تمدين العقاريه

الحالة
موضوع مغلق

real stock

موقوف
ألي متي يا أهل المرزوق تري قيمة السهم الدفتريه بعيده جدا عن السعر الحالي و الجميعيه العمومية ماباقي لها شيء للأسف صرتو حالكم حال الشركات المتعثره و الورقيه يا أهل المرزوق طول هل السنوات و رايتكم بيضه و سمعتكم طيبه لتصيرون مثل الباقي و تخربونها علي نهاية المطاف حركو أسهمكم أنتم أكبر الملك بالسهم ليشي منومينه تري مجماعاتكم ومشاريعكم كلها ماشيه بالمسار الصحيح. خلو ثقة المستثمر فيكم عاليه الله يوفقكم ويزيد من خيركم. بالتوفيق للجميع راساله لأهل المرزوق عسي الله يحفظكم و يستري عليكم دنيه و أخره تري نشفني.

ابن عمير

عضو نشط
صوتك سيوصل باذن الله تعالى ....

adventurer

عضو نشط
ههههه
ترى ما ارضى عالمرازيق

تذكر شقتلك قبل فترة عن توقيت الدخول عالسهم هذا؟؟

يبا هذا سوق مالهم شغل المرازيق , مو مجبورين يرفعون السهم دايما
فيه مؤشرات فنية , خلك معاها

real stock

موقوف
أخي الفاضل adventurer أنا ما أرضي عليهم مثلك علشان هل الشيء ما تمني يصيرون مثل غيرهم أقراء ألي أنا كاتبه عدل وراح تعرف أني أثني فيهم مو أطبل علي السهم ألي أملكه و لا أقول حق أي أحد يدخل عليه بس ماودي أطول عليك بس أحب أقولك تري أدري أنه من أفضل الأسهم الموجوده و تعبت وأنا أنطر. و بخصوص الأخ الفاضل أبن عمير عسي الله يوفقك ويفتحه عليك و علي الجميع بأذن الله و دعوه لكي يا أخي adventurer موناسيك أن شاء الله رب العبد يرزقكم من حيث لا تحتسبون.

adventurer

عضو نشط
أخي الفاضل adventurer أنا ما أرضي عليهم مثلك علشان هل الشيء ما تمني يصيرون مثل غيرهم أقراء ألي أنا كاتبه عدل وراح تعرف أني أثني فيهم مو أطبل علي السهم ألي أملكه و لا أقول حق أي أحد يدخل عليه بس ماودي أطول عليك بس أحب أقولك تري أدري أنه من أفضل الأسهم الموجوده و تعبت وأنا أنطر. و بخصوص الأخ الفاضل أبن عمير عسي الله يوفقك ويفتحه عليك و علي الجميع بأذن الله و دعوه لكي يا أخي adventurer موناسيك أن شاء الله رب العبد يرزقكم من حيث لا تحتسبون.

الله يسلمك يالغالي

انا ادري و اتغشمر معاك حبيبي ;)

السهم يمكن يكون حلو للاستثمار
لكن..........................
الوقت الحين للمضاربة و ليس للاستثمار
عشان جذي قلتلك لا تدش ليما يكسر 305

لأنك ممكن تنطر فترة طويلة ليما يكسرها و انت تبي تضارب ما تبي تجمد فلوسك

عموما اتمنالك كل خير و الله يوفقك

real stock

موقوف
مشكور يا أخي علي النصيحه أنا مستثمر فيه من زمان وأبي سيوله علشان أحرك أموري الله يوفق الجميع أنا جمعة زياده علي 270 إلي 290 و 300 علي العموم عندي أسعار مختلفه حيث أن السهم كان في 14-5-2008 السنه الماضيه سعره و يتداول علي معدلات 520و 550 شنو صاير للسهم حيث أن 360 مجمعهم قريبا سوف يتم أفتتاحه وتم تأجيره بالكامل علي حسب علمي. شنو المشكله و الجميعيه قريبه جدا من الموعد الله يرزق الجميع و يبارك لكم وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى