-= رغم الأزمة المالية الخانقة .. تبقى الكويت ديرة عز =-

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
المتابع لقناة الوطن وتحديدا برنامج تو الليل - فقرة خالد العبدالجليل - يعتقد بأن الكويت اصبحت في مصاف الدول الفقيرة بسبب المواضيع التي يتطرق لها البرنامج والتي تمس بشكل مباشر المواطنين الكويتيين !!

فهل هي حقيقة ان الكويتيين اصبحوا من الفقر بمكان بحيث نرى قصصا ومآسي بالشكل الذي يعرض عبر قناة الوطن والتي بتابعها الملايين من المحيط وحتى الخليج ؟

السؤال الذي يطرح نفسه بقوة .. لمصلحة من يتم تشويه صورة المجتمع الكويتي من خلال القنوات الفضائية الكويتية ؟؟ ولماذا اصبح الخط الاعلامي الكويتي موجها بهذا الشكل خلال السنوات الاربع الاخيرة؟؟

لا ننكر ان هناك ازمة مالية طالت قطاعات الاقتصاد المختلفة على مستوى العالم ... ولكن الحقيقة التي لا يمكن اغفالها بأن الكويت على وجه الخصوص تبقى حالة وحيدة فريدة من نوعها على مستوى العالم تختلف بشكل كلي عن بقية دول العالم ...

في الكويت نجد ان الكل ( و اقصد بالكل شرائح المجتمع المختلفة ) يعيش بنفس المستوى الاقتصادي سواء كان غنيا او فقيرا .. لذلك نجد انه خلال السنوات الثلاث الاخيرة كانت هناك محاولات لتغيير ذلك النهج من خلال فرض مزيد من التعقيدات و القيود التي تمس حياة المواطن وقوت يومه بشكل مباشر .. فعلى سبيل المثال نجد ان التركيبة السكانية في الكويت تغيرت بشكل جذري حيث اصبح المواطنين اقلية في بلدهم .. ما ادى بالتالي الى تضاؤل فرص العمل هذا اولا ثانيا قلة وضعف مصادر الدخل ثانيا تدني مستوى الخدمات ثالثا خلق مشاكل تتعلق بمصادر الطاقة ( كهرباء - ماء ) رابعا وغيرها من المشاكل التي تسبب معاناة وتبث روح اليأس في نفوس المواطنين مثل المرور و الاسكان ومصادر التمويل و الائتمان .. الخ ..

لكن ورغم كل ذلك نقول بأن الكويت ستبقى وستظل بلد الخير و العز .. فالغني و متوسط او ضعيف الدخل الجميع يعيشون بنفس المستوى .. يأكلون نفس الاكل ويلبسون نفس الملبس ويقودون نفس السيارات ويعملون في البورصة ... رغم محاولات سحب وتجفيف السيولة التي تفرضها القيود المتلاحقة على الاقتصاد ..

الله يحفظ الكويت .. ويجعلها على الدوام ديرة عز وخير ورخاء رغما عن انوف الحاقدين و المتربصين ممن يحاولون فرض واقع الغني و الفقير في المجتمع الكويتي !!!!!
 

DENDARMA

موقوف
التسجيل
13 يوليو 2004
المشاركات
399
اسال عنه لما كان في الداخلية وتعرف شنو اهو ,,,,,,,,,,,,

اخر الزمان التافه من الناس يتكلم في امور العامة ...
 

3lgm

عضو مميز
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
6,409
منور يا أخ إعلامي , وفاقدينك من زمان وفاقدين مواضيعك وطرحك المميزين , بارك الله فيك وعسى لا خلا ولا عدم.
 

كويتيه @

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2009
المشاركات
874
الإقامة
الكويت الغاليه
بالعكس يعجبني طرح خالد عبدالجليل لانه يركز عالفئه اللي ما عندها فيتامين واو

يعني يعتبر صوت من لا صوت له

وتعتبر نقطه بصالحه لمساعدته المحتاج وتسليط الضوء عليه والبحث عن حلول له

بغض النظر عن ماضيه

احنا نتكلم عن برنامجه وبس
 

rtist@

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2008
المشاركات
285
الإقامة
وطن النهار
السؤال الذي يطرح نفسه بقوة .. لمصلحة من يتم تشويه صورة المجتمع الكويتي من خلال القنوات الفضائية الكويتية ؟؟ ولماذا اصبح الخط الاعلامي الكويتي موجها بهذا الشكل خلال السنوات الاربع الاخيرة؟؟ !!
فعلا...
قبل فترة ..قريت موضوع في حدا المنتديات يقولون الكويت فيها بلاوي أكثر من دول الخليج ... والدليل:eek: برنامج عبد الجليل..!!
يعني البرنامج عطى صورة سيئة للأسف..!!

بالعكس يعجبني طرح خالد عبدالجليل لانه يركز عالفئه اللي ما عندها فيتامين واو

يعني يعتبر صوت من لا صوت له

وتعتبر نقطه بصالحه لمساعدته المحتاج وتسليط الضوء عليه والبحث عن حلول له

بغض النظر عن ماضيه

احنا نتكلم عن برنامجه وبس
عدل كلامج اختي كويتيه
لكن حلو ان الواحد يسلط الضوء على كل الجوانب ،، مو بس السلبيات..!!
الديرة لي الحين بخير والحمد لله..
 
أعلى