أسهم مخضره

real stock

موقوف
للأسف عندما تتابع التداولات تري شيء يضحك أسهم تخضر بكمية تافه 20000 سهم بالحد الأعلي و 40000 سهم بالحد الأعلي هل هذا سوق واضح. هذا يدل علي تلاعب صانع السوق. أين الراقبه أين المسؤلين ماذا يحدث.
أين تفاعل القطاع المصرفي من الأخبار الأيجابيه أين تفاعل قطاع الأستثمار أين تفاعل قطاع العقار كل الأخبار أيجابيه لمصلحتهم.

شيء واحد غير داخل بالحسبه يا حسافه يا مسولين البورصه أنتم تساهمون في تعطيل حركة الأقتصاد. يجب محاسبتكم من وزارة التجاره و البنك المركزي علي كل الأخطاء التي قمتم بها طول هذه السنوات.

يا حظرة محافظ البنك المركزي رساله لكي وحدك إذا كنت تحب الكويت و فعل تخاف علي أقتصادها الداخلي و الخارجي من التدهور. شوف الخلل من وين و حاول أن تنشاء صانع سوق أكثر من واحد.

نريد الحل السريع من الحكومة للتدخل قبل ما ندخل في دوامه جديده

الله يحفظ الكويت من كل شر يا رب

adventurer

عضو نشط
واللي يرحم والديك يالغالي ممكن تخفف شوي من فتح مليون صفحة
اذا عندك راي معين حطه بأقرب صفحة للموضوع , واذا موضوع عام يالحبيب مو شرط تحطه و تعطينا آرائك و تفتح مليون صفحة يديدة

و جزاك الله خير

real stock

موقوف
أن شاء الله من اليوم و رايح مارح تشوف أي كتابه لي علشان حضرتك ترتاح يالغالي بالتوفيق مع تحياتي الحاره.

الله يرحمكم بحمته الواسعه مع سوق الكويت للأوراق الماليه و المجلس التأزيمي وما تشوف شر يا أخي و أسف أني دوختك معي الله يبارك لك ولي ولديك و أهل بيتك أجمعين و شكرا علي الطرده من المنتدي
أنت ألي جزاك الله ألف خير

Humax

موقوف
أن شاء الله من اليوم و رايح مارح تشوف أي كتابه لي علشان حضرتك ترتاح يالغالي بالتوفيق مع تحياتي الحاره.

الله يرحمكم بحمته الواسعه مع سوق الكويت للأوراق الماليه و المجلس التأزيمي وما تشوف شر يا أخي و أسف أني دوختك معي الله يبارك لك ولي ولديك و أهل بيتك أجمعين و شكرا علي الطرده من المنتدي

محشوم يالغالي أنت داخل و أنا بره ، الاخ يمكن مايقصد خانه التعبير ، أنا متابع لمشاركاتك القيمة والله يعطيك العافية

Bo_Yosef

عضو نشط

محشوم طال عمرك هذا المنتدى موجووووود للاراء والمواضيع اكتب الي ايوزلك ولي مو عاجبه يقدر يشتكي للمشرفين
اموفق
بالنسبه لموضوعك فا هذا دايما يصير تعليقات ابكميه صغيره على اسهم دايخه في وقت هبوووط السوق

real stock

موقوف
الله يعطيك العافيه و يسهل دربك و يرزقك من حيث لا تحتسب و الدعوه تشمل أخونا ألي زعلان مني و أقوله صدقني يا أخي راح اخذ بالنصيحه و جزاكم الله ألف خير

يارب أرزق أخواني و اخواتي المساهمين في هذا المنتدي الطيب يا رب بالتوفيق للجميع و شكرا

real stock

موقوف
الله يبارك للجميع و يرزقكم المال الحلال و يستر عليكم دنيه و أخره بالتوفيق للجميع أن شاء الله

real stock

موقوف
بو يوسف شوف أبار 30 فلس 10000 سهم

الصراحه شياء وايد يشجع

كل الموازين أتخربطة يارب و أسهم وين محافظكم طيح الله حظكم ما تدعمون أسهمكم حسبي الله عليكم و نعمه الوكيل علي الأقل أخر يوم في الأسبوع الصراح أنا واحد ماراح أعطي صوتي بس للنساء في مجلس الأمه نبي التغير ممكن يصير حال البلد أحسن و يرجي تعين مديره للبورصه بدل من عناصر التأزيم

لا صار في دعم و لا مقاومه و التحاليل كلها صارت فشنق يا حسافه علي الوضع الموزري

ابوحمزه

عضو نشط
الله يعطيك العافيه و يسهل دربك و يرزقك من حيث لا تحتسب و الدعوه تشمل أخونا ألي زعلان مني و أقوله صدقني يا أخي راح اخذ بالنصيحه و جزاكم الله ألف خير

يارب أرزق أخواني و اخواتي المساهمين في هذا المنتدي الطيب يا رب بالتوفيق للجميع و شكرا

كم أنت محترم ودمس الخلق.....بارك الله فيك.

real stock

موقوف
السؤال كم يا أخواني سهم بالسوق اليوم يتداول تحت الدعم
1- أعيان العقاريه
2- الأمان
3- أ صناعيه
4- أسمنت الخليج
5- أستثمارت وطنيه
وشكرا من لديه معلومات أضافيه و توضيح عسي ربي يوفقه يقول ألي عنده لكي يستفيد الجميع بالتوفيق أن شاء الله

أعلى