عندي مشكلة في بيتك للتداول

klamath

عضو نشط
عندي مشكلة بفتح الاكاونت ب كمبيوتر البيت اول ما احط اسم المستخدم والباسورد يعلق لا يفتح ولا يسكر ذبحني ما ادري شفيه مع اني اقدر افتح الاكاونت بكمبيوتر بالدوام بدون اي مشكلة شلت برنامج التداول من الجهاز ونزلته من موقع المثنى ماكو فايدة شفيه جهازي فيروس ولا شنو الرجاء المساعدة وشكرا مقدما

ابو فهد 777

عضو نشط
السلام عليكم

اخوى ترى مرات يعلق معانا بس يعنى يمشى الحال على العموم انا انصحك تفرمت جهازك

حفار قبور

عضو مميز
بعش المرات أعتقد يكون من الإشتراك نفسه يكون تعبان وبعض المرات من شركة المثنى نفسها اللي تقدم خدمة التداول

Q8Series

عضو نشط
اخوي منزل برنامج جافا بكمبيوتر البيت عندك؟

abosoud

عضو نشط
اخى العزيز انا صارت معاى كنت ناسى البرنامج شغال بالمكتب وطالع ولما حاولت ادخل من كمبيوتر واحد من الربع فصل عندى ومارضا يدش مثل اللى صارلك بالضبط الحل انك تتصل عليهم باجر الصبح . راح يقولك الموظف انه اشتراكك عليه بلوك والحين فعلناه وتقدر تدش على الاشتراك .

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
عندي مشكلة بفتح الاكاونت ب كمبيوتر البيت اول ما احط اسم المستخدم والباسورد يعلق لا يفتح ولا يسكر ذبحني ما ادري شفيه مع اني اقدر افتح الاكاونت بكمبيوتر بالدوام بدون اي مشكلة شلت برنامج التداول من الجهاز ونزلته من موقع المثنى ماكو فايدة شفيه جهازي فيروس ولا شنو الرجاء المساعدة وشكرا مقدما

عندي نفس المشكله....صار لها أشهر

لدرجة أني كلمت المثني قالوا سير علينا بالديوانيه بكيفان و نضبط لك الجهاز.

لكن للأسف ما تغير في الوضع شيء

و أكتفيت بأستخدام جهاز ثاني موجود عليه البرنامج

و أعتقد بأن المشكله هي كما ذكر في الرد التالي.

اخوي منزل برنامج جافا بكمبيوتر البيت عندك؟

أعتقد بأن المشكله هي كما ذكرت فياليت تساعدنا بأضافة رابط لتنزيل الجافا و طريقة تركيبها......تكرما لا أمرا

حاطب ليل

عضو مميز
اخى العزيز انا صارت معاى كنت ناسى البرنامج شغال بالمكتب وطالع ولما حاولت ادخل من كمبيوتر واحد من الربع فصل عندى ومارضا يدش مثل اللى صارلك بالضبط الحل انك تتصل عليهم باجر الصبح . راح يقولك الموظف انه اشتراكك عليه بلوك والحين فعلناه وتقدر تدش على الاشتراك .

أبو سعود أخينا صاحب الموضوع يقول يقدر يفتح الأكاونت من العمل....يعني المشكله بالجهاز الخاص به كما الوضع عندي أقدر أفتح من جهاز و لا أستطيع ذلك من جهاز ثاني.

حاطب ليل

عضو مميز
تفضل
http://www.java.com/en/

نزل البرنامج وان شاء الله بتصير الامور اوكي

زاد الله فضلك أخي الكريم

و لكن للأسف لم يتغير من الأمر شيء

و نبقى على ما نحن عليه و في ظني بأن الحل هو أن نفرمت الجهاز و هو ما لم و لن أفعله ما دام عندي جهاز آخر يعمل :)

klamath

عضو نشط
اكتشفت المشكلة وحبيت اذكرها لاستفادة الجميع دخل علي بالجهاز تروجان فايرس اسمه سيزور sizzor هذا النوع من التروجان يتجسس على جهازك و باستطاعته ياخذ كل الباسورد الخاصة بك وبيتك للتداول حاطين فايروال قوي جدا يمنع اي جهاز ملوث بهذا النوع من الفيروسات من الدخول لذلك لم استطع الدخول واليوم باخذ الجهاز حولي علشان يشيلون الفيروس بدون فرمات والفيروس ممكن تقرون عنه بالجوجل وهو من الفيروسات الخطرة والصعب ازالتها وتحتاج برامج خاصة للتعامل معها وتصفيتها وشكرا للجميع ولا اراكم الله مكروه بحواسيبكم

أعلى