@@ اسهم لا تطوفكم غدا دخول......@@ (توصيات متخصصة و ماركة اصلية

الحالة
موضوع مغلق

ساره78

عضو مميز
نفس االشك والتوقع مدرى احساسى يقول جذى ماركه اصليه وتوصيات متخصصه وبو خالد 3نكات لنفس الشخص.......
مثل 2فى 1 شامبو وبلسم :)بس هذا بلسم حرق الناس بسهم التنظيف

الحاسه السادسه :)

يشهد الله اني لا اعرف الشخص اللي تقولين عنه وان ليس لدي اي نك اخر

غير هذا وان اكبر من الامور هذه كل انأء بما فيه ينضح

اذى اتتك مذمتي من ناقص فانها الشهادة لي باني ............

عيب القاء التهم بهذه الطريقه على الناس
accusing people of ihzh way means only one thing is that you ttbakin goes wrong, which i doubt, therefore i am in general this is the first time a chance to see the logic of honest
يااخى حرام عليك والله حرام ليش تحلف زورا ..الله يلعن الفلوس واموال الدنيا كلها اللى تخلى الانسان يشهد الله كذبا ..الله يسامحك ويغفر لك اخطائك الدعوه مو لك علشان اولادك لايصيبهم شى من غضب الله..

عندنا مشكله بالمنتدى والمشكله هى ببعض الاعضاء المسجلين سنه 2009 طبعا البعض وليس كل الاعضاء المسجلين سنه 2009 الاعضاء الجدد فعلا والمسجلين سنه 2009 اعضاءمحترمين ويشاركون اخوانهم ويفيدون ويستفيدون وهؤلاء الاعضاء الجدد محل ثقه وليس عليهم غباروفيهم من اصبح عضو مميز ......لكن المشكله تكمن فى الاعضاءالقدامى والمطرودين والموقوفين لاسباب تتعلق اغلبها بالتطبيل او سوء الخلق وقله الأدب.. عندما تم ايقاف التسجيل فى المنتدى منتصف سنه 2008 فتره 5شهور حتى شهر 1-2009 عاد هؤلاءالمطبلون المطرودين للتسجيل بنكات جديده وفيهم من استغل الفرصه وسجل بأكثر من نك ..للاسف عاد هؤلاء الى عادتهم القديمه سواء يالتطبيل او فيهم من عاد يصفى حساباته مع اعضاء كان لهم معه خلاف او سوء تفاهم...هؤلاء القدامى الموقوفين نميزهم عن الاعضاء الجدد المحترمين رغم ان تسجيلهم فى سنه واحده 2009 بسبب انهم يعرفون امور قديمه فى المنتدى..اغلب الجدال او الخلاف الان يحصل من هؤلاء القدامى العائدون للتسجيل سنه 2009 وطبعا صاحب المشاركه المقتبسه عبود منهم وتوصيات خصوصيه وغيرهم الكثير........
لم نكن نتكلم من فراغ.. ونتهم الناس بالباطل....

اهلا دكتور محمد عساك بخير .. دع الخلق للخالق حكمه طيبه وبالتالى الخالق هو اللى يقتص من كل انسان يتسبب عمدا بخساره الناس...
انت زميل ودكتور بالقانون لازم تكون من اكثر الناس اللى يدافعون عن الحق ويبحثون عن الحقيقه...

شفت شلون دكتور...

تشابه ليس بالاخطاء النحويه بل نفس اسلوب الكتابه مثال 140فلس تكتب
بدون ترك فراغ بين الرقم والفلس تكتب(140فلس) وليس (140 فلس) كما نفس كلمه (الى) الاثنين يكتبونها(الي) بالياء....
وتصبح على خير.........

الشك والملاحظه كانت فى محلها الحمدلله ..

عملت محاميه وعملت محققه قانونيه ومر على كثير من البشر من خلال عملى ووجدت اغلبيه اللى يكررون الحلف ويحلفون غير صادقين بحلفانهم.....
الايبى مايكشف لو كان عنده لاب توب ثانى يستخدمه للنك الثانى ....

لم اعمل دعايه لنفسى كما تفضل الاخ انما كان رد على احد الاخوه اللى قال اللى مخلينى اصدقه انه يحلف اضطريت ان اقول له هالكلام وفعلا طلع حلفانه غير صحيح ..

طعنتي بذمة الاخ ماركة
بدون ادني دليل .
وتعولين علي عملك , هل نفهم من ذلك دعاية
عموما انا اري ان اكثر البشر كذبا .
هن النســــــــــــــاء
لم اطعن بذمتك وارجو ان تعتذر ليس لى انما لوالدتك واختك .......

شككونا فيك حسبي الله عليهم ما يخافون الله هالمتشائميييييييييييييييييييييييييين

الله يسامحك نحن مانخاف الله ........

Mohammedq8

عضو نشط
الحمدلله ظهر الحق..

عن طريق الرادار بو علي ... ولا قصور بالاخوان اللي كانو مؤشر.. للرادار.

وهل نثق بشخص.. يحلف كذب.. وغامض غير واضح يدش بنكين..

له قناعين...؟! مجهول

------------------------------------------------------------

ليس كل من اعطاك وجبه يحب ان تعيش.... فلربما داخل هذه الوجبه سمٌ ليقتلك..

(السر وينه)...... :)

الله الموفق

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
شباب ياللي دافعون عن اللي يجيبون توصيات بدون دليل ولا تحليل

اذا ماصدق بولا توصيه شلون بيصدقونه العالم ويتبعونه :confused:

لازم يصدق بتوصيه او توصيتين وبعدين يدبسهم :mad:

اشكر صمام الامان لهذى المنتدا ولا قصور بالموجودين

الاخت الفاضله (سارة 78 ) ام ضاري

واخونا الكريم ( بوفواز )

والشكر موصول لمشرفنا (بوعلى)

عساكم على القوه

بو ضاري 2005

عضو نشط
تبون توصيه---------------------------------------------------------------------- ماتخر الماى

BARKAWI

عضو مميز
الحاسه السادسه :)

الشك والملاحظه كانت فى محلها الحمدلله ..

الله يسامحك نحن مانخاف الله ........

اخت ام ضاري حقوق الطبع محفوظة والا شنو؟؟!! :D:D:D :rolleyes: ;)

يعطيك العافية

ساره78

عضو مميز
2 من 3

لا وتعليقة

تستاهل الشكر

الشكر لله اخوى ولد السالميه والحمدلله ان تم كشفه قبل ان يورط الناس طبعا هذه البدايه يعطونه جم توصيه صحيحه علشان تكون طعم لجلب مزيد من الضحايا وشفت الثقه اليوم زادت فيه بعد ان يصبح ثقه عند الناس تتغلب عليهم العاطفه وليس العقل والتفكير يدشون على طول اى توصيه من عنده مثل فوكس بالضبط بعدها يبدا توريط الناس بتوصيات غلط وتدبيس الناس ويخسرون اكثر من اللى اربحوه اضعاف مضاعفه ولكن الله افشل مخططه ..بس حسافه ورط ناس بالتنظيف وقروب المدينه........

بيض الله وجهك اخوي ماركة أصلية .
فعلا انا تسرعت بحكم عليك سابقا واطلب منك العذر والسموحه .

فعلا توصياتك 100% وعساك ذخر للمنتدى .

اما بالنسبة للمتشائمين والذين يطعنون بذمم الناس وتشكيك بامرهم فالافضل قبل الحكم مخاطبة المشرفين للتاكد من الايبي .

ودمتم
لا يا اخوى ريكالو هولاء اصحاب التوصيات الحذائيه ليس ذخر للمنتدى
اغلب خسائر الناس من عندهم ماجورين ويتقاضون من مدراء المحافظ مبالغ زهيده جراء خدمتهم الباطله ..هؤلاء لايملكون اى سهم بالسوق مجرد مهنه لكسب المال الحرام عايشين على حساب الناس ويلفون المنتديات ويسوون افلام غريبه عجيبه ....

شفت شلون ماركه اصيله دش وقال كنت بالسعوديه اعالج طفله صديقى
وطبعا كان كلامه كذب لانه موجود ........
وفته نفسه اهو توصيات خصوصيه دش ويحلف انه كان فى امريكا وحصل على شهاده الدكتواره لو لاحظت مشاركه الاخ حقائق وانا طلبت قرائتها بدقه والتمعن لان كان فيها الحقيقه ..طبعا اهى درجه الدكتوراه المسمى الصحيح لها وكان يكتب لنا رد بالانكليزى ليضيف قدر من المصداقيه على مشاركته غير حلفانه كل شوى بمناسبه وغير مناسبه والظريف لما قال انه دكتور واعزب واللى عنده بنت حلال لاينسانا الاخ داش منتدى خطابات :) مو منتدى اقتصادى ..غير الى د ش بوخالد اول مشاركه يدافع عنه طبعا اهو نفسه لكن من لاب توب ثانى لم يكشفه الايبى ..يعين الله متعودين على هالاشكال اللى ماتخاف الله ........

ساره78

عضو مميز
اخت ام ضاري حقوق الطبع محفوظة والا شنو؟؟!! :d:d:d :rolleyes: ;)

يعطيك العافية
لا والله مو ناسيه وكنت بتطرق لهذا الامر والله الشاهد ..

طبعا الاخ الفاضل بوباسل كان له الدور الاكبر بمساعدتى وملاحظاته القيمه
وارشاداته وتنبيهى لطريقه اسلوبه بالكتابه ....
الاخ بو باسل له كل الشكر وجزاه الله خير .....

CHILI_Q8

عضو مميز
لا استبعد ان يشتغل في احد المحافظ

اتوقع السيناريو كان كالتالي

في البدايه عطى كم سهم تحقق اهدافها لكي يجذب ويحوز على ثقة المتداولين منها اسيكو وغيرها وثم (دبس ) الناس بالتنظيف
ولم يعتذر او يوضح اسباب انهيار السهم::verymad::

والان يعطي سهم ثاني قد يحقق الهدف لاسترجاع بعض الثقة لكي (يدمر) المتداولين بسهم ثاني::verymad::::verymad:::mad:
ولاحظت كم عضوا يثنون عليه بعد مشاركته في وقت قصير الله يستر منهم

بس اذا بوعلي يطقطق بالكتكات يعطية بوور ون بتروح منه يا ماركة تقليد:p

الله يعطيك العافية بوعلي;)

وانتى اخت ساره ما شاء الله عليج اشلون طحتي على (140فلس)
و(140 فلس) حقيقه انج محاميه من الطراز النادر الله يعطيج العافيه:)

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا اعرف شخص كذا اسم وكلمته وقلة عيب مايجوز ترا الناس تدعى عليك وباجر تتحسف وتبيهم يحللونك وماتلقاهم اصراحه طلع محترم ومعاد يكتب بس يقرا ويسال

bader__7

عضو نشط

تبون توصية صارمة...

هروب من السوق قبل 10/5 واللة اعلم...
:rolleyes:

bader__7

عضو نشط
تبون توصية حلوة ...

دبي اولى ... غدا ...فووووق.. إن شاء اللة واللة اعلم ...

إلي خايف ... يراقب بس...
:)

البدر33

عضو نشط
لا حول ولا قوة الابالله شلون يحلف انه لا يعرف ماركه وهو نفس الشخص ..... والله اني مصدقه

يوم حلف " معنى اني مستحيل اخذ توصيه من اي شخص ولا راح اخذ انا امشي مع محلل الجميع

الاخ الكريم بتحليلاته المبدعه ( ميكانيكي ) :) ×( ابو سلطان ) .

اشكر ادارة مؤشر نت والمشرف ابو على

الله يعطيكم الف عافيه يارب .

hamanooosa

عضو نشط
انا اتوقع الصفوة وصكوك والصفاة والمدينة

أولا
شلونك أخ trendtrader

بخير الله يسلمك :) ...

وللأمانه ما توقعت منك أنت بالذات هالكلام بحق كل عضو أشاد بصاحب الموضوع كأنهم لا يفقهون ما يقولون !

اخي العزيز: الإشاده بشخص سهر الليالي لينال العلم والمعرفه سواء بالتحليل الفني او الأساسي أو اي علم آخر فهذا هو ما نصبوا إليه وتأكّد بأنني سأكون أوّل من يشيد ويهنّئ صاحب ذلك العلم على علمه . ولكن أن يأتيني شخص ويتكلّم بأمور هو بنفسه لا يفقه فيها ومن ثمّ يأتي آخرون ومنهم اصحاب علم وانت منهم وتمدح ذلك الشخص ( على لاشيء ) فهذا يحرّك بي الغيره الكامنه لأهل هذا العلم ويستنفرني كي اقول لكل من انجرف وراء ذلك السراب كفى. أتعلم لماذا ؟ ( لكي لا نستمر على نفس هذا المنهج " الإستماع فقط ".

ثانيا
لم يطعن أحد بالتحليل الفني !
بالعكس أنا ذكرت إن توصياته تتفق مع التحليل الفني ولم نتجاهله حتى تنصحنا بمتابعته !

أنا سألته سؤال في اول صفحه ولم يجبني عليه فهل تظن ان هذا الشخص محلل ام مطبّل ؟. رأيي أنه لا محلل ولا مطبّل ولكنّه طبل يضربه الكبار كي يجرف معه أكبر عدد ممكن من الأشخاص لوقت التصريف.

وثالثا
المجهول والثقه العمياء والطريق للهاويه أنت تعرف إننا بعيدين عنها كبعدنا عن أميركيا ;)

إن كنت انت بعيد عنها فقد أسعدتني بذلك لأنك تعلم من اين تؤكل الكتف, ولكن غيرك كثير لا يعلمون من السوق غير إسمه ويأتي هذا الشخص ليلتقط مثل هؤلاء الأشخاص .

وأخيرا ..
يجب أن نحسن الظن بالآخرين والمتابعين أيضا وإذا أنت لا تتفق معاه وتمتلك أدوات التحليل الفني وتقدر تثبت إن توصياته ممكن توهق العالم ( حط تحليلك ) واثبت للكل الصح شنو !

تأثير مثل هؤلاء على بعض الأشخاص يكون بقوه عجيبه بحيث انه وفي حالة إخبارهم ان السهم ليس للشراء او انه في منطقة حيره او انه كاسر دعم , يبدأ حينها القصف العشوائي من هؤلاء الأشخاص بأن التحليل الفني لا اساس له, وكأن الإشاعات هي من لها الأساس !

وأخيرا وليس آخرا فقد ظهر لنا ان ذلك الشخص يستخدم 3 معرّفات للتطبيل. نستنتج من ذلك ان هذا العمل إحترافي لبث الإشاعات .

وعلى فكره اعيان واعيان العقاريه موجودين بموضوعي اللي بالتوقيع شارتات اعجبتني ليش محد مدحني نفسه ههههه ... واللا لازم عنوان قوي ؟ ...

صدقني يا أخي لو تم الإبقاء على مثل هؤلاء المتطفّلين لوضع لهم بعض الأشخاص تماثيل ولأصبح لديهم الكلمه العليا , وما كان باقي اللا وضع شكر وتقدير بالجرايد لهؤلاء العوالق ...

وفقك الله اخي الكريم ...

Trend Line_Q8

عضو نشط
الله أعلم بالنوايا ولكن ..
التوصيه اللي ما يدعمها تحليل فني محد ملزم فيها

3lgm

عضو مميز
وعلى فكره اعيان واعيان العقاريه موجودين بموضوعي اللي بالتوقيع شارتات اعجبتني ليش محد مدحني نفسه ههههه ... واللا لازم عنوان قوي ؟ ...quote]

والله انت مو مقصر يا بو محمد , والواحد لو مهما يقول ما يوفيك حقك , لكن ما لنا الا ندعيلك بارك الله فيك ورحم الله والديك وعسى دوم ذخر وسند.

bokhalid4242

عضو نشط
السلام عليكم
كفووووووووووووووو والله مشرفنا ذخر ان شاء الله
صادوووووووووووووووووووووووووووووووووه
وان شاء الله تصيد الباقي من هالمطبلين

ساره78

عضو مميز
فرق وشتان بين المشاركتين

1----الأخت ساره دائمأ متشائمه وتحذر وماتبي أحد يشتري

هذا سوق خلي العالم تشتري وتبيع اللي يخسر يخسر

واللي يربح يربح مايصير دائمأ تبيني الأمور 100%

مايصيرالناس منيه والطريق فلان عنده 3 نكات وفلان هو فلان
تتهمين
وهذا مومن إختصاصج يوجد مراقبين ومشرفين

( ندعي الكمال لكن لانصل إليه))

الاتهام والشك كان فى محله وثبتت ادانته...
والاتهام يصير ويجوز قانونيا مع ان المتهم برءى حتى تثبت ادانته
وليس كما تفضلت مايصير ولايجوز ...

الله يعينج علي نفسج

ماشاء الله عليك تعرفي كل الأعضاء اللي بالمنتدي

منو اللي القديم ومنو الجديد

ومنو الثقه ومنو اللي و ثقه

إذا كنت تعرفي الشخص اللي عنده أكثر منك إثبتي ذالك

أبيج تعطين نظره علي المواضيع اللي أنتي تشاركين فيها

كلها تحبيط ونجره ومو عاجبج العجب

مثل مافيه مطبل فيه مرجف

شوفو يا أخوان موضوع كثرو المطبلين شلون ترجف الناس

لما كان السوق 6371 والحين السوق 7500

والله يعين الجميع على انفسهم .......
الاخ عبود لما كان السوق 6400 كنت احث الناس على الدخول والشراء لان كانت حاطه تحليل ان السوق طالع الى 7100 واهداف اكثر من ذلك 8800 ولم ارجف احد ..
وهذا موجود فى موضوعى هو شيخ المحللين بل محلل المنتديات الاول ..
وفى الصفحه الاولى من بدايه الموضوع وممكن تطلع عليه والناس هى اللى تحكم وقلت استفيدوا من الموجه الصاعده حاليا للتعويض ........

BARKAWI

عضو مميز
لا والله مو ناسيه وكنت بتطرق لهذا الامر والله الشاهد ..

طبعا الاخ الفاضل بوباسل كان له الدور الاكبر بمساعدتى وملاحظاته القيمه
وارشاداته وتنبيهى لطريقه اسلوبه بالكتابه ....
الاخ بو باسل له كل الشكر وجزاه الله خير .....

اتغشمر معاك اخت ام ضاري :) المهم انه انكشف على حقيقته لكني لم افهم للآن لمادا يفعل دلك مع ان كل توصياته تقريبا كانت سليمة لكن للاسف الظاهر في ناس نفسياتها محمضة او مريضة

تحياتي لك ولباقي الاخوان في المنتدى اللي كل يوم يثبتون انهم اصليين بحق وحقيق

Winner

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخواني يجب علينا عدم استباق الاحكام علي الناس لحين رد الاخ ماركه اصليه ومواجهته هو والشخص الي حلف وكل ما اتمناه انه يكون صادق عشان الحلف بالله شي عظيم
ويا اخت ام ضاري انا من الناس الجدد علي المنتدي وما اعرف شنو الي صاير من قبل وانا مصدوووووووم من الي اشوووفه وتقبلي العذر بس خليج متفائله شوي
والنصيحه لنفسي قبل اي انسان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى