شركة الإنماء العقارية ش.م.ك.مقفلة (الانماء)‏

حمـش

عضو نشط
السهم مدرج علشان المناقصات
حاله حال مشرف وجيران . . . إلخ​

ليبروسلامي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخبر اليوم الصبح كان توصية ،
سؤالي هل في احتمال يتغير القرار والا نافذ .
الذراع العقاري الأول لبيتك وما يوزع ارباح شي غرييب .

SAM7

عضو نشط

الجواب نعم فيه شركات اعلنت انها لن توزع ارباح وتغيرت التوصية بالجمعية العمومية

boali1965

عضو نشط
الوعد دين عليكم
سنتين تواعدون المساهمين بتوزيعه
والناس تدش وياكم وتصدقكم
أستبشرنا خير بالاداره الجديده
بس ما أردى من المربوط إلا المفتلت ماتستحون علي وجيهكم. ماشفت ناس جعوص مثلكم

تسربون خبر انكم تبون توزعون قبل اسبوع وامس يصير التداول ٦ مليون كله بيع منكم
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

SAM7

عضو نشط
الوعد دين عليكم
والناس تدش وياكم وتصدقكم

ماكو فايدة أخوي بوعلي ... الكلام ما يجيب نتيجة مع هالأشكال ، لازم نحط ايدينا بأيدين بعض ونقلب الطاولة على راسهم ، عدد اسهم الأنماء 450 مليون سهم يعنى 5% تساوي 22 ونص مليون سهم ولو تجمعنا راح يكون لنا كلمة بالجمعية العمومية ونوقفهم عند حدهم ..... سنين وياهم لا ارباح ولا اسهم منحة ولا حتى دعمو سعر السهم ولا اشترو اسهم خزينة يعني دمار شامل للمساهمين وحضراتهم كل سنه ياخذون مكافآت بالهبل !!! شلون صارت ، ترا احنا شركاء وياكم يعني اذا ما قدرتوا تصرفون ارباح للمساهمين فالأولى انكم ما تاخذون مكافأت :mad:

التعديل الأخير:

ليبروسلامي

عضو نشط
أتفق تماماً مع الأعضاء الأعزاء SAM7 & boali1965
وأناشد الغيورين في مجلس إدارة الشركة أن يتقوا الله بالمساهمين .

jamal5

عضو نشط
كانت ثم بانت ثم أنشئوا المدير الكويتي ثم أنشئوا شركة النخيل وكان على رأسها مقرب وانشال .. والله عيب اللي طلّع السهم أمس ودبس غيره ... اشذنب المستثمر الصغير ؟ للعلم أنا لا اقرب من الشركات الصغيرة بس الزم blue chips stocks

boali1965

عضو نشط
كانت ثم بانت ثم أنشئوا المدير الكويتي ثم أنشئوا شركة النخيل وكان على رأسها مقرب وانشال .. والله عيب اللي طلّع السهم أمس ودبس غيره ... اشذنب المستثمر الصغير ؟ للعلم أنا لا اقرب من الشركات الصغيرة بس الزم blue chips stocks
صدقني راح يتحاسبون عليها يوم الحساب بإذن الله
دام اهم مو قد الشيء لا تواعدون الناس
السهم ربحان ٣ ملايين و ٤٠٠ الف وأكثر من السنه اللي فاتت وفي ارباح بالربع الأول من عموله بيع العقار

ماشفت نحاسه كثر بمجلس اداره الشركه
شوفو المساكن يوزع
وطنيه دق يوزع

ياوجهه عيب ياوجهه استح
والله عيب اللي صار فينا كمساهمين
اغلب المحللين المالين توقعو توزيعه
بس اداره الشركه تمشي عكس التوقعات
خل الناس تدعيلكم بالخير

boali1965

عضو نشط
ماكو فايدة أخوي بوعلي ... الكلام ما يجيب نتيجة مع هالأشكال ، لازم نحط ايدينا بأيدين بعض ونقلب الطاولة على راسهم ، عدد اسهم الأنماء 450 مليون سهم يعنى 5% تساوي 22 ونص مليون سهم ولو تجمعنا راح يكون لنا كلمة بالجمعية العمومية ونوقفهم عند حدهم ..... سنين وياهم لا ارباح ولا اسهم منحة ولا حتى دعمو سعر السهم ولا اشترو اسهم خزينة يعني دمار شامل للمساهمين وحضراتهم كل سنه ياخذون مكافآت بالهبل !!! شلون صارت ، ترا احنا شركاء وياكم يعني اذا ما قدرتوا تصرفون ارباح للمساهمين فالأولى انكم ما تاخذون مكافأت :mad:

الله يصبرنا عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل

متى أجتماع الجمعيه العموميه ..؟

سرور

عضو نشط
الوعد دين عليكم
والناس تدش وياكم وتصدقكم

أنا لا أملك في هذا السهم..
ولكن فعلا كلامك صحيح ..كيف تسرب الخبر قبل الاجتماع وتم بيع كمية كبيرة على المتداولين .

SAM7

عضو نشط
الله يصبرنا عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل

متى أجتماع الجمعيه العموميه ..؟

لالحين ما اعلنو ........ راح يصير فيها اعلان ، بس الحضور واجب يا أخوان

يوسف_007

عضو نشط
الوعد دين عليكم
والناس تدش وياكم وتصدقكم

يعطيك العافيه بو علي

الادراه تحاسب امام الله اذا كانت مقصره في عملها او يوجد تجاوزات ماليه واي شبهات واذا كانت هي من اطلق الاشاعه
عن التوزيعه ولكن وللاسف انا اعرف اثنين هم من مرت من عندهم الاشاعه ولكن حتى ما اظلمهم ما ادري هم من ابتكروها او فقط ساعدو في تمريرها عن قصد او غير قصد لان لايعلم ما في الصدور الا الله وهم بروكر ومحلل فني قليل الظهور وله اكاونت بالتويتر

عموما في موضوع بعد التداول راح اكتبه وهو يخص الشركات اللي مثل الانماء وكيف تتحول الايجابيه من ايجابيه الى سلبيه والعكس واتمنى من اي عضو عنده البيانات الماليه للانماء اعلان امس ان يضعه هنا اريد فقط انا اراه لانه مايفتح في اعلانات البورصه ولا حتى في موقع ارقام ولا ادري هل هي صدفه او عمد عموما هم اذكياء وجهو الناس على التوزيعه وجعلو الناس ينسون البيانات الماليه وكان تكون لهم مأرب اخرى وانا للامانه السهم عاجبني ولاكن ماودي استعجل حتى ارى البيانات الماليه

والله يرزق الجميع

boali1965

عضو نشط
أنا لا أملك في هذا السهم..
ولكن فعلا كلامك صحيح ..كيف تسرب الخبر قبل الاجتماع وتم بيع كمية كبيرة على المتداولين .

الله المستعان بإذن الله ربك يبي يفرجها

boali1965

عضو نشط
يعطيك العافيه بو علي

الادراه تحاسب امام الله اذا كانت مقصره في عملها او يوجد تجاوزات ماليه واي شبهات واذا كانت هي من اطلق الاشاعه
عن التوزيعه ولكن وللاسف انا اعرف اثنين هم من مرت من عندهم الاشاعه ولكن حتى ما اظلمهم ما ادري هم من ابتكروها او فقط ساعدو في تمريرها عن قصد او غير قصد لان لايعلم ما في الصدور الا الله وهم بروكر ومحلل فني قليل الظهور وله اكاونت بالتويتر

عموما في موضوع بعد التداول راح اكتبه وهو يخص الشركات اللي مثل الانماء وكيف تتحول الايجابيه من ايجابيه الى سلبيه والعكس واتمنى من اي عضو عنده البيانات الماليه للانماء اعلان امس ان يضعه هنا اريد فقط انا اراه لانه مايفتح في اعلانات البورصه ولا حتى في موقع ارقام ولا ادري هل هي صدفه او عمد عموما هم اذكياء وجهو الناس على التوزيعه وجعلو الناس ينسون البيانات الماليه وكان تكون لهم مأرب اخرى وانا للامانه السهم عاجبني ولاكن ماودي استعجل حتى ارى البيانات الماليه

والله يرزق الجميع

هلا بأخوي الغالي بويعقووب هلا بالطيب الغالي يعلم الله لك معزه ما يعلم فيها إلا رب العالمين وقفاتك وقفه رجال يابن الأجواد

والله ما اعرف بالتحليل المالي بس تدش علي السهم بموقع البورصه امس طلعت لي البيانات بحاول أنقلها لك هني أن شاء الله

boali1965

عضو نشط
مادري وين راح البيانات الماليه
هذولا الجعوص حتى أعلان مو حاطينه بالبورصه

يوسف_007

عضو نشط
هلا بأخوي الغالي بويعقووب هلا بالطيب الغالي يعلم الله لك معزه ما يعلم فيها إلا رب العالمين وقفاتك وقفه رجال يابن الأجواد

والله ما اعرف بالتحليل المالي بس تدش علي السهم بموقع البورصه امس طلعت لي البيانات بحاول أنقلها لك هني أن شاء الله

ماعليك زود يابو علي

وبالنسبه للبيانات بسيطه نلقها وين تروح والسهم اليوم لما قط ٧٣ طلب معاه جان يشتري ٧٤ ههههه قلت اكيد مايحبني وعقبها سكر ٧٥ الله يرزق ملاكه توقعت انها لعبه وانتهت

أعلى