خلاص بطل سحره

الحالة
موضوع مغلق

ريكاندو

عضو نشط
يا جماعه قطوو اسهم مجمووعة المدينه
المدينه
اكتتاب
هيتس تيلكووو
برقان قرووب ( ماشي حاله)
الاسهم هذي كل ماله وترجع وراا والمؤشر قداام هذا دليل التصريف على الناس
اليوم قطيت الهيس صحيح بخساره بس فكه قعد على جبدي اليوم خسرت فلسين يالله انشالله تهون وله اني اخسر 10 فلووس
واتوقع بنهاية جلسة اليوووم يبوون يقطوون هالمجموعه بالادني
وابيخ سهم الهيس توهم مسوين زياده وماخذين فلووس الناس وموو عارفين يتصرفوون فيه يقولوون مستحوذين على خمسين بالميه من شركة اسبانيه للاتصالات ويبوون يسوون اكتتاب زيادة راس المال علشان يزيدون النسبه ستين بالميه اذا انتوو خمسين وهذي اربااحكم شنو تبوون تسوون بالعشره بالميه الي تبون تستحوذوون عليه
ولكم حرية الرأي لانه انا ماراح احط شي بيبي كل واحد ياخذ رزقه بس قارون وشووفووو وكل واحد حكم نفسه انا ماكنت مع الي يقولوون المجموعه مو شي بس الحين معاهم وبكل قوووه
وتقبلوو تحياتي

AHMAD ALI

عضو نشط
اذا ارتفعت اسهم القروب يومين او ثلاث ايام

شرط الكل راح يمدح بالقروب ويدعي لهم .. نفس الفتره اللي طافت

نفس ما ترتفع طبيعي راح ترد تنزل والعكس

memo78

عضو نشط
انت الحين طمنتني لانكم لا كثرتوا انتوا بالذات وقمتوا تقولون قط السهم يعني اخذ السهم وتمسك فيه بقوة لانكم يا اهل الاشتراكات بيومين ما تطلعون الا مدزوزين لكن صج مشكور لانك طمنتني!

يا جماعه قطوو اسهم مجمووعة المدينه
المدينه
اكتتاب
هيتس تيلكووو
برقان قرووب ( ماشي حاله)
الاسهم هذي كل ماله وترجع وراا والمؤشر قداام هذا دليل التصريف على الناس
اليوم قطيت الهيس صحيح بخساره بس فكه قعد على جبدي اليوم خسرت فلسين يالله انشالله تهون وله اني اخسر 10 فلووس
واتوقع بنهاية جلسة اليوووم يبوون يقطوون هالمجموعه بالادني
وابيخ سهم الهيس توهم مسوين زياده وماخذين فلووس الناس وموو عارفين يتصرفوون فيه يقولوون مستحوذين على خمسين بالميه من شركة اسبانيه للاتصالات ويبوون يسوون اكتتاب زيادة راس المال علشان يزيدون النسبه ستين بالميه اذا انتوو خمسين وهذي اربااحكم شنو تبوون تسوون
بالعشره بالميه الي تبون تستحوذوون عليه
ولكم حرية الرأي لانه انا ماراح احط شي بيبي كل واحد ياخذ رزقه بس قارون وشووفووو وكل واحد حكم نفسه انا ماكنت مع الي يقولوون المجموعه مو شي بس الحين معاهم وبكل قوووه
وتقبلوو تحياتي

مالة داعى هالكلااااام قطيت بخساارة هذا شانك الخاص ... لكن لاااتشوش على اخوانك الاااا اذا كان عندك تحليل اوخبر تنفع فية اخوانك

وللة فى خلقة شؤووون

الاخوان المشرفين الرجاء شطب الموضوووع لعدم فائدتة.....وشكراااااا

q8aty

عضو نشط
يعني اخوي تبي السهم طالع علي طووووووووووووووووووووول :) امركم عجيب والله ......

مثل ما نزل بيصعد والحمدلله ماكو خساير ....هذا اهم شي ......

الحالة
موضوع مغلق
أعلى