شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة )

الحالة
موضوع مغلق

عالي بأخلاقي

عضو نشط

M-JABER

عضو نشط
للمراقبه ;) الصفوه غدا

بحطلكم الدعم والمقاومه للاسبوع المتوقعه لين اقفال الخميس : سهم في صعده ولاحظ اداء السهم خلال الفتره الماضيه . تجد ان هناك احتمال تحرك للاعلي ان شاء الله

والله اعلم

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.9 KB   المشاهدات: 911

bigbin78

عضو نشط
اله يرزق الجميع
وان شاء الله نشوف اسعار جديده
وفوق مستوي 70 فلس

bo-maha

عضو نشط
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير شباب
شباب انا شاري الصفوه ب 69 ابيع اليوم والا انتظر تراني اعليمي
بس استشاره بصراحه ما هعرف الشارتات

سلطان الاسهم متى أبيع؟؟؟

سلطان الاسهم

عضو نشط
هلا اخوي بو مها

نصيحتي اذا مستثمر لا تبيع حاليا اما اذا بتضارب بيع على المقاومه القادمه وهي 73 ورد اشتر باقل من هالسعر ، كم عاد انت وتقديرك لارتداد السهم ممكن على الدعم الاول او يمكن يكمل نزول ل63 الله اعلم.

اتمنى لي ولك التوفيق، انا بالامانه مستثمر بمبلغ كبير وما ابيع حاليا لاني واثق ان السهم بيطوف 100 حاله حاله الاسهم بمجموعته خلال شهر بالكثير.
تابع التحليل الفني للسهم من الاخوه الافاضل.
وشكرا

bo-maha

عضو نشط
جزاك الله خيرا (سلطان الاسهم)
بصراحه ماأدري شصار اليوم ....غريب
تقول ان السهم بيطوف ال 100 باذن الله ...ممكن توضح شوي ...ترى اخوك اعليمي
سؤال ثاني..هل نتائج انتخابات مجلس الامه ممكن تؤثر سلبا على البورصه؟؟؟

مستثمر من 1996

عضو نشط
الاسواق العالمية خلال الفترة الماضية كلها صاعدة الامريكي والاوروبي واسيا والخليجي

وسوقنا حاله من حالهم ، بس المضاربين عندنا حتى يزيدون من ارباحهم اكثر يلعبون على وتر السياسة لما يبون ويتجاهلون لما يبون

دش على السهم لما يدشون مو لما يقولون لك دش ، اليوم قاعدين يدشون على السهم خذها مني

الاحد اطلب على 63 - 64 يعطون نفسهم قبل ما يصعدون السهم فانت حط نفسك بالوسط خصب يعطوك ( مو كرم منهم )

الاسهم لازم اتكمل صعود لصالح المجموعة كلها الى اسعار اعلى من الاسعار الحالية .

Bo 7MaNi

عضو نشط
كلاكيـــــــــت ثاني مرة ::verymad::
الاسبوع الماضي يعيد نفسة وبنفس الوضع السابق الخميس الماضي صار نفس الوضع ارجو من الاخوان تحليل السهم وشكرا!!!

(طموح وقنوع)

عضو نشط
كلاكيـــــــــت ثاني مرة ::verymad::
الاسبوع الماضي يعيد نفسة وبنفس الوضع السابق الخميس الماضي صار نفس الوضع ارجو من الاخوان تحليل السهم وشكرا!!!

الدعم 59
ثم 55(سعر ممتاز للدخول);)
المقاومه 71

سلطان الاسهم

عضو نشط
اخوي بو مها

تحليلي اولا لاسباب الصعود بشكل موجز:
1- انتهاء الازمه الاقتصاديه العالميه او لنقل الاسوء قد حصل وانتهى والان مرحلة تعافي للاقتصاد العالمي وبالطبع الاقتصاد المحلي مرتبط بالعالمي
2- الحكومه اقرت مشروع الانقاذ الاقتصادي بمرسوم ضروره ومن المتوقع ان يهاجم الاعضاء المعارضين للمشروع هذا القرار، والحكومه تريد اثبات ان القرار كان يستحق ان يصدر بغياب المجلس ولذلك صدر بمرسوم ضروره. وبتقول للاعضاء شوفوا السوق صاعد بسبب القرار!
3- عودة روح الثفاؤل وبناء الثقه مره اخرى بالسوق وبالتالي دخول اموال استثماريه تقتنص الفرص الذهبيه حاليا.

اسباب النزول:

1- حركة الاسهم ليس فيها صعود مستمر او نزول مستمر! اي صعود يتبعه نزول لجني الارباح
الصعود لفترات طويله يعتبر غير صحي للسوق وطفره حقق منها البعض ثروات لكن من المؤكد ييحدث بعده انهيار ياكل رؤوس اموال صغار المستثمرين اللذين يشترون الاسهم وهي في موجه صاعده. انا بالسوق من 2000 والسوق كل يوم نتعلم منه فلا تقول انت عليمي، الكل يتعلم.

2- ما فيه علاقه مباشره بين المجلس والسوق، التأثير يكون بالاوضاع الاقتصاديه واخبار الشركات وخاصة البيانات الماليه للربع الاول اللي صارت قريبه. بعد الانتخابات المجلس بيدخل بسرعه بالعطله الصيفيه للمجلس وما اتوقع بيكون هناك تازيم مثل ما حصل في المجلس السابق على الاقل من طرف المجلس.

انا توقعي بالنسبه لوصول الصفوه ل 100 فلس ببساطه لان قيمته الدفتريه اعلى من قيمته السوقيه والصفوه عباره عن محفظه استثماريه بشكل اساسي وتحسن الاسواق الخليجيه والعالميه بينعكس على نتائج الشركه واذا استمر السوق بالصعود بيرتفع السهم ويجاري السوق.

السهم عليه تداول واقبال وسهم شعبي وشرعي ومجلس ادارة ناجح، الخساير ( غير محققه)في 2008 كانت طبيعيه نتيجة للازمه اللي طالت اكبر شركات العالم.

في حال نزل السهم لل تحت 60 الكاش جاهز لا تخاف، شكرا:)

saad44

عضو نشط
اخوي بو مها

تحليلي اولا لاسباب الصعود بشكل موجز:
1- انتهاء الازمه الاقتصاديه العالميه او لنقل الاسوء قد حصل وانتهى والان مرحلة تعافي للاقتصاد العالمي وبالطبع الاقتصاد المحلي مرتبط بالعالمي
2- الحكومه اقرت مشروع الانقاذ الاقتصادي بمرسوم ضروره ومن المتوقع ان يهاجم الاعضاء المعارضين للمشروع هذا القرار، والحكومه تريد اثبات ان القرار كان يستحق ان يصدر بغياب المجلس ولذلك صدر بمرسوم ضروره. وبتقول للاعضاء شوفوا السوق صاعد بسبب القرار!
3- عودة روح الثفاؤل وبناء الثقه مره اخرى بالسوق وبالتالي دخول اموال استثماريه تقتنص الفرص الذهبيه حاليا.

اسباب النزول:

1- حركة الاسهم ليس فيها صعود مستمر او نزول مستمر! اي صعود يتبعه نزول لجني الارباح
الصعود لفترات طويله يعتبر غير صحي للسوق وطفره حقق منها البعض ثروات لكن من المؤكد ييحدث بعده انهيار ياكل رؤوس اموال صغار المستثمرين اللذين يشترون الاسهم وهي في موجه صاعده. انا بالسوق من 2000 والسوق كل يوم نتعلم منه فلا تقول انت عليمي، الكل يتعلم.

2- ما فيه علاقه مباشره بين المجلس والسوق، التأثير يكون بالاوضاع الاقتصاديه واخبار الشركات وخاصة البيانات الماليه للربع الاول اللي صارت قريبه. بعد الانتخابات المجلس بيدخل بسرعه بالعطله الصيفيه للمجلس وما اتوقع بيكون هناك تازيم مثل ما حصل في المجلس السابق على الاقل من طرف المجلس.

انا توقعي بالنسبه لوصول الصفوه ل 100 فلس ببساطه لان قيمته الدفتريه اعلى من قيمته السوقيه والصفوه عباره عن محفظه استثماريه بشكل اساسي وتحسن الاسواق الخليجيه والعالميه بينعكس على نتائج الشركه واذا استمر السوق بالصعود بيرتفع السهم ويجاري السوق.

السهم عليه تداول واقبال وسهم شعبي وشرعي ومجلس ادارة ناجح، الخساير ( غير محققه)في 2008 كانت طبيعيه نتيجة للازمه اللي طالت اكبر شركات العالم.

في حال نزل السهم لل تحت 60 الكاش جاهز لا تخاف، شكرا:)

القيمه الدفتريه 48 فلس

سلطان الاسهم

عضو نشط
القيمه الدفتريه 48 فلس

كلامك صحيح 2008 48 فلس ، حاله استثنائيه مو مقياس بالنسبه لي تاثرت الشركه بالازمه والخساير غير محققه. قبل الازمه 137 فلس وانشاء الله بتتحسن البيانات قريبا جدا.

مستثمر من 1996

عضو نشط
كلامك صحيح 2008 48 فلس ، حاله استثنائيه مو مقياس بالنسبه لي تاثرت الشركه بالازمه والخساير غير محققه. قبل الازمه 137 فلس وانشاء الله بتتحسن البيانات قريبا جدا.

القيمة الدفترية نهاية مارس 60 فلس وارباحهم فلس او فلس ونص نهاية مارس 2009 والاارتفاع الكبير في الدانة والصفاة للاستثمار والشعيبة صار في ابريل 2009 وقيمتهم الدفترية من شخص مقرب حالياً تجاوز 70 فلس .

هذا يلي نقصده بالخسائر الغير محققة ، يعني تتعوض بسرعة عند تعافي السوق
وترى الدانة عندهم خوش ارباح والاعلان هذا الاسبوع .

والله يوفق الجميع

BuFawaz

موقوف
ياجماعه جم دعمه ومقاومته بالمرحلة القادمة

تفاءلوا خيرا تجدوه.... أعطيك المقاومة

70

80

100

125

160

ودى اكمل بس قوية...
:)