رسالة الى الدكتور / عبدالعزيز البدر والشركات التابعة له

التسجيل
7 أبريل 2010
المشاركات
544
الإقامة
الكويت
والله شكل ... المرحوم سامي البدر ،،، كشخة في البشت

بس شكل عبدالعزيز البدر ...اكشخ ،،، وصدقوني باجر يبرد قلوبكم
 

mohieddin

عضو نشط
التسجيل
3 يناير 2009
المشاركات
1,239
الإقامة
بلد الخير
المجموعة د: الطبطبائي يقدم استقالته إلى وزارة التجارة
عبدالله خليل
علمت 'الجريدة' من مصادر مطلعة أن نائب رئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الدولية للاستثمار د. محمد عبدالرزاق الطبطبائي قدم استقالته رسمياً من مجلس إدارة الشركة إلى وزارة التجارة والصناعة، وأكدت أنه من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عنها في سوق الكويت للأوراق المالية خلال الاسبوع الجاري.
ولم تتضح بعد أسباب الاستقالة التي تعتبر الثالثة في مجلس إدارة الشركة خلال شهرين فقط رسمياً حتى الآن، إلا أن المصادر ترجح أن تكون الأسباب الرئيسية لهذه الاستقالة ترجع إلى عدم رضا الطبطبائي على طريقة عمل المجلس الحالي واختلافه معهم في اسلوب الإدارة، خصوصاً في هذه الفترة التي تعتبر من أشد الأوقات صعوبةً على الشركة بعد وفاة رئيسها السابق سامي البدر وتعرضها لمشاكل في سداد ديونها والموضوعة حالياً قيد الدراسة من قبل الشركة ومستشارها المكلف من قبلها شركة KPMG للاستشارات، وذلك بعد تخلف الشركة عن سداد مستحقات تبلغ 3.35 ملايين دولار كتوزيعات دورية عن صكوك المضاربة الاسلامية التابعة لها والبالغ قيمتها 200 مليون دولار.

علماً بأن الشركة قامت بالإفصاح في سوق البحرين للأوراق المالية بتاريخ 3-21 الماضي بعدم تلقيها – حتى كتابة إفصاحها – عن كتاب رسمي من قبل شركة المشروعات الكبرى 'جراند' والتي يمثلها الطبطبائي بما يفيد استقالته كممثل للشركة في مجلس الإدارة.






http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=157700
 

alzeeer

موقوف
التسجيل
18 أبريل 2010
المشاركات
86
خوش جهد يا ابو المصادر تشكر عليه الله يعين المستثمرين في شركات القروب الفاشل اللي من توفي سامي البدر الله يرحمه ظاعو النار ما ترث الا الرماد
 

عبد المعين

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2009
المشاركات
372
شلون نعرف ياشباب اصول كل مجموعه البدر من عقارات واراضى واستثمارات

بديت اشك ان عند الشركات اصول حيه وموجوده على ارض الواقع مو بالدفاتر

شلون البنك المركزى او ادارة السوق تعرف اصول الشركات هل هى تملك اصول فعليه او مجرد اصول على الورق
 

تاجر بالفطرة

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2006
المشاركات
294
اصول بالورق والجروب معتمد على المضاربات بالسوق وهالشي واضح من اسعار الجروب وتعثرها بسداد الديون ال عليها ولو عندها اصول او استثمارات جيده جان شفت تسييل بعض اسثماراتها لتسديد الي عليها
 
أعلى