شركة السلام القابضة (السلام)

الحالة
موضوع مغلق

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

بعد اقل من اسبوعين سيتم تحويل شركة (( برقان القابضة ) الى شركة السلام القابضة .
حتى ندرك معنى تغيير الاسم الى ( السلام )
الفكرة قائمة بالوطن العربي والخليج العربي من فترة وجيزة واسم السلام انتشر بشكل ملفت للنظر .

(( والفكرة قائمة على تحويل شركات من شركة عائلية إلى عائلة شركات ))

مع ازدياد الثروات وكثرة عدد الشركات وازدياد النفوذ لدى العائلات المالكة للشركات العائلية اصبحت هناك حاجة لادارة مركزية موحدة وقوية لتحقيق التجاحات واتخاذ القرارت وادراج الشركات .... والتوسع محليا واقليميا وعالميا لتضم بجناحيها مجموعة من الشركات الخ .

ولدينا بالكويت شركة تابعة للصناعات الوطنية للتخزين تم تغيير اسمها الى شركة السلام الوطنية القابضة !!!!

وسندخل بعالم شركات السلام مع برقان قروب !!!!!!!!!!!!!

الفكرة واضحة والابعاد اوضح لمن يدرك معنى التغيير ....

السلام عليكم

السلام .. اسم على غير مسمى بدأت فصولها الدراماتيكية القبيحة بعد تغيير الاسم مباشرة لم نرى معها السلام .....!!!!!!!!!

لعبة قذرة ووقحة يتم ممارستها على صغار المستثمرين ولا يريدون السلام يريدون الحرب ... واخراج كل الصغار مع سبق الاصرار والترصد .

ولا يريدون احد يكتتب معاهم ........ وهذا هو التفسير الوحيد لنزول السهم بعد الاعلان مباشرة ..

adelsaqer

عضو نشط
السلام عليكم

السلام .. اسم على غير مسمى بدأت فصولها الدراماتيكية القبيحة بعد تغيير الاسم مباشرة لم نرى معها السلام .....!!!!!!!!!

لعبة قذرة ووقحة يتم ممارستها على صغار المستثمرين ولا يريدون السلام يريدون الحرب ... واخراج كل الصغار مع سبق الاصرار والترصد .

ولا يريدون احد يكتتب معاهم ........ وهذا هو التفسير الوحيد لنزول السهم بعد الاعلان مباشرة ..

ياسوق الاوراق مايحتاج تشرح السالفة واضحة اصلا انا ماراح اكتتب لعدم قناعتي بالشركة ومجلس ادارتها سواء غيروا الاسم والا ماغيره تبقي الشركة ماتصلح للاستثمار او حتي المضاربة والمفروض مكانها الحقيقي السوق الموازي وليس الرسمي

bo fawaz

عضو نشط
ابعدووووووو عن القروب صانع سوقة نتن ياهووو

وينة او وين السلام :d​

XLans

موقوف
ياخااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

سوق الاوراق

عضو نشط
ابعدووووووو عن القروب صانع سوقة نتن ياهووو

وينة او وين السلام :d​

السلام عليكم

صانع السوق حول السلام الى الطريقة اليهودية السلام يعني حرب .

ويبي يقتل كل من وثق بالقروب ككل وبالسهم .

الشاكي

عضو نشط
والراي يا سوق الاوراق نبيع ولا ننطر ولا شنو ؟؟؟؟؟؟

سوق الاوراق

عضو نشط
والراي يا سوق الاوراق نبيع ولا ننطر ولا شنو ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

لو اعرف شنو لعبتهم جان ماطبيت فيهم بهذا الشكل ....
شكلهم ما يبون احد يكتتب وياهم ..... وين السلام .. ما ادري شلون الناس راح تكتتب والسهم نازل بهذا الشكل . واكثر الملاك الصغار متوهقين بالسهم من الدينار الى 800 فلس .... واللي عنده بالنازل ينعدون على اصابع اليدين ... شوف روابط الشركة بكل المنتديات ماكو احد ........ شلون يسمون الشركة السلام وهم ذابحين الناس من زمان .... كل اللي اعرفهم بهذا الرابط وبالمؤ شر نت مساكين السهم عليهم تقريبا فوق 800 فلس . قصبا عليهم يكتتبون لتقليل التكلفة .....
والله يا اخوي ما اقدر اقولك شئ لاني فعلا مو عارف شنو اللي يبونه بالضبط ....

Jareer

عضو نشط
يبدو ان السهم متروك حاليا بدون صانع سوق

altamimi

عضو نشط
السلام عليكم يا جماعة كان الكل قبل شهر يمدح بالشركة وطيرها فوق وكل يوم بالصفحة واحد يحلل ويناقش ويتفنن بالتطبل ويا كثر الي يسولفووووون وبس انزلت الشركة وانهارت ما قمنا انشوف المحللين الفاهمين الي كل يوم يترسون الصفحة حجي ومن غير ذكر اسماء ومن باجر انشالله لي الخميس يمكن يعلق والله اعلم وراح تشوف الفاهمييييييييييين المحللين يحللون الشركة ويحللون شخصيات مجلس الادارة وبالتوفيج

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم يا جماعة كان الكل قبل شهر يمدح بالشركة وطيرها فوق وكل يوم بالصفحة واحد يحلل ويناقش ويتفنن بالتطبل ويا كثر الي يسولفووووون وبس انزلت الشركة وانهارت ما قمنا انشوف المحللين الفاهمين الي كل يوم يترسون الصفحة حجي ومن غير ذكر اسماء ومن باجر انشالله لي الخميس يمكن يعلق والله اعلم وراح تشوف الفاهمييييييييييين المحللين يحللون الشركة ويحللون شخصيات مجلس الادارة وبالتوفيج

تدري اليوم ناوي عليه بس لهيت عنه :eek:

وبعدين ترا اغلبنه مضاربين .. يعني يوم تلاقينه عندك ويوم بسهم ثاني :)

مو اقعد بسهم واحد واصير مخلل :p

شوف السعر الي كنت ناطره عنده

بالضببببببببببببط لمس الترند وارتد :)

السهم ليسسسسسس للبيع مالم يكسر هالترند :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.5 KB   المشاهدات: 231

adelsaqer

عضو نشط

دام انه ميكانيكي بيدش يحلل معناها السهم حده عشرين فلس ويكع بريك :d

ميكانيكي

عضو مميز
دام انه ميكانيكي بيدش يحلل معناها السهم حده عشرين فلس ويكع بريك :d

اقول

انا مارد على واحد طاحس بسهم من سنة الطفحه ::verymad::

والحمدالله حالب السهم زي المنشار طالع واكل نازل واكل

وانت خلك يالطرشي :p

لو فيك خير جان نحشت :p

دجوك !؟ قصو عليك ؟ هههههههههههههههههههههههه::verymad:::D:p:p

اللهم لا شماته ::verymad:::D

ميكانيكي

عضو مميز
لا وهذا غير الشبكه وابراج ومادري شمهبب بعد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اللهم لا شماته:eek:

روح بس الله يستر عليك ::verymad:::D

adelsaqer

عضو نشط
كل هذا واللهم لاشماته ترا للعلم فكينا خسارة ابراج من شهر وباقي الشبكة انشالله بتلحقها وكميتي بالسلام بسيطة ولاناوي ابرد ولا اكتتب لانها ماتسوي والحمدالله دشينا بجم سهم الله رزقني فيهم من غير تحاليلك اللي ترجع السهم قري

ميكانيكي

عضو مميز
كل هذا واللهم لاشماته ترا للعلم فكينا خسارة ابراج من شهر وباقي الشبكة انشالله بتلحقها وكميتي بالسلام بسيطة ولاناوي ابرد ولا اكتتب لانها ماتسوي والحمدالله دشينا بجم سهم الله رزقني فيهم من غير تحاليلك اللي ترجع السهم قري

ههههههههههههههههههههههههههههه

المنتدى كله يشهد اذا تحاليلي زينه ولا لأ

ولا انت اصلا مارد عليك ولا هميتني :p::verymad:::D

روح بس الله يستر عليك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:p

الهامرز

عضو نشط

يعني ندش بوحدة واغامر شوي طال عمرك اخي ميكا

adelsaqer

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههه

المنتدى كله يشهد اذا تحاليلي زينه ولا لأ

ولا انت اصلا مارد عليك ولا هميتني :p::verymad:::d

روح بس الله يستر عليك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:p

انتا خريج جامعة هارفرد والا السوربون ياخوي موكل من قرا كتابين قال انا محلل خلك متواضع شوي شوف جام تحليل ونحليل ماصدق عندك وشوف جم سهم صعد بدون لاتحلله شنو انتا مومتعود احد يناقشك ؟؟؟ليش الاعصاب عاد

ميكانيكي

عضو مميز
انتا خريج جامعة هارفرد والا السوربون ياخوي موكل من قرا كتابين قال انا محلل خلك متواضع شوي شوف جام تحليل ونحليل ماصدق عندك وشوف جم سهم صعد بدون لاتحلله شنو انتا مومتعود احد يناقشك ؟؟؟ليش الاعصاب عاد

اشوفك تضايقت ؟ :)

حسيت شوي بالناس لمه تقط عليهم حجي ؟

ترا شوف .. انا ماعمري قطيت حجي على احد بالمنتدى غيرك او اتشمت لاني متربي عدل والحمدالله

بس انت الي خليتني اضطر اني اقولك حجي ما ينقال لان كل مره احط تحليل تدش وتقط حجي ما ينقال وما منه فايده

ولا تقولي غشمره !! .. لاتعرفني ولا اعرفك ولا تمون علي ولا امون عليك شكو تتغشمر وياي هالغشمره البايخه اذا كانت فعلا غشمره ؟

فا .. عامل الناس مثل ما تحب ان تعامل .. والزم حدودك وانا الزم حدودي

سلالالالالالالالام وبالتوفيق ان شاء الله :)

adelsaqer

عضو نشط
انا تضايقت هيهيهي صج انك ماتعرف الناس اسال يونكس صاحبك عني يبا انا اناقشك بس

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اخي العزيز ميكا كفيت ووفيت وجزاك الله الف خير ... المشكلة الكبيرة لدينا الناس ماتفرق بين المضاربة والاستثمار المتوسط والطويل .
واكثر المضاربين ما يلتزمون بالتحاليل الفنية والتقنية ونقاط الشراء والبيع ........ الخ .
اخوي ميكا كلامك واضح واللي ما يلتزم فيه يتحمل كامل المسئولية .
بصراحة انت محلل نادر جدا و لديك حس فني قبل حدوثه وكلنا نشكرك على ماتقدمه من مجهود كبير ورائع جدا جدا .
وارجو انك ما تغضب من بعض الردود وتتحمل وتقدم وتبدع كما كنت وتكمل احسانك ...

اخوي انا مستثمر طويل وكمياتي كبيرة ولا اغير السهم لان لي بالسنة او سنتين او اكثر سهم واحد فقط لاغير !!!!!!
ويوميا اطقطق بالسوق بناء على كلامك وبعض المحللين الاخرين ولا اكتب كلمة بتلك الصفحات او الروابط كل شغلي يكون بسهمي . لذلك وجودك وترددك على ( السلام ) شئ مهم بالنسبة لي فلا تقاطعنا بحركاتك الفنية ورسوماتك الجميلة لاني مطول شوي بالسهم ورانا اكتتاب ونطرة طويلة ( السهم المجنون مو خالي ) جاي من 1300 والتكلفة عالية على الملاك وحتى مع الاكتتاب وين بيروح اقل شئ يبي يعطيك الثلث وما ابي اكثر :)
ننطر ه ونصبر عليه السهم صايده بسعر خيالي ولا يصدق وما اعتقد ان في احد يملك السهم بهذه الاسعار وما راح اهده الا منشف السهم .......فلا تنسانا بطلاتك الحلوة .

اشكرك اخوي على ما تقدمه من اجل المنتدى والشباب الطيبين وان شاء الله الاختلاف بالنقاش عابر وغير مقصود .
بارك الله فيك ...
تقبل تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى