أرباح شركة سيسكو

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,732
الإقامة
الكويت
أعلى من التوقعات وبإنتظار التصريح عن النظره المستقبليه
 

الملفات المرفقه:

  • csco.JPG
    csco.JPG
    الحجم: 31 KB   المشاهدات: 219

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,732
الإقامة
الكويت
المبيعات 5.9 مليار حسب التوقعات ....... لكن المحللين كانوا يريدون 6 مليار
 

ستريمر

موقوف
التسجيل
19 أبريل 2004
المشاركات
11
الاستاذ المؤشر , ما هي انعكاسات نتائج سيسكو علي السوق خلال الفترة المقبلة؟ وخاصتة اذا كانت النظرة المستقبلية جيدة . مع ملاحظة ان السهم انخفض قليلا عن سعر الاغلاق بتداول الافتر اور .

مع خالص الشكر
 

alnader2004

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2004
المشاركات
557
الإقامة
قطر
يعطيك العافية اخوي ابو علي
بس السهم الآن باللآفتر ماركت ماسكه معاه على نزول وش السبب
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,732
الإقامة
الكويت
المبيعات جاءت مطابقه للتوقعات والمحللين كانوا يريدون أفضل من التوقعات لذلك تعتبر النتيجه في مجملها مخيبه للآمال وسيكون هناك ضغط على السعر لإنخفاض
 

Hopeful

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2003
المشاركات
162
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته

اسمحوا لي بهذه المداخلة المتواضعة والتي تعبر عن رأيي ونظرتي الشخصية البسيطة والمتواضعة .

اقول اولاً تفائلوا بالخير تجدوه وان شاء الله الموضوع ليس بهذا السوء ولكن تعرفون هؤلاء ( المضاربون و صناع السوق ) لايعجبهم العجب , فإن جاءت النتائج مثل التوقعات " قالوا كنا نريد افضل من التوقعات " وان جاءت النتائج افضل من التوقعات " قالوا كنا نريد افضل من هذا بكثير او نتوقع الاكثر او ..... " وهكذا ..

المهم في الموضوع ان النتائج على الاقل جاءت افضل - ولو بقليل - من التوقعات ( ولو ان هذا غير كافي بالنسبة لهم كما ذكرت ولا تنسوا ايضاً التأثيرات الاخرى مثل ارتفاع اسعار البترول وغيرها ) ولكن ومن وجهة نظري البسيطة ان الوضع ليس بهذا السوء ولكن .. الوضع العام والبترول والانتخابات ونفسياتهم ومزاجهم .... والله اعلم .

ومن هذا المقطع والذي ارفقه لكم من الاي تريد يتبين لنا ان الارباح افضل بشيء بسيط ( واحد سنت ) وايضاً الايرادات جاءت افضل من التوقعات المجمع عليها حيث جاءت 5.93 بالمقارنه مع المجمع عليه 5.89 وبزيادة في الارباح عن العام الماضي من 15 سنت الى 20 سنت ( وهذا ما يتضح من النتائج المعلنه عن الشركه من قبل الاي تريد ) الا اذا كانوا مخطئين او كنت انا مشتبها وفهمت غلط والله اعلم .

على العموم الحذر واجب وايضاً الانتباه والحرص لكي لا نقع في الخسائر الفادحة , فنحن نفعل ما يتوجب علينا وفي النهاية فقط مشيئة الله هي السائدة فهو جل جلاله يقدر ويفعل ما يشاء .

وهذا هو نص الخبر الذي اوردوه

16:10 ET Cisco Systems beats by a penny, ex items, beats on revs (CSCO) 20.46 +0.41: Reports Q4 (Jul) earnings of $0.21 per share, ex items, $0.01 better than the Reuters Estimates consensus of $0.20; revenues rose 26.0% year/year to $5.93 bln vs the $5.89 bln consensus.


تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق .
 

undercover

عضو نشط
التسجيل
23 يوليو 2003
المشاركات
484
من اسباب النزول

Cisco forecast sales for the current quarter, its first of fiscal 2005, would be flat to up 2 percent from the prior quarter, below Wall Street's expectations



shares fell sharply in after-hours trade on a rise in inventories and comments about cautious customers
Inventories are closely watched at the world's largest maker of equipment that directs Internet and other network traffic. A rise in inventories was one of the first signs of trouble before the telecom bubble burst in 2001.
 
أعلى