للبيع ارض في العقيله 500متر

الحالة
موضوع مغلق

مسوق عقاري

موقوف
للبيع في العقيلة-ارض مساحتها 500متر-وموقعها شارع واحد مقابل الخدمات (مسجد وفرع) -لاستفسار 65112114

عذبي 71

عضو نشط
كم السوم واصل؟
الواجهة كم متر؟
الرصيف 4متر او اكثر؟

musad

موقوف
80 الف وسموحه عند الموافقه رساله أو على الخاص ورقمي عندك

مسوق عقاري

موقوف
الله يسامحك شنو 80!!!!! اكيد تقشمر!!! الارض مسيومه عندي 110ولا باع صاحبها ويشهد الله ان السومه من شخصين مو واحد!! وانته تعرف السوق وادري فيك متابع عدل ؟

musad

موقوف
الله يسامحك شنو 80!!!!! اكيد تقشمر!!! الارض مسيومه عندي 110ولا باع صاحبها ويشهد الله ان السومه من شخصين مو واحد!! وانته تعرف السوق وادري فيك متابع عدل ؟

أوكي حبيبي اسف بس ما عندي 110 الف :(

خسران جداً

موقوف
بيع ب110 خوش سومه...اقدراسميها سومةالاحلام:)

المتريث

عضو نشط
غلطان تبيع 110 ، تسوى أكثر ... الصبر زين ، اذا مستعجل 120 على الأقل ، خدماتها كامله والمعروض قليل جدا

خسران جداً

موقوف
اذا مضطر بيعها ب120 على اخونا المتريث شكله شراي:)
فوق هالسومه ما اعتقد بتجيب...بيعها له نصيحه

شراي9

عضو نشط
المتريث

غلطان تبيع 110 ، تسوى أكثر ... الصبر زين ، اذا مستعجل 120 على الأقل ، خدماتها كامله والمعروض قليل جدا

الظاهر عندك اراضي وطايحه بجبدك لاتبيع ولاتشتري وكل مشاركاتك لاتبيع انطر عيب عليك وحرام بعد

مسوق عقاري

موقوف
شكرا على اراءكم جميعا ,وعموما الارض مسيومه الحين عند المالك 113 الف واهوطالب فيها 120 الف نهائي .

المتريث

عضو نشط
الظاهر عندك اراضي وطايحه بجبدك لاتبيع ولاتشتري وكل مشاركاتك لاتبيع انطر عيب عليك وحرام بعد

وشلي مضايقك معظم المشاركات تقول أن العقار منهار منهار وأنا أقول لا والعاقبة لي انشاء الله

العقار سوف يتماسك ومن ثم صعود تدريجي ببطء انشالله

هذا رايي والسلام ،،،،،

خسران جداً

موقوف
شكرا على اراءكم جميعا ,وعموما الارض مسيومه الحين عند المالك 113 الف واهوطالب فيها 120 الف نهائي .

113؟ قول له شناطر بيعها قبل لا يطير عليك الشراي:) ترى الشرايه تنعد على الاصابع واللي يسوم ويطنش ويقص عليك...كثر التراب

خسران جداً

موقوف
وشلي مضايقك معظم المشاركات تقول أن العقار منهار منهار وأنا أقول لا والعاقبة لي انشاء الله

العقار سوف يتماسك ومن ثم صعود تدريجي ببطء انشالله

هذا رايي والسلام ،،،،،

تدري شنو المشكله؟ ان كلامك غير منطقي ونقدر نسميه تطبيل وقاعد تقص على صاحب المكتب العقاري:) قاعد تعطيه إبرة بنج...والمشكله تدري شنو؟؟؟؟ المشكله العظمى؟

ان اللي يبي يبيع الارض طالب 120 نفس ما انت قلت له بمشاركة سابقه تجيبلك 120 ولا تبيع الا اذا مضطر.........الظاهر الارض مالتك:>

واذا انت تشوف ان السوق بيرتفع تدريجي ياخوي اشترها ب120 من الرجال واستثمرها؟

مسوق عقاري

موقوف
الارض نسامت اليوم 115 الف والسوم لازال بارتفاع وسوامين جادين وصاحبها يمكن يبيع بهالسعر ويمكن لا.

خسران جداً

موقوف
اذا باع قول لنا خل نباركلك على البيعه:)

المتريث

عضو نشط
تدري شنو المشكله؟ ان كلامك غير منطقي ونقدر نسميه تطبيل وقاعد تقص على صاحب المكتب العقاري:) قاعد تعطيه إبرة بنج...والمشكله تدري شنو؟؟؟؟ المشكله العظمى؟

ان اللي يبي يبيع الارض طالب 120 نفس ما انت قلت له بمشاركة سابقه تجيبلك 120 ولا تبيع الا اذا مضطر.........الظاهر الارض مالتك:>

واذا انت تشوف ان السوق بيرتفع تدريجي ياخوي اشترها ب120 من الرجال واستثمرها؟

الأخ خسران جدا،
الظاهر انك قليل خبره ومعرفه بالسوق العقاري وتأخذ الأمور من ناحيه عاطفيه بحته.

السؤال موجه الى الأخ الديجتال : هل ممكن واحد مثلي يقص على راعي مكتب بمشاركه في منتدى؟ راعي المكتب من صالحه يبيع اليوم قبل بكرى ويأخذ العموله قبل مايبيعها مكتب ثاني.

يالخسران عيب تتكلم بهلذا الأسلوب لو الأرض لي كان قلت وبالنسبه لكلامي فهو جدا منطقي ، لاحظ الأسعار بدأت بلأرتفاع فعلا. أتحداك تحصل أرض بأبوفطيره ب 70 ألف دينار كما كانت تعرض فبل كم شهر.

أرتفاع أسعار النفط (فوق 60 دولار) + طلبات إسكانيه تفوق 90 ألف طلب (من كثر الطلبات ماقاعد يسوون تحديث لموقع المؤسسه) + طلبات جديده سنويه 8000 طلب سنويا تقريبا + قلة المعروض + بطء في تنفيذ البنيه التحتيه (5-7 سنوات) + محطات الكهرباء لاتكفي + تراجع العمله

وفوق هذا وهذا إنشاء الله بيت التمويل يربح القضيه 31/5/2009

منطق ؟؟؟؟

الاسعار ستهبط مهما قال التجار والمطبلون ويذكرني هذا الوضع بالبورصة قبل التصحيح عندما كان يقولون السوق صاعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى