للبيع في العقيلة 500متر مقابل الخدمات

الحالة
موضوع مغلق

مسوق عقاري

موقوف
للبيع ارض في العقيلة ق3 -500متر شارع واحد مقابل الخدمات مراجعة 110الف للاستفسار 65112114

ابو فرح2005

عضو نشط
السعر قابل للمساومه ولا نهائي لان السعر فيه شويه غلا

بو متعب

عضو نشط
العقار تحرك فقط يعني صار فيه بيع وشراء مو ارتفاع اما بخصوص السعر كل شخص حر بما يملك والله يوفق الكل

مسوق عقاري

موقوف
العقار تحرك فقط يعني صار فيه بيع وشراء مو ارتفاع اما بخصوص السعر كل شخص حر بما يملك والله يوفق الكل
حياك الله اخوي بومتعب ،ومشكور على ملاحظتك ،وانا اوافقك الراي انا مااعتقد ان لاسعار ارتفعت لكن صار في حركه اكثر في السوق وهذا الشي ممكن يخلي اصحاب العقارات يرفعون الاسعار شوي.size]

خسران جداً

موقوف
ب80...اذا لك خاطر..خلنا نجي نشوفها

مسوق عقاري

موقوف
ب80...اذا لك خاطر..خلنا نجي نشوفها

[ماعرفنالك وين تبي تشتري؟ والفيلا في عبدلله مبارك هونت عنها؟وبيت صباح السالم وارض بوفطيره وغيرها من بيوت واراض وفلل في مناطق كثيره ومتباعده!! عموما عسا لله يوفقك وللعلم الارض مسيومه حاليا 107 وصاحبها حادها 110 وانا اتوقع حتى لو قالك صاحبها موافق 80 الف انت راح تهون لانك ماتبي تشتري اصلا ,(ولاتبخسوا الناس اشياءهم)[

خسران جداً

موقوف
[ماعرفنالك وين تبي تشتري؟ والفيلا في عبدلله مبارك هونت عنها؟وبيت صباح السالم وارض بوفطيره وغيرها من بيوت واراض وفلل في مناطق كثيره ومتباعده!! عموما عسا لله يوفقك وللعلم الارض مسيومه حاليا 107 وصاحبها حادها 110 وانا اتوقع حتى لو قالك صاحبها موافق 80 الف انت راح تهون لانك ماتبي تشتري اصلا ,(ولاتبخسوا الناس اشياءهم)[

قاعد ادور على قسيمه من جابر العلي لي العدان.......وصباح السالم ق4 فقط...بسعر معقول وليس خيالي مثل ما انت قاعد تعلن. اما بخصوص عبدالله المبارك ما اذكر اني سمت بيت بهالمنطقه..ولكن قد اكون علقت على موضوع او شي من هذا القبيل..وانا لي الحين ما ادري اي وحده غرب مشرف هل اهي عبدالله المبارك او مبارك العبدالله؟

بخصوص صاحبها حادها...الله يرزقه ..سعرهم ما يمشي معاي..انا شفت ماكو شراي قلت لك اللي عندي.

أرجع واقولك..كلمة الرجال وحده: ب80 الف اذا لك خاطر نجي نشوفها؟

خسران جداً

موقوف

صعبه والله مافي مجال اب اب....نبي داون داون... غير السعر خل الناس تشتري:> ترى البورصه نازله الحين بعد تحط الفلوس بالبورصه وتعوض خسارتك فيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى