ما رأيكم في أسواق القرين ؟

الحالة
موضوع مغلق

! فارس !

عضو نشط
السلام عليكم

الإخوة الاعضاء الغاليين

شرايكم في أسواق القرين

أتمنى أن يتم نقاش المسألة من كل النواحي \\ و أتمنى طرح الآراء بجميع اشكالها

أشكر الجميع ... تقبلوا مروري

لكم ودي

! فارس !

عضو نشط
للرفع يا الاخوان

bo hazm

عضو نشط
والله يخوي اشوف انه اولا من ناحيه الموقع
عجيب ويخدم كذا منطقه وفيه تجمع ضخم
لجميه الانشطه اللي تخطر على بالك يعني
اللي يبي يسثمر فيه الله راح يوفقه انشاء الله
واللي عنده راس مال لايطوف على نفسه هذي
الفرصه الذهبيه واللي ماراح تتكرر والحين المحلات
فيه بدون خلو وبعد افتتاحه رسمي ماراح تلقى محل بــــــــ 30 الف

real stock

موقوف
يا أخي الأسعار ألي تقول عنها أو الخلو إلي راح يصير في مشروع القرين يا أخي ماراح يصير لآن وقت ما تفكر تبيع بخلو ما تقدر لان هذا شرط من شروط الأدارة لكي ليتم المضاربه علي المشروع و في النهاية راح تفظه محلات كثيره. علي حسب علمي ألي سمعته أن شركة أمريكانه كانت ناويه تأخذ ولكن أكتشفت الموضوع ما يسويه و كذالك مجموعة الخرافي كانت تنوي و حجزو و بطلو من الأستثمار في هذا المشروع يعني بالنهاية مارح تشوف ألي المحلات الفاتحه ألي مارح حت تجيب أجارها. و ثانيا يا أخي الوضع الأقتصادي جدا جدا جدا تعبان شوف كم شركه أقفلة و كم محل أقفل و غير ألي يبون يبعون محلاتهم وماكو كاش الفلس صار عزيز. و مناحيه أخري يا أخي الفاضل يقولك المثل لو فيه خير ما عافه الهامور الكبير.
قبل فتره تغيرة السياسه كلها للأدارة و خفضو من سعر المتر و بعد 6 أشهر يستحق الأجار عليك يعني الشركه متوهق في هذا المشروع. الله يرزق الجميع أن شاء الله

alfares

عضو نشط
السلام عليكم
المشروع حسب علمي ماراح يفتح رسمي الا من سنه الى سنتين يعني بتدفع اجار حق سنه ونص على الفاضي لأنه الشركه تعطيك 3 اشهر مجاني وثلاث نصف ايجار

musad

موقوف
يالطيب المشروع حيوي ويخدم شريحه كبيرة من المناطق والتاجره ربح وخساره هذي القاعده الاساسية بس أنت هل تبي تستثمر اهناك أو تسأل من ناحيه أخرى .

فوركسي

عضو نشط
اذا عندك فكرة مشروع يخدم المناطق الي حولك وتعتقد انك راح تطلع اكثر من 400 دينار توكل على الله

! فارس !

عضو نشط
والله يخوي اشوف انه اولا من ناحيه الموقع
عجيب ويخدم كذا منطقه وفيه تجمع ضخم
لجميه الانشطه اللي تخطر على بالك يعني
اللي يبي يسثمر فيه الله راح يوفقه انشاء الله
واللي عنده راس مال لايطوف على نفسه هذي
الفرصه الذهبيه واللي ماراح تتكرر والحين المحلات
فيه بدون خلو وبعد افتتاحه رسمي ماراح تلقى محل بــــــــ 30 الف

أشكرك على المرور وابداء الرأي

يا أخي الأسعار ألي تقول عنها أو الخلو إلي راح يصير في مشروع القرين يا أخي ماراح يصير لآن وقت ما تفكر تبيع بخلو ما تقدر لان هذا شرط من شروط الأدارة لكي ليتم المضاربه علي المشروع و في النهاية راح تفظه محلات كثيره. علي حسب علمي ألي سمعته أن شركة أمريكانه كانت ناويه تأخذ ولكن أكتشفت الموضوع ما يسويه و كذالك مجموعة الخرافي كانت تنوي و حجزو و بطلو من الأستثمار في هذا المشروع يعني بالنهاية مارح تشوف ألي المحلات الفاتحه ألي مارح حت تجيب أجارها. و ثانيا يا أخي الوضع الأقتصادي جدا جدا جدا تعبان شوف كم شركه أقفلة و كم محل أقفل و غير ألي يبون يبعون محلاتهم وماكو كاش الفلس صار عزيز. و مناحيه أخري يا أخي الفاضل يقولك المثل لو فيه خير ما عافه الهامور الكبير.
قبل فتره تغيرة السياسه كلها للأدارة و خفضو من سعر المتر و بعد 6 أشهر يستحق الأجار عليك يعني الشركه متوهق في هذا المشروع. الله يرزق الجميع أن شاء الله

ما فهمت اللي بالأحمر \\ ممكن تعيد شرحه لو سمحت ؟

السلام عليكم
المشروع حسب علمي ماراح يفتح رسمي الا من سنه الى سنتين يعني بتدفع اجار حق سنه ونص على الفاضي لأنه الشركه تعطيك 3 اشهر مجاني وثلاث نصف ايجار

وعليكم السلام ... يقولون شهر سبعة الجاي بيبلششش \\ وبعد هالسنتين بيمشي ولا لا ؟

يالطيب المشروع حيوي ويخدم شريحه كبيرة من المناطق والتاجره ربح وخساره هذي القاعده الاساسية بس أنت هل تبي تستثمر اهناك أو تسأل من ناحيه أخرى .

ابي ااجر محل هناك :)
اذا عندك فكرة مشروع يخدم المناطق الي حولك وتعتقد انك راح تطلع اكثر من 400 دينار توكل على الله

ما فهمت كيف يعني ؟

مضارب عقاري

عضو نشط
هل يوجد محلات تمليك بالمشروع ( اسواق القرين )

قطرات المطر

عضو نشط
اخوى فارس سؤالك نفس سؤالى ياليت اذا حصلت معلومات جديده وتشجع بالاستثمار تراسلنى على الخاص وانا اذا حصلت راح اطرش لك ,, ماعندك فكره عن اسعار ااجار اهناك بجم ؟

kfsdhm

عضو نشط
السلام شباب شلونكم انا والله ابي اقولكم شي واحد والكل راح يلاحظة في مدينة اسواق القرين اهية صح انها كبيرة وحلوه وتضيع من كثر الشوارع اللي فيها انا اداوم بالمنطقة قبل سنتين ولما الحين اضيع لما ابي اروح شرنبي ولا ابي اروح مطعم من المطاعم

هذا كلة يهون المشكلة الكبرى انه مافي مواقف سيارات وانا اذكركم انه رااااااح يصير زحمة مو زحمة الا السياره فوق الثانية واانا اذكركم لاني انا عايش بهالمنطقة واذا تبي تروح مكان تشوف المكان وماتدري شلون توصلة واللي راح اكيييد يدري بهالشي

واسمحولي طولت عليكم

بالنسبة حق الاجار المحل الارضي على الشارع من 500 وانت نازل
اما الارضي على الممر من 400 وانت نازل
اما الدور الاول او الميزانين ب 189 الي 200 وعلى حسب المكان

وتقبلو مروري

! فارس !

عضو نشط
اخوى فارس سؤالك نفس سؤالى ياليت اذا حصلت معلومات جديده وتشجع بالاستثمار تراسلنى على الخاص وانا اذا حصلت راح اطرش لك ,, ماعندك فكره عن اسعار ااجار اهناك بجم ؟

هلا بالحبيب ... نورت المكان \\ والله عندي البروشور مالهم أكيد قريته ؟

المحلات في الدور الأول تبدأ من 130 إلى 170 والأرضي من 265 إلى 500

على حسب الموقع والمساحة :)

السلام شباب شلونكم انا والله ابي اقولكم شي واحد والكل راح يلاحظة في مدينة اسواق القرين اهية صح انها كبيرة وحلوه وتضيع من كثر الشوارع اللي فيها انا اداوم بالمنطقة قبل سنتين ولما الحين اضيع لما ابي اروح شرنبي ولا ابي اروح مطعم من المطاعم

هذا كلة يهون المشكلة الكبرى انه مافي مواقف سيارات وانا اذكركم انه رااااااح يصير زحمة مو زحمة الا السياره فوق الثانية واانا اذكركم لاني انا عايش بهالمنطقة واذا تبي تروح مكان تشوف المكان وماتدري شلون توصلة واللي راح اكيييد يدري بهالشي

واسمحولي طولت عليكم

بالنسبة حق الاجار المحل الارضي على الشارع من 500 وانت نازل
اما الارضي على الممر من 400 وانت نازل
اما الدور الاول او الميزانين ب 189 الي 200 وعلى حسب المكان

وتقبلو مروري

هلا بالحبيب أولا إنت نورتنا ولا أشك أن تواجدك يضيف شي لكل القارئين

بالنسبة للباركينج السوق مخصص له باركينج حيل كبير كما هو موجود بالمخطط !

يمكن انت ما شفته ؟ لأن الباركينج للحين ما سووه يعني تو الناس

الشي الثاني ... كون في زحمة والسيارات فوق بعض هالشي عبارة عن مدح للسوق ان بيصير زحمة يعني ما راح نكش ذباب :d

Q 8 T

عضو نشط
هل يوجد محلات تمليك بالمشروع ( اسواق القرين )

السلام عليكم / اخوى

نعم فى محلات تمليك فى اسواق القرين اسعارها من 25000 ألف وفوق

------

وبالنسبه للايجار المحلات من الشركه مثل ماقالوا بعض الاعضاء

فى حال تاجيرك محل وبعد انتهاء فتره الايجار مالك حق تبيعه بخلو

يا انك تسلم المحل للشركه او تجدد عقدك .

! فارس !

عضو نشط
السلام عليكم / اخوى

نعم فى محلات تمليك فى اسواق القرين اسعارها من 25000 ألف وفوق

------

وبالنسبه للايجار المحلات من الشركه مثل ماقالوا بعض الاعضاء

فى حال تاجيرك محل وبعد انتهاء فتره الايجار مالك حق تبيعه بخلو

يا انك تسلم المحل للشركه او تجدد عقدك .

بالنسبة للمعلومة الأولى حول التميلك ما أعرف عنها شي

أنا سالت الموظف اللي هناك ... وقالي ان لك حق تبيه الالمحل بخلو !!

قطرات المطر

عضو نشط
منور بوجودك تشكر يالطيب , والله اجارتها حلوه والله مفكرين ناخذ محل ونظمنه على ما ينتعش السوق اشوى مكانه حلو و يخدم اكبر محافظه بالكويت من حيث السكان الله يزيد ويبارك ان شاءالله موفق ان شاءالله :)

! فارس !

عضو نشط
منور بوجودك تشكر يالطيب , والله اجارتها حلوه والله مفكرين ناخذ محل ونظمنه على ما ينتعش السوق اشوى مكانه حلو و يخدم اكبر محافظه بالكويت من حيث السكان الله يزيد ويبارك ان شاءالله موفق ان شاءالله :)

الفكرة لا بأس فيها ... لكن حط في بالك احتمال كبير

السوق ما ينتعش الا من ثلاث سنوات وفوق

والعقد قابل للتغيير كل خمس سنوات ... يعني يزيدون عليك الأجار

بغيت أخذ في محلات القرين , ولكن من الواضح أن الشغل لم يبدأ ألا بعد سنتين على الاقل

أي أنك ستدفع من جيبك , سنتين , على ماتشتغل

! فارس !

عضو نشط
بغيت أخذ في محلات القرين , ولكن من الواضح أن الشغل لم يبدأ ألا بعد سنتين على الاقل

أي أنك ستدفع من جيبك , سنتين , على ماتشتغل

منو قال ؟ أي مجمع يبيله تقريبا سنة على ما يشتغل \\ وأول سنة تقريبا راح تمشي من عرضهم اللي مسوينه

بس ياجمعاه محددين نوع الشغل ولا مفتوح لاي مشروع
وشنو الضمان بعد سنتين

أكيد كل نشاط له مكان مخصص فيه

الضمان عند الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى