شركة منا القابضه ( منا قابضه )

الحالة
موضوع مغلق

ميكانيكي

عضو مميز
السهم مكون نموذج صاعد

يكتمل النموذج بعد كسر المقاومه 710

الدخول فقط بعد كسر المقاومه يتداول عالي والاغلاق فوقها يومين

المقاومه 760

الهدف الاول 800

الثاني 880

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.5 KB   المشاهدات: 427

بدون مجامله

عضو نشط
السهم من كثر ماهو ثابت حفظنا جرته الاهم مايكسر 650.640 ومقاومه 710 لازم ان يتجاوزها ...بس انا مستغرب الجمعيه العموميه اخر الشهر بمعنى قريبه والسهم لم يتحرك هم ناوين على شنو ....ملاحظه المذكور بسايت البورصه اجتماع الجمعيه العاديه والغير العاديه والجمعيه الغير عاديه لاتجتمع الا لشئ طارئ بخلاف الجمعيه العموميه العاديه​

فيصل2

عضو نشط
للرفع

بعد اغلاق السهم على ارتفاع +20

thug-life

عضو نشط
اعلنت شركة (منا القابضة) اليوم انها وقعت اتفاقية بروتوكول للتعاون المشترك مع شركة (مجموعة التوفيق المالية) التابعة لمجموعة (دله البركة) السعودية.
واوضح بيان صحفي مشترك للشركتين ان الاتفاقية تنص على التعاون في مجالات الاستشارات المالية وتبادل المعلومات الخاصة بتطورات الاسواق المالية المحلية والاقليمية والدولية وتحليل المخاطر.
واضاف البيان ان التعاون يشمل عرض الاستشارات الخاصة بالعمليات التمويلية والاستثمارية ذات الجدوى الاقتصادية والمتاحة لدي اي من الطرفين علي الطرف الاخر لدراسة امكانية المشاركة فيها بما يكفل تحقيق الاهداف المرجوة لكل طرف.
وذكر ان الاتفاق يشمل ايضا التعاون في مجالات عمليات الطرح الخاص باعداد الدراسات والتحليلات المالية والاقتصادية والتسويقية للمشروعات الجديدة واعداد مذكرات الطرح الخاص وتسويقها علي العملاء المستهدفين.
واضاف انه سيتم بموجب الاتفاق التعاون في جميع الانشطة العقارية والصناعية وجميع المجالات التي تتعلق بانشطة الشركتين او شركاتهم التابعة او الزميلة وكذلك التعاون في انشاء وطرح منتجات واوعية استثمارية جديدة ذات طابع غير اعتيادي ومتوافقة مع فقه المعاملات الاسلامية في الانشطة المختلفة.
من جهته قال حسن سالم العماري الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة التوفيق المالية ان الشركة مرخص لها من هيئة السوق المالية في السعودية مؤكدا اهمية الاتفاق الموقع مع شركة منا القابضة في الكويت خصوصا وان الشركتين تمتلكان من الامكانات المتنوعة بشكل مباشر او من خلال الشركات التابعة والزميلة ما يعزز من القدرة على الاستفادة المتبادلة من تلك الامكانات لصالح المجموعتين .
واوضح ان لدى المجموعة العديد من المشروعات التنموية الطموحة في مختلف دول المنطقة وباستثمارات تصل الى 500 مليون دولار في بعض تلك المشروعات التي تتوزع على دول مثل السعودية ومصر وتونس ولبنان وغيرها.
واشار الى ان المجموعة تأسست على يد الشيخ صالح كامل احد مؤسسي العمل المصرفي المتوافق مع فقه المعاملات الاسلامية منذ فترة تمتد لاكثر من ثلاثة عقود ورأسمالها يبلغ 360 مليون ريال سعودي وتم تسجيلها في السوق المالي السعودي في 2006 كأول مؤسسة تحوز على ترخيص مزاولة الاعمال المالية وفقا للشريعة الاسلامية.
واوضح ان مجموعة التوفيق المالية تتبع مجموعة دله البركة التي تضم اكثر من 360 شركة و24 مصرفا ومؤسسة مالية منتشرة في اكثر من 40 دولة ويزيد اجمالي اصولها على 45 مليار ريال سعودي ويعمل بها اكثر من 70 الف موظف وتمارس نشاطها في ثلاثة قطاعات رئيسة هي المال والاعمال والاعلام.
من جانبه اوضح رئيس مجلس ادارة شركة منا القابضة مبارك الدويلة ان الاتفاقية خطوة مهمة للشركة على صعيد تنفيذ استراتيجيتها الرامية لتعزيز التحالفات والشركات مع المجاميع الاقتصادية الكبرى في المنطقة بما يعود بالفائدة على المساهمين في طرفي الاتفاق.
وشدد على اهمية التعاون مع مجموعة التوفيق المالية بشكل خاص ومجموعة دله البركة بشكل عام لما لتلك المجموعة العملاقة من امكانات وخبرات وقدرات ضخمة في العديد من المجالات التي يمكن ان توجد ارضية مشتركة للتعاون والاستفادة المتبادلة.

qaz123

عضو نشط
السهم مكون نموذج صاعد

المقاومه 760

الهدف الاول 800

الثاني 880

بالتوفيق

السلام عليكم
ممكن توضيح

شنو يعني تداول عالي .... رقم تقديري اذا سمحت
جزاك الله خير

متدرب أصيل

عضو مميز
السهم مكون نموذج صاعد

المقاومه 760

الهدف الاول 800

الثاني 880

بالتوفيق
الله يجزيك خير ماكو هدف ثالث فوق الدينار
لو تعرف جم بتوصل قيمته الدفترية بعد المنحة كنت حطيت أهدافك تحت

Bo Mostafa

عضو نشط
والله أنا شاك في السهم
وقبل مدة قلت حق ربعي السهم على إنخفاضات
فخلو بالكم أو لا تدخلون إلا بعد كسر 710 وتداول عالي حتى إغلاق فوق 710 لمدة يومين
مثل ما قال أخونا بوفجر

qaz123

عضو نشط
باذن الله راح يصعد ..... بس كم راح يصعد هذا يعتمد على مخطط مجلس ادارة الشركة والسعر اللي يطمحون له يوم زيادة راس المال في 31 مايو 2009 حتى يكون سعره عادل بعد تفسخ السهم

cutenooooona

عضو نشط
جميع الأخبار الإيجابيه على السهم المفروض يكون له صعده قويه نفس صعداته قبل.. بس التجميع واضح على سعر ال 650. ان شاء الله اليوم نشوف اسعار جديده ترضي الكل.

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم
ممكن توضيح

شنو يعني تداول عالي .... رقم تقديري اذا سمحت
جزاك الله خير
يعني تداول بالملايين :)
الله يجزيك خير ماكو هدف ثالث فوق الدينار
لو تعرف جم بتوصل قيمته الدفترية بعد المنحة كنت حطيت أهدافك تحت
وياك اخوي :)

انا ماعترف بالارباح والقيمه الدفتريه وغيرها .. :)

علي بس بالشارت :)
والله أنا شاك في السهم
وقبل مدة قلت حق ربعي السهم على إنخفاضات
فخلو بالكم أو لا تدخلون إلا بعد كسر 710 وتداول عالي حتى إغلاق فوق 710 لمدة يومين
مثل ما قال أخونا بوفجر

ان شاء الله يكسر :)

(طموح وقنوع)

عضو نشط
يعني تداول بالملايين :)

وياك اخوي :)

انا ماعترف بالارباح والقيمه الدفتريه وغيرها .. :)

علي بس بالشارت :)

ان شاء الله يكسر :)

صباحك ورد حجي:rolleyes:

أسد سليمان ملك

عضو مميز

أسد سليمان ملك

عضو مميز
حجي غزل:confused:
تدري اشلون بغازلك وبقول
صباحك جوري عمو:p

جوري عند ابوها بورش لاتتحرش فيها لاييك غنوووووووووووووم

على فكره عندهم حصانه امريكيه;)