شركة الإنماء العقارية ش.م.ك.مقفلة (الانماء)‏

السعد محمد

عضو مميز
ابي اعضك على خشمك شلون مالها صاحب :D
بيتك و التأمينات يملكون فيها اكثر من النص بس تقدر تقول صاحبها ضايع :D:D:D
تعرف لو تستلم انت ادارتها ... تحقق من ورها ملايين
:D:D

رابح رابح

عضو مميز
ابي اعضك على خشمك شلون مالها صاحب :D
بيتك و التأمينات يملكون فيها اكثر من النص بس تقدر تقول صاحبها ضايع :D:D:D
اهني المشكله يا بوعبدالله
.. كل الشركات اللي يملك فيها بيتك تمرو مساهمينها
اخر ضحية اخوك بوخالد دمرونا بالخصوصية نوموها سنتين وبغو يبيعونها بسعر التراب 117 فلس
وشوف التخطيط باعو 29.5% منها علشان مايصبر استحواذ وياخذون وطنية دق مجلس الادارة ويقصبون المساهمين على راحتهم

.. مثل ما سوو بالاولى للاستثمار قطوها عليهم ب 90 فلس وبعدين انهارت الى 42 فلس وطيرو نص الكاش على الصفاة
.. والمصيبة انا عندنا بالاولى

للاسف .. كارثة تفرخ كارثة

الراقي

بوعبدالله
اهني المشكله يا بوعبدالله
.. كل الشركات اللي يملك فيها بيتك تمرو مساهمينها
اخر ضحية اخوك بوخالد دمرونا بالخصوصية نوموها سنتين وبغو يبيعونها بسعر التراب 117 فلس
وشوف التخطيط باعو 29.5% منها علشان مايصبر استحواذ وياخذون وطنية دق مجلس الادارة ويقصبون المساهمين على راحتهم

.. مثل ما سوو بالاولى للاستثمار قطوها عليهم ب 90 فلس وبعدين انهارت الى 42 فلس وطيرو نص الكاش على الصفاة
.. والمصيبة انا عندنا بالاولى

للاسف .. كارثة تفرخ كارثة
أنا أقول اطلع من المجموعة يمكن يتوفقون :D:D:D

رابح رابح

عضو مميز
أنا أقول اطلع من المجموعة يمكن يتوفقون :D:D:D
بوعبدالله انا طلعت .. بس ماكو فايدة السهم يحتاج رقيا او ساحر يكويه
الخصوص تحولت من متخصصة بالمواد الى متخصصة بالاستثمار في صغار المساهمين :):)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
الشركه هذي موجوده بالسوق والا انسحبت ؟

من شفتك حاط الشارت وانا داري الدعوه مطوله:D

الراقي

بوعبدالله
الشركه هذي موجوده بالسوق والا انسحبت ؟

من شفتك حاط الشارت وانا داري الدعوه مطوله:D
ههههههههههههههههههههههههههههه يسقط الشارت :D:D:D
ياخوي اَي شارت اَي بطيخ هو وين التداول :confused::)

حديث النفس

عضو مميز
صدور قرار من مجلس التأديب بحق (محمد الفارس)..

أعلنت هيئة أسواق المال عن صدور قرار مجلس التأديب في جلسته المنعقدة يوم الخميس الموافق 2017/10/05م، في المخالفة المقيدة برقم (2017/56 مجلس تأديب) (2017/140 هيئة) ضد: محمد عبد الرحمن إبراهيم الفارس.

وذلك: " أولا: - بتغريم المخالف مبلغ ألف دينار لمخالفته قواعد وسلوكيات السوق.

ثانيا: - بإلزام المخالف برد مبلغ (1,053) دينار (ألف وثلاث وخمسون دينار) قيمة الخسارة التي تجنبها ".

وتأتي هذه العقوبة بسبب قيامه بإدخال أوامر شراء بكميات كبيرة نسبياً بلغت 600,000 سهم وبأسعار تراوحت ما بين 42 فلس إلى 41 فلس وإلغائها بهدف جذب جمهور المتداولين على سهم شركة الإنماء العقارية (إنماء) وخلق انطباع مضلل بوجود قوة شرائية حقيقية على السهم حتى تمكن من تنفيذ صفقات بيع لكمية 1,620,765 سهم بمتوسط سعري 41.65 فلس محققاً ربحاً وقدره 1,053 د.ك.

وبهذا الصدد تؤكد هيئة أسواق المال حرصها، على تطبيق قانون الهيئة ولائحته التنفيذية على كافة المتعاملين بأنشطة الأوراق المالية، وتحثهم على الالتزام بهذه القوانين، حتى تحظى هذه التعاملات بثقة المستثمرين، لخلق بيئة استثمارية سليمة مبنية على تطبيق القانون وفق مبادئ العدالة والشفافية والنزاهة لمواكبة أفضل الممارسات الدولية.

السعد محمد

عضو مميز
صدور قرار من مجلس التأديب بحق (محمد الفارس)..

أعلنت هيئة أسواق المال عن صدور قرار مجلس التأديب في جلسته المنعقدة يوم الخميس الموافق 2017/10/05م، في المخالفة المقيدة برقم (2017/56 مجلس تأديب) (2017/140 هيئة) ضد: محمد عبد الرحمن إبراهيم الفارس.

وذلك: " أولا: - بتغريم المخالف مبلغ ألف دينار لمخالفته قواعد وسلوكيات السوق.

ثانيا: - بإلزام المخالف برد مبلغ (1,053) دينار (ألف وثلاث وخمسون دينار) قيمة الخسارة التي تجنبها ".

وتأتي هذه العقوبة بسبب قيامه بإدخال أوامر شراء بكميات كبيرة نسبياً بلغت 600,000 سهم وبأسعار تراوحت ما بين 42 فلس إلى 41 فلس وإلغائها بهدف جذب جمهور المتداولين على سهم شركة الإنماء العقارية (إنماء) وخلق انطباع مضلل بوجود قوة شرائية حقيقية على السهم حتى تمكن من تنفيذ صفقات بيع لكمية 1,620,765 سهم بمتوسط سعري 41.65 فلس محققاً ربحاً وقدره 1,053 د.ك.

وبهذا الصدد تؤكد هيئة أسواق المال حرصها، على تطبيق قانون الهيئة ولائحته التنفيذية على كافة المتعاملين بأنشطة الأوراق المالية، وتحثهم على الالتزام بهذه القوانين، حتى تحظى هذه التعاملات بثقة المستثمرين، لخلق بيئة استثمارية سليمة مبنية على تطبيق القانون وفق مبادئ العدالة والشفافية والنزاهة لمواكبة أفضل الممارسات الدولية.
الفارس ما استفاد وتغرم
طيب اللي شرا يقدر يسترد امواله

الراقي

بوعبدالله
كل هذا التلاعب علشان الف دينار يخرب بيتهم ناشفه حيل :D

حمـش

عضو نشط

نراقب السهم يوم الأحد
:p

العبدلـــي

عضو مميز
بو عبدالله

ان شاء الله

الفرج قريب

باذن الله

سهم يستحق المتابعه والمراقبه

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
هالشركه يوم كانت خسايرها كبيره سعرها اعلى من الحين وهي ربحانه للثلاث ارباع وعندها ربح للربع الاخير اكثر من ٢٠٠ الف من تبديل اسهم تمويل الخليج مع مشروع الطاقه بالاردن

شركه مسخره

السعد محمد

عضو مميز
الشركة من فترة طويله لم تحصل على مناقصات ؟؟؟

أعلى