ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق

خسران جداً

موقوف
هلا بالغالي خسران اى موضوع اللى بتسكره ؟؟ اللى تدش فيه بروحك واللى تكتب فيه للرفع هو اصلا الموضوع بالصفحة مادري جم وعلى فكرة تراك ما رفعته اليوم

حبيبي لا تسكر موضوعك ولا شي اذا بتشارك بلطف حياك الله واذا تبي ترد نفس ردك في مواضيعك على الناس ترى الموضوع حلو ومانبي نخربه

شكرا جدا :)

اكثر شي عجبني بردك...انك ما حطيت شي بذمتك ولا حلفت... اثبت لي انك انسان على الاقل عندك خوف من الله مو نفس غيرك.

كل انسان مسلم طبيعي قد يخطئ بموضوع معين ولكن عندما تتاح له الفرصه في انه يكتشفها ويتذكر ان نهايته نار وعذاب او جنه وراحه..يرجع في أمره

انا ما ابيك ترجع بشي وبعتبر كلامك كأن لم تقل شيئاً ..بس لا تعيدها:)

واذا تبوني اسكت وما اتكلم ...ترى سهله...........عطوني ارض مجانيه:)

ودي اربح

عضو نشط
اكثر شي عجبني بردك...انك ما حطيت شي بذمتك ولا حلفت... اثبت لي انك انسان على الاقل عندك خوف من الله مو نفس غيرك.

كل انسان مسلم طبيعي قد يخطئ بموضوع معين ولكن عندما تتاح له الفرصه في انه يكتشفها ويتذكر ان نهايته نار وعذاب او جنه وراحه..يرجع في أمره

انا ما ابيك ترجع بشي وبعتبر كلامك كأن لم تقل شيئاً ..بس لا تعيدها:)

واذا تبوني اسكت وما اتكلم ...ترى سهله...........عطوني ارض مجانيه:)

هلا بالغالي

تكلم نفس ماتبي والعين اوسع لك من المكان بس لا تغلط على احد وتكلم وانقد نفس ماتبي قول اللى تبيه واللى بخاطرك من غير ما تجرح احد وحياك الله يا خسران جدا :)

خسران جداً

موقوف
وينك يا اللى تبي تفتح عيون الناس لمن كانت الاسعار ب 70 الف الحين 112 اذكر الله بس وعلى فكره صاحبط العود تراه شري الرجال وقت النزول خلنه احنا وبطل يكتب

ههههههههههههه انا اقتبست مشاركتك قبل لا تضيف عليها والله ادرى انك بتخربها ما تعرف ما تقدر ههههههههههههه

لا وانت الصاج المطبلين يبلهم صابون بودينارين ونص عشان ما يطبلون :)

خسران جدا للمره الثانية ارجوك يا تشارك نفس الناس من غير الكلامات هذى السوقية او حياك الله

شكرا جدا

ارجع واقول اتمنى انك تكون اكثر مصداقيه وتحلف بأن الاسعار مو لعبه من التجار........واضيف اتمنى تحلف ان رفيجك اللي تتكلم عنه اللي شرى ارض وخلانا بالمنتدى انه خلانا بكيفه مو الاداره وقفته:)

من ناحية الكلمات السوقيه ما اعتقد اني قلت كلمه سوقيه الى الان..اما بخصوص المشاركه بالمواضيع ما اعتقد ان لك الصلاحيه في انك تختار المشاركين بالموضوع وهذي شؤون اداريه:)

ودي اربح

عضو نشط
ومشكور على شطب المشاركة مالتك اللى عنى عشانها مو في محلها

خسران جداً

موقوف
هلا بالغالي

تكلم نفس ماتبي والعين اوسع لك من المكان بس لا تغلط على احد وتكلم وانقد نفس ماتبي قول اللى تبيه واللى بخاطرك من غير ما تجرح احد وحياك الله يا خسران جدا :)

اعتقد لو انا غلطت على احد جان الاداره وقفتني...بس الى الان انا اشوف اني ما غلطت على احد ولا زلت اقول بأن كلامي كلام حق:)

ودي اربح

عضو نشط
:)
ارجع واقول اتمنى انك تكون اكثر مصداقيه وتحلف بأن الاسعار مو لعبه من التجار........واضيف اتمنى تحلف ان رفيجك اللي تتكلم عنه اللي شرى ارض وخلانا بالمنتدى انه خلانا بكيفه مو الاداره وقفته:)

من ناحية الكلمات السوقيه ما اعتقد اني قلت كلمه سوقيه الى الان..اما بخصوص المشاركه بالمواضيع ما اعتقد ان لك الصلاحيه في انك تختار المشاركين بالموضوع وهذي شؤون اداريه:)

ليش ما تحلف انت انه الاسعار رايحة لل 20 الف ةقت ما كنه نقول سعرها زين على 75 وعلى فكرة اللى انا اتكلم عنه مو موقوف للحين وانت تعرف منو ومخليك بكيفة يا الغالي ارجع ودور وشوف منو اللى كان شايل المنتدي بالانهيارات وفجئة كتب انه شري ارض وضحك على الكل واختفى والرجل هذا انت كنت تدافع عنه .

عدل مالى الصلاحة يا خسران جدا انا اقصد بالرد عليك بالنقاش نفس موضوعك الحين منو يكتب فيه غيرك :)

ودي اربح

عضو نشط
اعتقد لو انا غلطت على احد جان الاداره وقفتني...بس الى الان انا اشوف اني ما غلطت على احد ولا زلت اقول بأن كلامي كلام حق:)

شوووووووووف شحلوك وانت تسولف من غيييير نجرة :)

ودي اربح

عضو نشط
حطه بذمتك ان هذا مو لعبه من التجار والاسعار هذي حقيقيه وناس عاديين شاريين...وانا اوعدك ان اصكر موضوعي:)

واتمنى تحلف بذمتك ان انا قاعد اطبل مثل ما انت قاعد تقول..على شان نعرف مدى مصداقيتك:)

ملحوظه: المطبل هو من يرفع سعر سلعه معينه ويعطيها فوق حقها بدبلات الدبلات. وليس من يعطي السلعه حقها.

بهالزمن صار المطبل اهو الانسان اللي يفتح عيون الناس ويقول لهم الصح وخايف على مصلحتهم...والانسان الغير مطبل(على باله مو صايدينه) هو الانسان اللي يحاول يبين للناس انه غير مطبل نهائياً بل ويتهم الناس بأنهم مطبلين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعلى فكرة انا كااااتب كلمة منقووووووووووووول اشكبرها طال عمرك :)

خسران جداً

موقوف

ليش ما تحلف انت انه الاسعار رايحة لل 20 الف ةقت ما كنه نقول سعرها زين على 75 وعلى فكرة اللى انا اتكلم عنه مو موقوف للحين وانت تعرف منو ومخليك بكيفة يا الغالي ارجع ودور وشوف منو اللى كان شايل المنتدي بالانهيارات وفجئة كتب انه شري ارض وضحك على الكل واختفى والرجل هذا انت كنت تدافع عنه .

عدل مالى الصلاحة يا خسران جدا انا اقصد بالرد عليك بالنقاش نفس موضوعك الحين منو يكتب فيه غيرك :)

بخصوص الحلف انها رايحه الى 20 الف..انا ما اعلم الغيب على شان اقولك رايحه والا راح تنزل والا راح ترتفع....بس اللي اقوله لك ان الاسعار غير معقوله ومبالغ فيها جداً جداً وبوجهة نظري ان سعر الاراضي السليم يتراوح مابين 40 الى 60 الف واعتقد ذكرت هالكلام بأماكن مختلفه ويمكن مع تغيير بسيط ولكن نفس الفقره.

اما بخصوص الاسعار اللي انت ذكرتها (أقسم بالله انها خياليه وانها مبالغ فيها كثيراً وهذه وجهة نظري) الان جاء دورك إحلف ان اللي شروا بالاسعار اللي ذكرت مواطنين؟ وليس لعبه من التجار؟

اما بخصوص الاخ اللي قاعد تتكلم عنه أقسم بالله اني ما ادري منو وانا كنت متوقع اللي نكه مساعد اما غيره ما ادري منو.

خسران جداً

موقوف
وعلى فكرة انا كااااتب كلمة منقووووووووووووول اشكبرها طال عمرك :)

:) الله المستعان. حتى جملة (انا مو قاهرني,,,,) هم منقوله؟

ودي اربح

عضو نشط
بخصوص الحلف انها رايحه الى 20 الف..انا ما اعلم الغيب على شان اقولك رايحه والا راح تنزل والا راح ترتفع....بس اللي اقوله لك ان الاسعار غير معقوله ومبالغ فيها جداً جداً وبوجهة نظري ان سعر الاراضي السليم يتراوح مابين 40 الى 60 الف واعتقد ذكرت هالكلام بأماكن مختلفه ويمكن مع تغيير بسيط ولكن نفس الفقره.

اما بخصوص الاسعار اللي انت ذكرتها (أقسم بالله انها خياليه وانها مبالغ فيها كثيراً وهذه وجهة نظري) الان جاء دورك إحلف ان اللي شروا بالاسعار اللي ذكرت مواطنين؟ وليس لعبه من التجار؟

اما بخصوص الاخ اللي قاعد تتكلم عنه أقسم بالله اني ما ادري منو وانا كنت متوقع اللي نكه مساعد اما غيره ما ادري منو.

خووش كلام
المشكلة كانت يمكن يا خسران انه كنه نقول الاسعار وصلت الى اقل من الثلثين بمعنى من 200 الف الى 70 او خل نقول 75 اللى يبي يشترى وناوى انه يشترى وصار النزول معاه اكثر من 130 الف اللى هو مبالغ فيه ما تشوف انه السعر كان ما يسوه النطره 60 يعنى الفرق 10 الاف دينار ونرد للنقطة اللى متفقين علها انه ارض للسكن مو للمضاربه يعنى اللى يبي يسكن بتفرق وياه 10 الاف دينار وهو شاري باقل من السعر و

اما من ناحية الاسعر اللى انا ذكرتها

خسران انت من سعر 70 الف وانت تقول مبالغ فيها عدل او لا ؟؟

ويا خسران احلف على شنو انا كاتب انه منقوووووووووووووووووول حبيت انقل مشاركة من الاخ لؤلؤة الخيران وهو غمى عن النعريف بالمنتدي اللى هو فيه ومن الناس الثقاة ان شاء الله واذا ما اقتنعنه بالسعر ما نجذب احد عرض وطلب اللى يبي يشتري

اما بخصوص الاخ اللى انا اتكلم عنه خل اتعبك اشوى رد شوف منو اللى قبل شايل المواضيع على قدم وساق بالنزول الى اسعار اللى يسمعها يقول شاري سياره مو ارض شوف انته الحين حتى ناسيه :) وهو نساك عشانه شري ارض الرجال الله يوفقة بسعر دون 78 الف ومن صادها عشا عيالة خلنه احنا المطبلين على قولتك وتعععال صج شنو يعنى مطبل ؟؟؟؟ انته بكل مشاركه تكتبهااا ؟؟؟؟؟؟

خسران جداً

موقوف
كلامك اللي اول شي كله مو فاهمه واحس ان ماله دخل بالموضوع.

اما من ناحية السعر لما تذكر لي سعر وتقول 70 الف وان انا أقول غالي..اعتقد ان 70 اعلى من الرينج اللي انا ذكرته لك 60 الف ..بس الارض اللي ب70 شارع واحد وقلت عنها غالي (ولو اني ما اتذكر) اكيد بقول غالي لان انا اقيم الشارع الواحد ب40..يعني فرق 30 الف...فأكيد اقول انها غاليه.
بس تجيبلي ارض موقع وتقولي ب70 اقولك اوكي تستاهل...مو 170

وبخصوص ال10 الاف بالنسبه لك ما تفرق بس بالنسبه لغيرك 100 دينار تفرق...مشكلة التجار ان كلهم على بالهم ان الناس مثلهم.

من ناحية الانسان اللي تتكلم عنه..يشهد الله ان ما ادري منو...وازيدك من الشعر بيت ما اتذكر انا الا الناس اللي يطبلون اما الباقي ما اتذكرهم...ولا عندي ربع بالمنتدى ولا اهتم للأمور هذي ويشهد الله ان بكل مواضيعي خارج الانترنت او داخله احاول ان التمس الصدق والحق فيها... ولا احب اضر احد حتى لو اتاني الضرر منهم.

المطبل معناتها يا طويل العمر كل انسان يطير سلعة ويعطيها سعر فوق حقها ويوهم الناس فيها ...واهم اكثر ناس يحاولون يهاجمون الناس ويقولون لهم انتم مطبلجيه...ويسوون روحهم مايعرفون شنو يعني مطبل:) وموجودين بالمنتدى واجد من هالنوعيه

ودي اربح

عضو نشط

عذبي 71

عضو نشط
ودي اربح حياك الله
وشكرا على مشاركتك الطيبة
وانا لما فتحت الصفحة هذي الى ابو فطيرة كان سؤالي واضح للجميع
اللي عنده اخبار عن الاسعار يجيبها ويذكر مصدرها
وانته عداك العيب ذكرت المصدر
واللي ما يعجبه كلامك لا يعجبه وعنده بدال الصفحة بهالمنتدى الف
ليش اترد عليه ؟؟؟
واللي يتهمك بعدم الخوف من الله ....
نترك لادارة المنتدى بضميرها الحي التعامل معاه
رساله للجميع
الصفحة لصاحبة المعالي ابــو فــطـيـــــرة حفظها الله ورعاها
اتمنى من الجميع ان يشارك بنقل الاخبار والاسعار وذكر المصدر
ومن يقول انه سعرها 40 الف يذكر المصدر وما راح نكذبه
واللي يقول وصلت مليون يذكر المصدر وما راح نكذبه
وحياكم الله جميعا
لكن مانبي احد يقول :
احلف، وقول والله ، وقول وراس امك ، قول وراس ابوك ، قول وصلات اهلك..!!!
هالكلام ما نبيه رجاءا...
الصفحة جميلة جدا...
بالمشاركات الراقية بالصور بالنقاش الثري
وما نبي نخربها بمشاركة واحد طاعن بذمم الناس
ورجاءا منه انه يحترم الناس
و يشوف له مكان ثاني يتكلم فيه كما يشاء

MUSAED77

عضو نشط
ودي اربح حياك الله
وشكرا على مشاركتك الطيبة
وانا لما فتحت الصفحة هذي الى ابو فطيرة كان سؤالي واضح للجميع
اللي عنده اخبار عن الاسعار يجيبها ويذكر مصدرها
وانته عداك العيب ذكرت المصدر
واللي ما يعجبه كلامك لا يعجبه وعنده بدال الصفحة بهالمنتدى الف
ليش اترد عليه ؟؟؟
واللي يتهمك بعدم الخوف من الله ....
نترك لادارة المنتدى بضميرها الحي التعامل معاه
رساله للجميع
الصفحة لصاحبة المعالي ابــو فــطـيـــــرة حفظها الله ورعاها
اتمنى من الجميع ان يشارك بنقل الاخبار والاسعار وذكر المصدر
ومن يقول انه سعرها 40 الف يذكر المصدر وما راح نكذبه
واللي يقول وصلت مليون يذكر المصدر وما راح نكذبه
وحياكم الله جميعا
لكن مانبي احد يقول :
احلف، وقول والله ، وقول وراس امك ، قول وراس ابوك ، قول وصلات اهلك..!!!
هالكلام ما نبيه رجاءا...
الصفحة جميلة جدا...
بالمشاركات الراقية بالصور بالنقاش الثري
وما نبي نخربها بمشاركة واحد طاعن بذمم الناس
ورجاءا منه انه يحترم الناس
و يشوف له مكان ثاني يتكلم فيه كما يشاء

كلام سيلم البينه علي من ادعي وفكونا من الكلام الفاضي حطو لنا اخر الاخبار واخر الاسعار في هذه المنطقه وشكرا لانه انا اجزم انه الشباب ملو من الكلام اللي ما له دخل اله الجدال وانه الواحد يبي يكذب الثاني وكلكم فيكم خير والرجال فيكم يوقف ويدعي لاخوه بالهدايه .

خسران جداً

موقوف
اعتقد اللي عنده عقل وتابع الحوار اللي صار...................راح يقدر يفرق بين الحق والتمويه.

عذبي 71

عضو نشط
اي والله يا مساعد 77
ملينه و ولاعت اجبودنه من هالكلام البايخ
واتمنى من هالاخ المشكك واللي يشك حتى بنفسه
ويعتقد انه الناس كلها ضده وانا متاكد انه حتى وهو قاعد مجابل الكمبيوتر اللحين
وقاعد ويقرى مشاركتي ومتحمس ويزهب كلمات يرد فيها علي
متاكد انا قاعد يتلفت وراه خايف وشاك انه احد بيجيه من وراه ويغدره ...:)
اخونه يعتقد انه المؤامرات تحاك ضده واهو الوحيد فالعالم
اللي كاشف ألاعيب المحتالين
اتمنى منه يشغل نفسه بشي مفيد
ويتعلم ويثقف نفسه عشان يقدر يشارك بين الرجال ويفيد باراء وافكار منيره ....
والله ضيعت وقتكم ووقتتي على شي ما يسوى
والكلام عن واحد ضايع الحجي فيه
وعمار يا بوفطيرة

q8-speed

عضو نشط
حبيت امسي بالخير علي الشباب واسئل عذبي واودي اربح مافي صور جديد للعروس بو فطيره :p
:p :p :p

عذبي 71

عضو نشط
هلا بالغالي

ما طلبت شي تفضل هذى الصوره والجاي احلى ان شاء الله :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.2 KB   المشاهدات: 570
الحالة
موضوع مغلق
أعلى