((اعيان العقارية الي160فلس وانجازات الي260فلس))هذا الاسبوع اكيد ان شاء الله

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة توصيات متخصصة, بتاريخ ‏1 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. توصيات متخصصة

    توصيات متخصصة موقوف

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    الحذر من العضو هذا يمتلك ثلاث اسماء

    توصيات متخصصة و ماركة اصلية وبوصادق 2009




    اخواني الاعزاء اوصيكم على سهمين


    ::1_ اعيان العقارية الي مستوى 160فلس السهم راح يكون عليه طلبات قوية

    على سعر138فلس واحتمال كبير يصير دخول على السهم على 140و142

    فلس قبل الافتتاح يوم الاحد ان شاء الله


    2- انجازات الي مستوى 260فلس والسيناريو المتوقع هو دخول على السهم

    قبل الافتتاح على سعر 244فلس

    اخواني لا اريد ذكر الاسباب لصعود هذه الاسهم بس لا حظوا هذا السيناريو

    اللي ان شاء الله راح تشوفونه يوم الاحد اخواني ااكد لكم هذه المعلومات

    اخواني انا عضو قديم قبل 5سنوات بس تركت المنتدى للدراسه وتخرجت

    بشهادة الدكتوراه حاليا وسجلت باسم جديد بس والله العظيم نسيت النك القديم
    المهم اخواني توصياتي المتخصصة هي عاى اعيان وانجازات


    الحذر من العضو هذا يمتلك ثلاث اسماء

    توصيات متخصصة و ماركة اصلية وبوصادق 2009
     
  2. التناك

    التناك موقوف

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    507
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وين داس ؟
    السلام عليكم
    أولا مبروك الدكتوراه
    ثانيا ياخوي أنت حاط لنا توصيات بدون رسومات
    ولاتحليل !!
    ثالثا ليش ماتبي تذكر سبب الأرتفاع !!
    الصراحه شي غريب !
    ترى مافيها شي إذا ذكرت السبب !
    علشان على ألأقل الناس تطمأن
    ياخوي كثر المطبلين هذه الأيام على الأسهم .
    والواحد قام يخاف!
    أنت حطيت نفسك بدائرة الشبهات على هالتوصيات
    اللي بدون تحليل ولا حتى ذكر سبب التوصيه!
    بعدين هذه ثاني مشاركه لك
    أتمنى أنك تكون أكثر وضوحا
    وأن الشباب لايتسرعون حتى تتضح الرؤيه
     
  3. sporty72

    sporty72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,680
    عدد الإعجابات:
    71
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الواضح من أعيان عقارية على وشك تشكيل كوب وعروة بشرط اختراق المقاومة 140 والهدف 180
    تحياتي
     
  4. توصيات متخصصة

    توصيات متخصصة موقوف

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يبارك فيك والفال لك وعيالك التوصتين بناء على معلومات علشان جذي

    ما حطيت الرسومات البيانية كما ان التوصية ذكرتلي السيناريوهات اللي انا

    قلتها وهي الخول على هذه الاسهم يوم الاحد صباحا قبل التداوال خلينا

    نشوف الاوامر قبل الافتتاح وتأكد بنفسك
    وبالنسبه لي انا اذكر التوصيات والاخوة بالمنتى مشكورين يحطون الرسومات

    البيانية التي تتطابق مع التوصية وانا للجميع والله يكفينا شر كل واحد يريد

    الاضرار باخوان له بالدين
     
  5. كاتب_متقاعد

    كاتب_متقاعد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    250
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يا توصيات متخصصه
    والله يعطيك الف عافيه
     
  6. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    ذكرتني بالاخ ماركه اصليه ..
     
  7. توصيات متخصصة

    توصيات متخصصة موقوف

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    Thanks I said 160 fils and young people objected and you say

    all the courage of 180 fils each, it registered
     
  8. امبركو

    امبركو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,214
    عدد الإعجابات:
    10,478
    جزاك الله خير اخوى توصيات متخصصه
    على التوصيات الطيبه ... ومبروك شهادة الدكتوراه
     
  9. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    أعيان العقارية عندي

    وانجازات سهم غير شرعي

    دمتم بخير
     
  10. Mohammedq8

    Mohammedq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    603
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان.. مع احترامي للطرح..

    التوصيه من غير.. لا تحليل ولاشئ..

    لذا نرجو اعطاءه فرصه لوضع تحليل.. او ارجو شطب الموضوع


    الله الموفق
     
  11. صوفان

    صوفان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يناير 2009
    المشاركات:
    212
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور علي التوصيه اعيان عنده مقاومة قويه علي 140 ان شاء الله يعديها ولازم يستقر فوقها يومين قبل الدخول الامن علي السهم بالتوفيق للجميع
     
  12. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    بالضبط

    140 اولا
     
  13. توصيات متخصصة

    توصيات متخصصة موقوف

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يبارك فيك والفال لعيالك
     
  14. kwk

    kwk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفقك مبروك التخرج والفال حق اعيالي
     
  15. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    السهمين فنيا مؤشراتهم جيده...
    اعيان عقاريه لازال محمل بالارباح وعنده توزيعه جيده اعتقد 10 نقدى و5 منحه او العكس وكسر اخر تداول مقاومته 136 واقفل 138 بعد ان لامس140 وهذا مؤشر جيد واعتقد اجتماع جمعيته بتاريخ 12 -5 -2009 ولابد ان يكون عليه دخول للاستفاده من توزيعته الممتازه بالنسبه لاسعاره الحاليه قبل تفسخه فى التاريخ المذكور وممكن جدا يوصل للاسعار اللى ذكرها الاخ للاسباب المذكوره اعلاه والسهم عموما وضعه جيد.......

    انجازات ...ايضا من الاسهم الممتازه وعنده ارباح العام الماضى ولم يسجل خسائر وعنده ارباح بالربع الاول تم الاعلان عنها والسهم تشغيلى ويعتبر من انظف الشركات واداره عندها مصداقيه وشفافيه ومن اول الشركات التى تعلن عن بياناتها وتوزيعته جيده 20نقدى وقد تفسخ السهم من شهر 2 وتم التجميع عليه من اسعار 198 -208 فلوس فتره اكثر من شهرين وتم صعوده الى اسعار 265 بسرعه وقبل اعلان ارباح الربع الاول..وبعد الاعلان عن ارباح الربع الاول هبط الى ادنى سعر لامسه 226 واقفل على الدعم 232 وهذا شى طبيعى لكل سهم يعلن لابد ان يهبط للتجميع من تحت قبل الصعود الايام الماضيه كان تداوله محصور بين الدعم 232و240 فلس اخر اقفال له وهى مرحله تجميع وتماسك للسهم على الاسعار الحاليه قبل الصعود واعتقد لازال فى فتره تجميع لانها فتره قصيره لم يجمع فيها صانع سوقه كميه كبيره......وعموما السهم جيد ومؤشرات ارتفاعه اكثر من هبوطه.......
    هذا الشرح بالنسبه لمسار السهمين الفتره الماضيه...........

    بالنسبه لتوصيه الاخ من وجهه نظرى وحتى لا نتهم اننا دائما نشكك بمصداقيه الاعضاء الجدد الله اعلم اذا كانت توصيته بنيه صادقه وصافيه ولكن الحذر مطلوب دائما من اى توصيه فى المنتديات ومع احترامى للاخ لابد ان نضع سوء النيه كما يقول المثل سوء النيه بالتجاره ربح وحسن النيه بالتجاره خساره..وهذا المثل صحيح والكثير خسر وا من حسن نيتهم بالغير وتصديقهم وهذى فلوس ناس متعوب عليها وعزيزه عند اصحابها...
    ومع احترامى للشخص صاحب التوصيه لابد ان نضع سوء النيه فربما كان الموصى مشترى السهم ويريد ان يصرفه ويبيعه على سعر 140 فلس بالنسبه لاعيان و244 بالنسبه لانجازات خاصه وانه محدد اسعار طلباتهم قبل الافتتاح وربما يريد اى شخص يقراء التوصيه ويطلبهم على هالسعر وهو يعرضهم للبيع ويتخلص منهم ويكون حصل له شراى بهالاسعار(شكاكه وايد هاه):) هذا مالفت نظرى عاده اغلب اللى يوصون يذكرون السعر اللى يوصل له السهم فوق اول مره اشوف شخص يحدد اسعار الطلبات قبل الافتتاح ليش ..الله اعلم يمكن السهمين يرتفعون والتوصيه صحيحه خاصه انه موصى على سهمين جيدين ولكن الحذر واجب مراقبتهم افضل من طلبهم قبل الافتتاح:)) خربت عليك التخطيط ):;)
    والله تعالى اعلم واقدر منا جميعا.........
     
  16. توصيات متخصصة

    توصيات متخصصة موقوف

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0

    مشكور ماقصرت وعساك على القوه
     
  17. مبارك الهاجري

    مبارك الهاجري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,153
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخت أم ضاري ، جزاك الله خيرا
    ومشاركاتك دائما مهمة ومفيدة
    أعيان ع : ربحتها العام 2008 بلغت 20،5 فلس ، والتوزيع 10 % نقدي ، و5 % منحة
    وتاريخ الجمعية العمومية في 11 5 - 2009
     
  18. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    الله يعطيك العافيه الاخ مبارك الهاجرى وشكرا لك على تصحيح موعد الجمعيه هو 11 -5 -2009 وليس 12-5-2009 لانى غير متاكده من الموعد والحمدلله التوزيعه صحيحه ان شاء الله 10نقدى و5 منحه بالنسبه لاعيان عقاريه.....
     
  19. bo-khaled

    bo-khaled عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2009
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]



    هذا أكبر دليل علي كلام صاحب الموضوع


    مبروك علي الدكتوراه
     
  20. الهاجري6

    الهاجري6 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2008
    المشاركات:
    585
    عدد الإعجابات:
    369
    صراحة اعيان العقارية اتوقع تتحرك وسبب السهم محمل بارباح 10 نقدي و5 منحة


    10 فلس لكل 100 سهم و5 اسهم لكل 100 سهم وتحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق