الثلاثين عملية (شراء أو بيع) المجانية ؟؟؟؟؟

م. أبو أحمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبعد:
إخواني كيف يمكنني الاستفادة من ال 30 عملية شراء أو بيع (العرض المجاني عند فتح حساب لدى أميريتريد) في غضون 5 أسابيع مع أنه لا يحق لي البيع بعد الشراء إلا بعد ثلاثة أيام عمل حسب ما فهمت, والسؤال الثاني ماهو المبلغ الذي يجب تحويله حتى يصل إلى حسابي في أميريتريد 1000 دولار (أقصد بمافي ذلك تكاليف التحويل) علماً أنه لدي حساب في الأمريكي, و شكراً لتعاونكم ..

love life

عضو نشط
عزيزي

شوف يا عزيزي انصحك انك ما تخش ب 1000 دولار لأنه فعلا مبلغ يضايق علشان الثلاث ايام هاذي ادخل ب 2000 وسوي حسابك مارجن ولا تستعمله بس علشان تداول كل يوم أنا شخصيا مولت حسابي الاول ب 1000 دولار بصراحة تعبت جدا وبعدين مولت غلاق ال 2000 دولار علشان أرتاح والاختيار طبعا لك انتا

م. أبو أحمد

عضو نشط
شكرا

الأخ لوف لايف أفهم منك إذا دخلت بألفين دولار يحق لي أن أفعل المارجن, أنا أعرف أن المارجن يحتاج إلى 25000 دولار ليحق لك تفعيله؟؟؟ أرجو الإيضاح وشكراً مرة أخرى..

love life

عضو نشط
عزيزي

الحد الادنى لحساب المارجن هو 2000 دولار بس لا تخسر كتير لأنهم في الاميريتريد معاملتهم جدية جدا جدا لأنك لو خسرت وانتا معاك مارجن هيسحبوا المارجن منك

SAIFY

عضو نشط
م. أبو أحمد قال:
السلام عليكم ورحمة الله وبعد:
إخواني كيف يمكنني الاستفادة من ال 30 عملية شراء أو بيع (العرض المجاني عند فتح حساب لدى أميريتريد) في غضون 5 أسابيع مع أنه لا يحق لي البيع بعد الشراء إلا بعد ثلاثة أيام عمل حسب ما فهمت, و شكراً لتعاونكم ..

اخي اعتقد انك تستطيع البيع في اي وقت و انما لا تستطيع الشراء بعد البيع الا بعد 3 ايام في حالة حساب عادي اذا لا توجد لديك رصيد كافي لشراء سهم
اما بحساب مارجن تستطيع و لكن مادري يحسبون علية فوائد ام لا .

أعلى