رايكم يا خبراء

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة SAIFY, بتاريخ ‏14 أغسطس 2004.

  1. SAIFY

    SAIFY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2004
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام و عليكم
    ارجو ان تكتبو عن اسهم المذكوره , مطلوب توقعاتكم المستقبلية شهرين او ثلاثة
    اشهر قادمة
    china
    intc
    Amat
    csco

    و سلامتكم
     
  2. SAIFY

    SAIFY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2004
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    مرة ثانية اطلب من الكل مساعدتي و توجهي ما هو افضل
    و توقعاتكم من سوق الامريكي اسبوع الحالي اي من الغد
     
  3. عفار

    عفار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2002
    المشاركات:
    1,389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    اخوى صافي

    بالنسبة للاسهم

    يقول المثل

    جود السوق ولاجود البضاعه

    كل الاسهم التى ذكرت اسهم ممتازه واسعارها رخيصه جدا وتخلى الجسم يحتك كله وليس اليد فقط

    لكن المشكله فى السوق

    هل يواصل النزول أم يرتد ويواصل الطلوع

    فى أعتقادى ان الاسبوعين القادمين هما من سيحددا مسار السوق

    ثبات السوق فوق 1703

    أتصور انه امر أيجابي نظرا لوجود ترند على الويكلى

    بالاضافه

    لو تم حساب موجات أليوت وايف سنجد ان 1703 هى النقطه رقم 4

    فلو تم حساب الفرق بين الموجه الثانية والثالثه سنجد الرقم 1703

    1253+2153\2=1703

    أعتقد ان هذه النقطه

    ستحدد ما اذا كان السوق داخل فى داون أترند ام هو تصحيح وسوف يعقبه طلوع

    والله اعلم

    هذا التحليل قائم على مؤشر الناسداك

    وتبقى كل الاحتمالات قائمه
     
  4. SAIFY

    SAIFY عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2004
    المشاركات:
    342
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك ياخوي على الرد
    بس المشكلة سوق مش راضي يرتد الى اعلى و كل يوم لو
    انا خايف لا يودوينا الى 1500 اللي سار في 2001
    الله يعينا و يحفظ اموالنا
    مرة ثانية اشكرك على الرد