مبروك أنتهاء مشروع البنية لضاحية المسيله

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة musad, بتاريخ ‏7 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. musad

    musad موقوف

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    6/5/2009

    12908
    وقع وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشئون البلدية د. فاضل صفر، أمس عقودا لإنشاء وإنجاز وصيانة طرق ومجاري أمطار وصحية لمنطقة شرق القرين (أبوفطيرة) وخدمات أخرى تصل إلى 26 مليون دينار كويتي .

    وقال الوزير صفر في كلمة له عقب توقيع العقود، إن التنفيذ سيتم على مرحلتين، الأولى تقوم بها المجموعة المشتركة للمقاولات بقيمة 13.7 مليون دينار، فيما المرحلة الثانية تنفذها الشركة الكويتية الأولى للتجارة العامة والمقاولات بقيمة 11.5 مليون دينار .
    وأضاف أن الوزارة عقدت اتفاقية أيضا مع شركة دار الكويت للاستشارات الفنية للإشراف على تنفيذ خدمات أخرى في منطقة أبوفطيرة بقيمة تصل حوالي 1.8 مليون دينار .

    * بنــى تحتيــة
    وأوضح الوزير صفر أن الوزارة قامت بإبرام عقدين لتنفيذ المشروع على مرحلتين من اجل الاسراع بانجاز خدمات البنى التحتية، وحتى يستطيع المواطن الاستفادة من الاراضي في البناء والسكن .

    وكشف انه تم الانتهاء من البنية التحتية لمنطقة المسيلة وطرح منطقة الفنيطيس في لجنة المنافصات المركزية بانتظار فتح المظاريف واختيار الشركات الفائزة لتوقيع العقود معها لنتفيذ المشروع .
    وعن بعض المشاريع التي تقوم بها الوزارة قال صفر إن مشروع ميناء بوبيان وتطوير الجزيرة ومحطة الحاويات يشمل تصميم وانشاء وانجاز المرحلة الأولى (الجزء الاول) من اعمال الطرق والجسر وسكة الحديد ومعالجة ميناء بوبيان البحري .

    المصدر وزارة الاشغال http://www.mpw.gov.kw/News.asp?id=2158

    وأن شاء الله تصريح البناء في شهر 8 حسب أحد المصادر بوزارة الاشغال وسوف نلاحق الاخبار أول بأول وعقبال جميع مناطق شرق القرين مبروكيين ياشباب .
     
حالة الموضوع:
مغلق