وخدمات ذات العلاقةِ إدارةِ ممارسةِ الطبيبِ. مبعوث WebMD a زعيم في payer ومعالجة وتعويض صفقةِ مجهزِ رعاية صحيةِ يَرْكبانِ درّاجة الخدمات الإداريةَ.

Porex a مطوّر ومنتج وموزّع المُنتَجاتِ والمكوّناتِ البلاستيكيةِ المثقّبةِ الإمتلاكيةِ إستعملا في الرعاية الصحيةِ، صناعية وتطبيقات مستهلكِ. يَتضمّنُ زبائنُ Porex كلا مستعملون منتجاته التامة الصنعِ بالإضافة إلى المنتجين الذي يَتضمّنونَ مكوّناتَ Porex في مُنتَجاتِهم.

كُلّ البيانات إحتوتْ في هذا البيان الصحفي، ما عدا بياناتِ الحقيقةِ التأريخيةِ، بياناتَ تقدميةَ، بضمن ذلك أولئك بخصوص توجيهِنا على النَتائِجِ الماليةِ المستقبليةِ والتقديراتِ الأخرى أَو إجراءاتِ الأداءِ المستقبليِ لWebMD؛ الكمية وتوقيت المنافعِ تَوقّعا مِنْ المبادراتِ والمكتسباتِ الإستراتيجيةِ أَو مِنْ إنتشارِ التقنياتِ الجديدةِ أَو المُجَدَّدةِ أو مُنتَجاتِ أو خدماتِ أَو تطبيقاتِ؛ الفرص للتطبيقاتِ الجديدةِ مِنْ البلاستيكِ المثقّبِ وأجهزةِ الإعلام المثقّبةِ الأخرى؛ ومصادر محتملة أخرى مِنْ الدخلِ الإضافيِ. هذه البياناتِ مستندة على خططِ وتوقّعاتِ WebMD الحالية وتَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا الأحداثَ أَو النَتائِجَ المستقبليةَ الفعليةَ الّتي سَتَكُونُ مختلفة عن تلك المَوْصُوفةِ في أَو ضمنيةِ بمثل هذه البياناتِ التقدميةِ. تَتضمّنُ هذه الأخطارِ والحيرةِ أولئك الذين يَتعلّقونَ بهم: قبول سوقِ منتجات وخدماتِ WebMD؛ الصعوبات الشغّالة تَتعلّقُ بجَمْع الشركاتِ المُكتَسَبةِ والأعمال التجارية؛ قدرة WebMD لتَشكيل وإبْقاء عِلاقاتِ مفيدةِ بشكل متبادل مَع الزبائنِ والشركاءِ الإستراتيجيينِ؛ تغييرات في الشروطِ التنظيميةِ أو السياسيةِ أو الإقتصاديةِ أَو الإتّجاهاتِ الأخرى يُؤثّرانِ على الرعاية الصحيةِ، الإنترنت، صناعات البلاستيكَ وتقنيةَ المعلومات، بضمن ذلك الأمورِ التي تَتعلّقُ بالإسلوبِ وتوقيت تطبيقِ نقلِ التأمين الصحي وفعلَ مسؤوليةِ 1996 (إتش آي بي أي أي) وردود صناعةِ الرعاية الصحيةَ؛ وقدرة WebMD لجَذْب وإحتِفاظ ب الموظفين المؤهّلينِ. المعلومات الأخرى حول هذه الأمورِ يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ في WebMD

تسجيلات لجنة الأوراق المالية والتبادلِ. يُنكرُ WebMD أيّ نية بشكل واضح أَو إلتزام لتَجديد هذه البياناتِ التقدميةِ.

يَتضمّنُ هذا البيان الصحفي كلتا الإجراءات المالية بموجب مبادئ محاسبة مقبولة عموماً في الولايات المتحدة الأمريكية، أَو جي أي أي بي، بالإضافة إلى إجراءاتِ جي أي أي بي غير المالية. إجراءات جي أي أي بي غير المالية تَتضمّنُ: دخل WebMD قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى؛ وتَعلّقَ به لكلّ كمياتِ سهمِ. يَعتقدُ WebMD بِأَنَّ هذا جي أي أي بي غير يَقِيسُ، ويَتغيّرُ في تلك الإجراءاتِ، مؤشراتَ ذات مغزى مِنْ أداءِ WebMD ويُزوّدُ معلومات إضافيةَ بأنّ إدارةَ WebMD تَجِدُ مفيدةً في تَقييم مثل هذا الأداءِ وفي التخطيط للفتراتِ المستقبليةِ. وفقاً لذلك، يَعتقدُ WebMD بأنّ مثل هذه المعلومات الإضافيةِ قَدْ تَكُون مفيدةَ إلى المستثمرين. إجراءات جي أي أي بي غير المالية يَجِبُ أَنْ تُنْظَرَ كإضافية إلى، وليس كبديلِ ل، إجراءات جي أي أي بي المالية. رَبطتْ المناضدُ بهذا البيان الصحفي يَحتوي إجراءاتَ جي أي أي بي تأريخي المالية وa مصالحة بين جي أي أي بي تأريخية وإجراءات جي أي أي بي غير المالية. WebMD يَحْفظُ a تقرير حالي على الشكلِ -K 8 يَحتوي هذا البيان الصحفي اليوم. إعرضْ 99.3 إلى ذلك التقريرِ الحاليِ يَتضمّنُ a مصالحة معلوماتِ جي أي أي بي المُتَأَكِّدة غير التقدمية إلى معلوماتِ جي أي أي بي المالية.


شركة WebMD
البيانات المَدْعُومة للعملياتِ
(في الآلافِ، ماعدا لكلّ بياناتِ سهمِ، غير مُدَقَّق)

أنهتْ ثلاثة شهورِ ستّة شهورِ إنتهتْ
يونيو/حزيران 30، يونيو/حزيران 30,
2004 2003 2004 2003

دخل 281,881$ 233,418$ 553,095$ 454,949$

الكلف والنفقات:
كلفة مِنْ عملياتِ 163,961 135,441 326,603 261,286
التطوير ويُهندسُ 12,991 10,403 24,087 21,320
المبيعات، تسويقية، جنرال و
الإداري الـ83,298 الـ69,359 الـ160,292 الـ137,467
التلف، إيفاء دين و
الآخر الـ13,148 الـ14,944 الـ25,733 الـ41,864
مصرف قضائي 2,215 - 4,252 -
دخل فوائد 4,511 4,985 9,994 10,033
كلفة فائدة 4,838 2,926 9,586 5,741
الدخل الآخر، يَصفّي 447 1,118 484 1,301
دخل (خسارة) مِنْ الإِسْتِمْرار
عمليات قبل ضريبةِ الدخل
مَوّنْ 6,388 6,448 13,020 (1,395)
بند ضريبةِ دخل 613 1,001 1,544 1,988
دخل (خسارة) مِنْ الإِسْتِمْرار
عمليات 5,775 5,447 11,476 (3,383)
خسارة مِنْ العملياتِ المُوقَفةِ،
شبكة ضرائبِ الدخل - (31,717) - (30,245)

دخل صافي (خسارة) 5,775$ $ (26,270) 11,476$ $ (33,628)

الدخل الأساسي (خسارة) لكلّ سهم عادي:
دخل (خسارة) مِنْ الإِسْتِمْرار
عمليات 0.02$ 0.02$ 0.04$ $ (0.01)
خسارة مِنْ العملياتِ المُوقَفةِ - (0.11) - (0.10)
دخل صافي (خسارة) 0.02$ $ (0.09) 0.04$ $ (0.11)

الدخل المُخَفَّف (خسارة) لكلّ سهم عادي:
دخل (خسارة) مِنْ الإِسْتِمْرار
عمليات 0.02$ 0.02$ 0.03$ $ (0.01)
خسارة مِنْ العملياتِ المُوقَفةِ - (0.10) - (0.10)
دخل صافي (خسارة) 0.02$ $ (0.08) 0.03$ $ (0.11)

بارز معدل أسهم مرجّح
مستعمل في إستعمال حاسبات الدخلِ (خسارة)
لكلّ سهم عادي:
أساس 312,281 304,001 310,886 303,447
خفّفَ 337,763 325,796 332,582 303,447


يتبع >>>>>>>>
 

SAIF1743

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2004
المشاركات
1,279
الإقامة
safwa
تابع الخبر :

شركة WebMD
معلومات القطعةِ المَدْعُومةِ
(في الآلافِ، ماعدا لكلّ بياناتِ سهمِ، غير مُدَقَّق)

أنهتْ ثلاثة شهورِ ستّة شهورِ إنتهتْ
يونيو/حزيران 30، يونيو/حزيران 30,
2004 2003 2004 2003
العائدات
خدمات صفقةِ 166,037$ 118,021$ 329,816$ 233,514$
يُصلّحُ الطبيبُ 71,773 76,797 142,779 148,808
تُصلّحُ البوابةُ 31,852 26,538 58,161 48,718
التقنيات البلاستيكية (a) 20,737 18,596 39,158 35,922
إزالة قطعةِ إنتر (8,518) (6,534) (16,819) (12,013)
281,881$ 233,418$ 553,095$ 454,949$

دخل (خسارة) قبل الضرائبِ،
مواد غير نقد وأخرى
خدمات صفقةِ 28,914$ 22,342$ 58,764$ 46,393$
يُصلّحُ الطبيبُ 1,771 6,359 3,122 12,656
تُصلّحُ البوابةُ 7,626 6,192 12,168 10,210
التقنيات البلاستيكية (a) 6,275 5,507 11,317 10,167
شركة (14,228) (12,381) (27,533) (24,843)
دخل فوائد 4,511 4,985 9,994 10,033
كلفة فائدة (4,838) (2,926) (9,586) (5,741)
30,031$ 30,078$ 58,246$ 58,875$

الدخل الأساسي لكلّ أرض مشاعةِ
سهم قبل الضرائبِ، غير نقد
ومواد أخرى (b) 0.10$ 0.10$ 0.19$ 0.19$

الدخل المُخَفَّف لكلّ أرض مشاعةِ
سهم قبل الضرائبِ، غير نقد
ومواد أخرى (b) 0.09$ 0.09$ 0.18$ 0.19$

الضرائب، غير نقد و
المواد الأخرى (c)
التلف، إيفاء دين
وآخر $ (13,148) $ (14,944) $ (25,733) $ (41,864)
إيفاء دين مدفوع الأجرةِ
إقتنعْ وخدماتَ
(تَضمّنَ في الكلفةِ
عملياتِ) (346) (827) (601) (827)
إيفاء دين مدفوع الأجرةِ
إقتنعْ وخدماتَ
(تَضمّنَ في المبيعاتِ،
التسويق، جنرال
وإداري) (5,645) (5,176) (10,683) (11,322)
تعويض سهمِ غيرِ نقدَ
(تَضمّنَ في المبيعاتِ،
التسويق، جنرال
وإداري) (2,736) (3,801) (4,441) (7,558)
مصرف قضائي (2,215) - (4,252)
بند ضريبةِ دخل (613) (1,001) (1,544) (1,988)
الدخل الآخر، يَصفّي 447 1,118 484 1,301
دخل (خسارة) مِنْ
العمليات المستمرة 5,775 5,447 11,476 (3,383)

خسارة مِنْ مُوقَفةِ
العمليات، شبكة
ضرائب دخل - (31,717) - (30,245)
دخل صافي (خسارة) 5,775$ $ (26,270) 11,476$ $ (33,628)

الدخل الأساسي (خسارة) لكلّ سهم عادي:
دخل (خسارة) مِنْ
العمليات المستمرة 0.02$ 0.02$ 0.04$ $ (0.01)
خسارة مِنْ مُوقَفةِ
عمليات - (0.11) - (0.10)
دخل صافي (خسارة) 0.02$ $ (0.09) 0.04$ $ (0.11)

الدخل المُخَفَّف (خسارة) لكلّ سهم عادي:
دخل (خسارة) مِنْ
العمليات المستمرة 0.02$ 0.02$ 0.03$ $ (0.01)
خسارة مِنْ مُوقَفةِ
عمليات - (0.10) - (0.10)
دخل صافي (خسارة) 0.02$ $ (0.08) 0.03$ $ (0.11)

معدل الأسهم المرجّح
المستعمل البارز في
إستعمال حاسبات الدخلِ (خسارة)
لكلّ سهم عادي:
أساس 312,281 304,001 310,886 303,447
خفّفَ 337,763 325,796 332,582 303,447


(a) أغسطس/آب الفعّال 1, 2003، أكملتْ الشركةَ بيعَ إثنان
تشغيل وحداتِ تقنياتِه البلاستيكيةِ تُقسّمُ، سيرة Porex الذاتية
Products، المحدودة. وPorex Medical Products، المحدودة. ، في إثنان منفصلِ
الصفقات. البِداية في الرُبْعِ أنهتْ سبتمبر/أيلولَ 30, 2003،
تَعْكسُ بياناتُ الشركةِ المَدْعُومةِ الماليةِ هذه التشغيل
وحدات كما أُوقفتْ العملياتَ لكُلّ الفترات المسبّقة. أعلاه
تَعْكسُ معلوماتُ قطعةِ هذه وحداتِ التشغيل كما أُوقفتْ
العمليات للفتراتِ المسبّقةِ.
(b) أساس وخفّفَ دخلاً لكلّ سهم عادي قبل الضرائبِ، غير نقد
ومواد أخرى مستندة على البارزينِ معدل أسهم مرجّحِ
مستعمل في إستعمال حاسبات الأساسِ وخفّفَ دخلاً (خسارة) لكلّ سهم عادي.
(c) مصالحة الدخلِ قبل الضرائبِ، مواد غير نقد وأخرى إلى
دخل (خسارة) مِنْ إِسْتِمْرار العملياتِ.


شركة WebMD
الميزانيات المجمعة المُكَثَّفة
(في الآلافِ)

يونيو/حزيران 30، ديسمبر/كانون الأول 31,
2004 2003
(غير مُدَقَّق) (مُدَقَّق)
الأصول
مكافئون النقدَ والنقدَ 206,611$ 63,298$
إستثمارات للأجل القصير 606 207,383
حساب الذمم المدينة، يَصفّي 187,149 181,173
جرد 12,022 12,158
الجزء الحالي للمحتوى المدفوع الأجرةِ و
يُصلّحُ التوزيعُ 16,114 18,116
الأصول الجارية الأخرى 24,934 25,973
الأصول الجارية الكليّة 447,436 508,101

سندات الدينِ المالية الرائجةِ 592,105 451,290
سندات العدالةِ المالية الرائجةِ 3,206 4,744
الملكية والأجهزة، يَصفّي 75,128 77,278
يُصلّحُ المحتوى والتوزيعُ المدفوع الأجرةُ 22,667 31,992
نيّة حسنة 891,406 844,448
الأصول المعنوية، يَصفّي 185,175 184,130
الأصول الأخرى 37,221 33,323
2,254,344$ 2,135,306$

المسؤوليات وعدالة أصحابِ الأسهم
حساب ذمم دائنة 9,767$ 10,390$
مصاريف مستحقّة 190,716 208,430
الدخل المُرْجَأ 101,516 86,708
الخصوم الجارية الكليّة 301,999 305,528

المُلاحظات المُلحَقة القابلة للتحويل 649,999 649,999
المسؤوليات الطويلة المدى الأخرى 1,078 1,182

القابل للتبادل القابل للإسترداد القابل للتحويل
سند ممتاز 98,181 -

عدالة 1,178,597 أصحاب الأسهم الـ1,203,087

2,254,344$ 2,135,306$


شركة WebMD
البيانات المَدْعُومة للسيولة النقديةِ
(في الآلافِ، غير مُدَقَّق)

ستّة شهورِ إنتهتْ
يونيو/حزيران 30,
2004 2003
سيولة نقدية مِنْ نشاطاتِ التشغيل:
دخل صافي (خسارة) 11,476$ $ (33,628)
التعديلات لمُصَالَحَة الدخل الصافي (خسارة)
لتَصْفِية النقدِ زوّدَ بنشاطاتِ التشغيل:
خسارة مِنْ العملياتِ المُوقَفةِ - 30,245
التلف، إيفاء دين و25,733 آخر 41,864
يُكلّفُ إيفاءُ دين إصدارِ الدينِ 1,498 774
يُصلّحُ غيرُ نقدُ راضيُ وتوزيعُ 11,284 12,149
أسندَ سهمُ غيرُ نقدَ تعويضاً 4,441 7,558
مكسب على الإستثماراتِ (363) (183)
مكسب للبيع مِنْ الملكيةِ والأجهزةِ (121) -
تغييرات في تشغيل الأصول والَدُيونِ:
حساب ذمم مدينة (3,389) (5,743)
جرد 136 (896)
المحتوى والتوزيع المدفوع الأجرة يُصلّحانِ 79 (445)
حساب ذمم دائنة (900) 1,930
مصاريف مستحقّة (19,179) (26,283)
الدخل المُرْجَأ 10,899 478
آخر، شبكة (946) 4,946
النقد الصافي زوّدَ بإِسْتِمْرار العملياتِ 40,648 32,766
النقد الصافي زوّدَ بالعملياتِ المُوقَفةِ - 4,553
النقد الصافي زوّدَ بنشاطاتِ تشغيل 40,648 37,319

سيولة نقدية مِنْ إسْتِثْمار النشاطاتِ:
إيرادات مِنْ maturities ومبيعات
متوفرةِ للبيع سندات مالية 329,163 2,631
إيرادات مِنْ maturities وتسديد
تحت الإحتلالِ إلى سندات النضجِ المالية - 102,919
مشتريات متوفرةِ للبيع سندات مالية (274,600) (6,730)
مشتريات تحت السيطرةِ إلى سندات النضجِ المالية - (124,931)
مشتريات الملكيةِ والأجهزةِ (12,047) (8,861)
الإيرادات إستلمتْ مِنْ بيعِ
الملكية والأجهزة 417 -
دَفعَ النقدُ مجموعاتَ عملِ،
شبكة النقدِ إكتسبتْ (58,060) (14,701)
التغييرات الأخرى في عدالةِ العملياتِ المُوقَفةِ - (4,596)
النقد الصافي إستعملَ في إِسْتِمْرار العملياتِ (15,127) (54,269)
النقد الصافي زوّدَ بالعملياتِ المُوقَفةِ - 3,886
النقد الصافي إستعملَ في إسْتِثْمار النشاطاتِ (15,127) (50,383)

سيولة نقدية مِنْ تَمويل النشاطاتِ:
إيرادات مِنْ الإصدارِ مِنْ سهم عادي 25,011 28,578
الإيرادات الصافية مِنْ إصدارِ الأسهمِ المُفَضَّلةِ 98,115 -
دُفْعات المُلاحظاتِ الواجبة الدفعِ والأخرى (257) (25)
مشتريات سنداتِ الخزينة (4,877) (18,125)
الإيرادات الصافية مِنْ إصدارِ الدينِ القابل للتحويلِ - 290,500
النقد الصافي زوّدَ بإِسْتِمْرار العملياتِ 117,992 300,928
النقد الصافي إستعملَ في العملياتِ المُوقَفةِ - (6,538)
النقد الصافي زوّدَ بتَمويل النشاطاتِ 117,992 294,390

تأثير أسعارِ الصرف على النقدِ (200) 663

الزيادة الصافية نقداً ومكافئون نقدِ 143,313 281,989
تغييرات نقداً منسوبة إلى
العمليات المُوقَفة - (1,901)
مكافئون النقدَ والنقدَ في بِداية مِنْ الفترةِ 63,298 175,596
مكافئون النقدَ والنقدَ في نهايةِ الفترةِ 206,611$ 455,684$
 
أعلى