أخبار طازه عن مشروع ضاحية بوفطيرة

الحالة
موضوع مغلق

musad

موقوف
1. شباب تم الاتصال بالشركة الكويتية الأولي بخصوص الاستفسار عن بدأ تنفيذ مشروع البنية التحتية لمنطقة بوفطيرة وقد صرح المهندس / أحمد أن التنفيذ يوم 1/6/2009 رقم هاتف الشركة 22425200 / 22496309 .

2. تم الاتصال بشركة المجموعة المشتركة بخصوصو الاستفسار عن بدأ تنفيذ مشروع البنية التحتية لمنطقة ابوفطيرة وقد صرح المهندس / خالد معروف أن التنفيذ يوم 17/6/2009 رقم هاتف الشركة 22254545 .

هذا أتمنى من لم يحالفهم الحظ بالتملك بالمنطقة أن يوفقهم الله لكل ما هو خير والفال لكل مناطق الكويت ومبروكين ياشباب . ;);)

ودي اربح

عضو نشط
قواك الله مساعد على التحري

والله يعينك

والله يرزقنا ان شاء الله

MUSAED77

عضو نشط
1. شباب تم الاتصال بالشركة الكويتية الأولي بخصوص الاستفسار عن بدأ تنفيذ مشروع البنية التحتية لمنطقة بوفطيرة وقد صرح المهندس / أحمد أن التنفيذ يوم 1/6/2009 رقم هاتف الشركة 22425200 / 22496309 .

2. تم الاتصال بشركة المجموعة المشتركة بخصوصو الاستفسار عن بدأ تنفيذ مشروع البنية التحتية لمنطقة ابوفطيرة وقد صرح المهندس / خالد معروف أن التنفيذ يوم 17/6/2009 رقم هاتف الشركة 22254545 .

هذا أتمنى من لم يحالفهم الحظ بالتملك بالمنطقة أن يوفقهم الله لكل ما هو خير والفال لكل مناطق الكويت ومبروكين ياشباب . ;);)

مشكور ع المجهود الطيب ....
بس شنو صار ع الموضوع اللي اتفقنا عليه قبل اسبوعين ما رديت علي

musad

موقوف
مشكور ع المجهود الطيب ....
بس شنو صار ع الموضوع اللي اتفقنا عليه قبل اسبوعين ما رديت علي
مساعد 77 والله رديت عليك بأحد مشاركاتك على العموم البنية التحتية توقعت من هذا الصوب والاسعار زادت من صوب ثاني ونسفت الفكره كلها والله طحت على واحد وعنده اربع أراضي شارع واحد 400 متر ارتداد عادي طبعا في بوفطيرة قالي انخلاص على 80 الف الوحده وراجعت الشباب الثلاثة وكنت بكلامك الصبح عشان اشوف رأيك بس كان خبر البنية التحتية من الليل وصبحت الصبح بحجي ثاني ما ني مضيق خلقك فيه بس مساعد صدق مراح ابخل عليك بأي شئ اقدر عليه يأخي اذا تأمر على ارضي ما تغلي عليك يالغالي .:eek:

MUSAED77

عضو نشط
انا ما شفت واالله رد لانك المواضيع كثرة

المهم مشكووووووووور

ولاتنساني اذا في شي علي الخاص وانا عند كلامي

جديد قديم

عضو نشط
أبشركم بنزولها

اللي يشترون قليل أغلبهم من الشباب اللي على قد حاله.

لا تنغرون بمشروع البنية التحتية لأن في مناطق اخرى مثل ضاحية الصديق بيشتغلون فيها, وبمعنى آخر أراضي كثيرة راح تنعرض للبيع.

ودي اربح

عضو نشط
شر البلية ما يضحك

مرض والله مرض هههههههههههه

ابو غانم

عضو نشط
الحين هذي أراضي تابعه للرعاية السكنية ولا التجار ؟ فهمونا ياشباب

عذبي 71

عضو نشط
عشت يا مساعد على هالاخبار الطيبة
مدام الشركة عطتك هالاخبار
جني بعزم وبشتري
خلاص المنطقة ما تتطوف
والواحد جم يوم بيعيش
خل اسوي شي حق هالعيال والعقار ذخر اذا ما فاد مايضر

شراي9

عضو نشط
ياجماعه شهالسوالف اراضي العقيله والمنقف اللي اشتر وتبني على طول ماولت للاسعار اللي تتكلمون عنها في ابو فطيره يعني فيه اسعار بطن وضهر و500 مترفي العقيله على 100 و105 يعني ابو مساعد او مساعد شمصلحتك من هالكلام طيرت البوت وانت قاعد على النت خافوا الله ياجماعه بعدين بقولك مشروع محطه كهرباء الصبيه رسى على الخرافي وشرا 5 مولدات كهرباء عملاقه ووقفو مشروعه يعني ابو فطيره مشروع وقرار البنيه التحتيه نافذ مااعتقدفي بلد فيه تخبط في القرارات

signalindex

موقوف
وسيلة للعب بنفسية الراغبين بالشراء لرفع الاسعار من الدلالوه

اللي يشترون قليل أغلبهم من الشباب اللي على قد حاله.

لا تنغرون بمشروع البنية التحتية لأن في مناطق اخرى مثل ضاحية الصديق بيشتغلون فيها, وبمعنى آخر أراضي كثيرة راح تنعرض للبيع.

شر البلية ما يضحك

ياجماعه شهالسوالف اراضي العقيله والمنقف اللي اشتر وتبني على طول ماولت للاسعار اللي تتكلمون عنها في ابو فطيره يعني فيه اسعار بطن وضهر و500 مترفي العقيله على 100 و105 يعني ابو مساعد او مساعد شمصلحتك من هالكلام طيرت البوت وانت قاعد على النت خافوا الله ياجماعه بعدين بقولك مشروع محطه كهرباء الصبيه رسى على الخرافي وشرا 5 مولدات كهرباء عملاقه ووقفو مشروعه يعني ابو فطيره مشروع وقرار البنيه التحتيه نافذ مااعتقدفي بلد فيه تخبط في القرارات

الظاهر انتو ما عندكم شغل عيب والله عيب الرجال جيب لنا اخبار طيبة الله يبيض وجهه وانتو كلامكم سامج ولا له داعي يا اخي قل خيرا او لتصمت يا تقول مشكور على هالمجهود يا روح افتح لك صفحة وحط عنوانها بتفلسف وازيد مشاركاتي مو عارف شلون وقول الحجي اللي تبية .
وجان فيكم رجل ايقول انه مساعد شريطي ويدلل على الاراضي يبي يرفع الاسعار وهذا من الاساليب اللي قاعد يستعملها عشان يرفع الاسعار فانا جدا احترمة لانه شخص يبي يترزق الله مع اني اشك انه شريطي لكن ما تقولولي يا قائمة المتفلسفون ليش ما تشدون حيلكم مثل ما راح طلع ارقام الشركة واتصل وكلم المهندسين واستخبر منهم وزودنا بالمعلومة واحنا متبطحين ببيوتنا واتبطلون تفلسف انه العقار نازل واتحركون وتجيبولنا اراضي على 1500 دينار لانه الظاهر هذا السعر اللي ناطرينه جيبولي ب 30 الف يبه ب 40 الف تدرون شلون ب 50 الف بس تحركوا عطونا شي مو توك قاعد من النوم مو مغسل ويهك داش على الرجال اللي يبشرنا ويبشر اخوانه اتفلسف عليه والله الاراضي نازله وصديق بنت عم خال ابو يدة جارنا بايع ارض عمة ابوه ب 20 الف صراحة انكم تقهرون اللي ما ينقهر مغير لاحقين هالمسلم روووووووح يا مساعد الله يبيض وجهك وجان عندك مكتب عقاري فانا احترمك وسلملي على شنباتك لانك فعلا رجل تتعب كافي متحمل هالعقليات ودزلي رقمك على الخاص وانا مار راح اشتري وابيع الا عن طريقك ما ادري عاد جان ما شرو من ابو فطيرة الحكومة بتقلبها جواخير عساكم ما شريتو وعساها توصل ب 500 دينار شيهم المهم انها خلاص البنية تبي تصير ونفتك .

عذبي 71

عضو نشط
signalindex

ردك كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياكبير واللي مايعجبه كلامك مو كبير لانه صغير
وعجبني كل حرف قلته لانه كلام صحيح ومافيه شي غلط
وضحكتني بسالفت:
صديق بنت عم خال ابو يدة جارنا بايع ارض عمة ابوه ب 20 الف
هههههههههههه
انا اعارضك بس بكلمت جيبولي ارض ب 50 الف اقولك واقول حق الشباب ابي ب 75 الف انا شراي
وهذا رقمي 99643393
ونبي المراجل وادلالت اللي يجيبها الرسمية 750 دينار انا ابي ازيدة عليهم الف دينار هدية حلال زلال على جبده وهم تفلسف اخونه مساعد ما نبي

musad

موقوف
شباب مشكورين على ردودكم وتفاعلكم معاي وأقول مره ثانيه الهون أبرك ما يكون وانا بطبيعتي مسامح ، والله ياشباب ما ني دلال ولا عندي مكتب أنا مواطن مشكلته مشكلتكم وأهي ( ناطر بيت العمر ) يمكن انا سبقة الشباب بخطوه بشراء أرض بس أن شاء الله أوشوفهم جدامي ساكنين قصور .

هل تعلم العلاقة بين عينيك ؟

فهم يرمشان معاً........وتتحركان معاً........وتبكيان معاً..........وتره الأشياء معاً...........ومع ذلك لايرون بعضهم فيجب أن تكون الصداقه كذلك ( أخوكم بوراشد )

ودي اربح

عضو نشط
الظاهر انتو ما عندكم شغل عيب والله عيب الرجال جيب لنا اخبار طيبة الله يبيض وجهه وانتو كلامكم سامج ولا له داعي يا اخي قل خيرا او لتصمت يا تقول مشكور على هالمجهود يا روح افتح لك صفحة وحط عنوانها بتفلسف وازيد مشاركاتي مو عارف شلون وقول الحجي اللي تبية .
وجان فيكم رجل ايقول انه مساعد شريطي ويدلل على الاراضي يبي يرفع الاسعار وهذا من الاساليب اللي قاعد يستعملها عشان يرفع الاسعار فانا جدا احترمة لانه شخص يبي يترزق الله مع اني اشك انه شريطي لكن ما تقولولي يا قائمة المتفلسفون ليش ما تشدون حيلكم مثل ما راح طلع ارقام الشركة واتصل وكلم المهندسين واستخبر منهم وزودنا بالمعلومة واحنا متبطحين ببيوتنا واتبطلون تفلسف انه العقار نازل واتحركون وتجيبولنا اراضي على 1500 دينار لانه الظاهر هذا السعر اللي ناطرينه جيبولي ب 30 الف يبه ب 40 الف تدرون شلون ب 50 الف بس تحركوا عطونا شي مو توك قاعد من النوم مو مغسل ويهك داش على الرجال اللي يبشرنا ويبشر اخوانه اتفلسف عليه والله الاراضي نازله وصديق بنت عم خال ابو يدة جارنا بايع ارض عمة ابوه ب 20 الف صراحة انكم تقهرون اللي ما ينقهر مغير لاحقين هالمسلم روووووووح يا مساعد الله يبيض وجهك وجان عندك مكتب عقاري فانا احترمك وسلملي على شنباتك لانك فعلا رجل تتعب كافي متحمل هالعقليات ودزلي رقمك على الخاص وانا مار راح اشتري وابيع الا عن طريقك ما ادري عاد جان ما شرو من ابو فطيرة الحكومة بتقلبها جواخير عساكم ما شريتو وعساها توصل ب 500 دينار شيهم المهم انها خلاص البنية تبي تصير ونفتك .

قواك الله مساعد على التحري

والله يعينك

والله يرزقنا ان شاء الله

شر البلية ما يضحك

استاذي الفاضل signalindex

عجبني كلامك وطريقة كتابتك الجريئة اللى للاسف كتبنا في مواضيع اكثر من جذية والمواضيع تنشطب او تسكر اخوى signalindex يعنى لو مكلف نفسك وقارى الموضوع كله كان فهمت انى ضد اللى يتهجمون على مساعد وشوف مشاركتى اللى قبلها عشانى عارف شنو الهجوم اللى راح يجي حق الرجال يعنى الواحد لو يقول انزلت الاراضي دينار والله الف واحد من الشباب يرد عليك ويقولك انه الانهيااار قادم اكثر واكثر والاراضي على دينار ونص بالصيف القادم مثل الاخ بومهدي 75 اللى بعد ما قضب الارض وشري بطل كتابه واكتفي بالقرائة والضحك من بعيد طبعا حسب ما صرح الاخ بومهدي مع ربعه بمنتدي النوادي واكو غيره وايد ما شاء الله شنو الله حادك على النصيحة اذا تطلع بالعيبة لا لالا وتكون شريطي بعد يعنى بكل المنتديات اكو اللى يقول صعود واكو اللى يقول نزول بس عندنا بالمؤشرنت لا لازم تقول نزوول وانهياار عشان تنحب ياخى حتى لو وجهة النظر خطأ افتح باب للناقش للاستفاده واحد يصلح معلومة الثاني بس هنيه والعياذ بالله تقول قاعد بحرب مع انى بالمنتدي من خمس سنوات بس اول مره اشوف هالسالفه هذى ههههههه الله يعين مساعد انفتح له اكثر من موضوع ونوصف بوصف من واحد ما يعرف معنى الاحترام شنو هو للاسف والله يا signalindexهالسوالف تخليك تكره الكتابه .

لا لالالا والحين شوووف الردود اللى راح تجى راح اكون شريطي ومجرم وعندى الف ارض وابي اصرف الاراضي والخير بقبال انته راقب بس

ودي اربح

عضو نشط
signalindex

ردك كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياكبير واللي مايعجبه كلامك مو كبير لانه صغير
وعجبني كل حرف قلته لانه كلام صحيح ومافيه شي غلط
وضحكتني بسالفت:
صديق بنت عم خال ابو يدة جارنا بايع ارض عمة ابوه ب 20 الف
هههههههههههه
انا اعارضك بس بكلمت جيبولي ارض ب 50 الف اقولك واقول حق الشباب ابي ب 75 الف انا شراي
وهذا رقمي 99643393
ونبي المراجل وادلالت اللي يجيبها الرسمية 750 دينار انا ابي ازيدة عليهم الف دينار هدية حلال زلال على جبده وهم تفلسف اخونه مساعد ما نبي

هلا بالغالي عذبي

كلامك على العين والراس بس الله يعينك بتطلع شريطي

او تدرين اشلون الاراضي ارتفعت الحين اشوى فى ابوفطيرة ويقولك حجى انهياار عارض ارضه للبيع وشاري الرجال ب 78 الف دينا وعارض الحين 100 الف وقت اللى كان يصيح بالانهيارات صادها صح الله يرزقة بس باجي ربعه تتوقع قالهم اشتروا او شفط عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يرزق من يشاء

عذبي 71

عضو نشط
هلا بالطيب ودي اربح
انا معاك في ناس تندفع اشوي وياخذها الحماس بالكتابه
ويعتقدون انه اللي يقول الاسعار بدت ترتفع بقصد نقل الحقيقة يعتقدون انه يروج للعقار ويبيه يرتفع وانه يكذب وشريطي
ترى ياجماعه الشريطي والدلال مو مجرم مثل ما قال سيجنال انديكس وودي اربح
ترى انسان وده يربح
ولو بعضهم كذب تره مو الكل كذابين ونقدر نميز كلام الدلالين ونعرف الغث من السمين
ترى احنه مو مدمغين ننغش بسهوله
والله ياودي اربح انه بشهر فبراير كنت ابحث عن ارض في بوفطيره
وكان اغلب الدلالين يقولون احنه ماندري راح ترتفع ولا راح تنزل الاسعار العلم عند الله لكن ننصحك انتظر والقرار لك
وهالكلام طبعا يضر مصلحتهم لانهم يخسرون الزبون وكان الزبون عزيز ينصاد بالتفق واغلب المكاتب مغلقه لقلة الزباين
هذا يدل على انه اغلب الدلالين حذريين بالنصيحة ومايقدرون يكذبون على الناس
انا اتخذت القرار يومها بالانتظار لانه من صالحي راح اوفر افلوسي رغم انه الارض اللي في ابو فطيرة كنت احلم اشتريها ب 100 الف صارت جدامي 75 لكن متخوف وكلام المشاركين اللي ليه اليوم يقول النزول قادم انغريت وصبرت وماسايرت الواقع
لكن الحقيقة الاسعار نهضت وارتفعت واللي مايبي يصدق لايصدق
انا الحين ادور وقررت اشتري بسعر اغلى عما كانت عليه بشهر فبراير
لاني ما عندي استعداد اندم مره ثانيه واشوف اللي اليوم معروضه علي 90 الف بعد شهر ب 102
وماراح يهمني اذا انزلت ارضي وصارت ب 70 الف لان هدفي السكن مو المضاربه
والكلام يجر كلام
اهم شي نبي اخبار طازة يا بوراشد تره اغلب المشاركين عارفين الحقيقة وينتظرون اخبارك
واليوم الظهر دقو علي 4 اصدقاء بالدوام يقولون لي اقره مشاركة مساعد جايب اخبار طيبه وداق عالشركات
تراك صرت مشهور بالكويت يا مساعد وموفق وشكرا عالمجهود

ودي اربح

عضو نشط
هلا بالطيب ودي اربح
انا معاك في ناس تندفع اشوي وياخذها الحماس بالكتابه
ويعتقدون انه اللي يقول الاسعار بدت ترتفع بقصد نقل الحقيقة يعتقدون انه يروج للعقار ويبيه يرتفع وانه يكذب وشريطي
ترى ياجماعه الشريطي والدلال مو مجرم مثل ما قال سيجنال انديكس وودي اربح
ترى انسان وده يربح
ولو بعضهم كذب تره مو الكل كذابين ونقدر نميز كلام الدلالين ونعرف الغث من السمين
ترى احنه مو مدمغين ننغش بسهوله
والله ياودي اربح انه بشهر فبراير كنت ابحث عن ارض في بوفطيره
وكان اغلب الدلالين يقولون احنه ماندري راح ترتفع ولا راح تنزل الاسعار العلم عند الله لكن ننصحك انتظر والقرار لك
وهالكلام طبعا يضر مصلحتهم لانهم يخسرون الزبون وكان الزبون عزيز ينصاد بالتفق واغلب المكاتب مغلقه لقلة الزباين
هذا يدل على انه اغلب الدلالين حذريين بالنصيحة ومايقدرون يكذبون على الناس
انا اتخذت القرار يومها بالانتظار لانه من صالحي راح اوفر افلوسي رغم انه الارض اللي في ابو فطيرة كنت احلم اشتريها ب 100 الف صارت جدامي 75 لكن متخوف وكلام المشاركين اللي ليه اليوم يقول النزول قادم انغريت وصبرت وماسايرت الواقع
لكن الحقيقة الاسعار نهضت وارتفعت واللي مايبي يصدق لايصدق
انا الحين ادور وقررت اشتري بسعر اغلى عما كانت عليه بشهر فبراير
لاني ما عندي استعداد اندم مره ثانيه واشوف اللي اليوم معروضه علي 90 الف بعد شهر ب 102
وماراح يهمني اذا انزلت ارضي وصارت ب 70 الف لان هدفي السكن مو المضاربه
والكلام يجر كلام
اهم شي نبي اخبار طازة يا بوراشد تره اغلب المشاركين عارفين الحقيقة وينتظرون اخبارك
واليوم الظهر دقو علي 4 اصدقاء بالدوام يقولون لي اقره مشاركة مساعد جايب اخبار طيبه وداق عالشركات
تراك صرت مشهور بالكويت يا مساعد وموفق وشكرا عالمجهود

بوعذبي

تدري شنو اللى محيرني انه اللى كان يصيح بوصول الاسعار الى دون 50 الف بشهر 12/2008 صار بطل والكل يمجد له مع انه الاسعار بدال لا تنزل من 75 الف دينار الى 50 الف وصلت الى ارقام عكسية اللى هى من 75 الى 100 يعنى الوصفه طلعت اخرطي تقول احد قال ليش لا الظاهر ساحر صاجبنا لالا ولا تنسي بطل بعد بس اللى يقول يا جناعة ترى الاسعار صعدت من 75 الف دينار الى 100 والفرصة طافتنا يكون هو الشريطي وغير بعض الالفاظ اللى اترفع عن ذكرها بس لا تعليك هى الفرصة راحت على وخلصت وما يفيد الندم واللى باط مرارتي انه اللى يصيح هو اللى طبت في بطنه .
عذبي هذا شنو تسمية استغفال للعالم او شنو العالم الى تصدق شنو مسحوره ؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى