الحـــــــــب

kazamezaa

عضو نشط
انا اعرف ان الكثير سوف يندهش من الموضوع و منا من يفهمة و من من لم يفهمة و لكني اردت ان تعرفوا ما يجري في خاطري الان.
الحب من اجمل الكلمات الموجودة في اللغة العربية و حتي في اللغة الانجليزية ... عندما تسمع كلمة انا احبك ترتعد جميع عواطفك و مشاعرك و يسرع قلبك في الخفقان.
خلقها الله عز و جل في قلوبنا و انولدت معانا منذ نعومة عواطفنا حب الطفل لأمة و حب الام لطفلها.
كلنا او معظمنا مر بقصة حب في حياتة واعطي للمحب الكثير و عند فشل قصة الحب اخذت منة القليل و الكثير و تألم و اصبح ليلة هم و نهار حزن.
انا كارجل اري في الانثي انها زينة الحياة الدنيا وكنت ارسم كيف تكون حياتي معها وكنت اتمني اني ارتبطت بأنسانة فعلا احبها والحمد الله ربي كرمني بذلك.
اذكر في يوم كنت اجلس مع احد الاصدقاء و سألني سؤال من اغرب الاسئلة اللتي مرت علي.. قال انا احب زوجتي وقال انها اعطتني من الحب ما لم استطيع اني اعطيها مثلة و احسست اني عاجز أمامها وقالي لي ساعات افكر ان اقبل يديها و قدميها و قال ليس سجوداً ولا ذلاً والعزة لله ولكن من عجزي واحساسي ان كلمة احبك لا توفي حقها ..قولت لة اذا انت مار بمكان و وجدت قطعة خبز علي الارض فماذا انت فاعل قال اميل عليها و امسح التراب من عليها و اقبلها و اقول استغفر الله هذي نعمة الله... سكت و قولت لة فما بالك بنعمة مثل زوجتك اكرمك الله بها و احبتك حبا جما؟؟؟؟
قولت له ان زوجتك هي امك و اختك و صاحبك و هي كل شئ.
ان تقبيل قدمي امك واجب عليك و الام راحلة مهما طال العمر و تبقي زوجتك ام اطفالك و امك ايضاَ ..سكت و قال اخاف ان تهتز صورتي في عينها و انا رجل قولت لة لا تكبت عواطفك اعطها من الحب ما تريد و ما تشتهي
اقووووول اعطي زوجتك كلمة حب صادقة من قلبك و الله انها اغلا عندها من ملايين النقود و من الهدايا و السيارات و الفسح.
اقوووووول اعطي زوجتك قبلة حانية علي رأسها و يديها وقول لها انتي دنيتي و حياتي و مهجة قلبي.
نري الكثير يقول مافي حب في هذا الزمن و انا اقول في حب في هذا الزمن و لكن نحن غيرنا الحب و طريقة الحب.
اصبحنا نبحث عن الحب و لكن الحب كالموت يأتي فجأه بدون مقدمات
وايضا يذهب فجأه ولكن بدون مقدمات لان الحب بين طرفين يحتاج للشحن من وقت الي الاخر يحتاج الي شحن قلوبنا لكي يستمر الحب فينا و لمن نحب.
احبكم الله و احب ملائكة و عبادة فيكم ان شاء الله
شكرا لقرائتكم الموضوع الغريب !!!

قلم حر

عضو مميز
طرح راقي من استاذ راقي
تسلم عزيزي​

kazamezaa

عضو نشط
شرفني مرورك اخوي قلم حر

اختي دنياء مرورك نور موضوع وشكراً لك

yoyo1983

عضو نشط