شركة عقارات الكويت

الحالة
موضوع مغلق

Mariner9k

عضو نشط
سلام

يمكن اخترت السهم الغير مناسب ........... ليش ان المالك البحر والبحر ماينفع معاه التحليل الفنى ولك احوال الجويية مو كل مرة تغلط فى بعض الاحيان تقاريرهم تصيب ....... واذا هذه النظرية لم تصب فأقلان استفدنا للأسهم الى ينفع معاها التحليل الفنى ........... ما اقول اشتر ولكن راقب وهذه النظرية عشان تكمل..... القمة الثانية انقول 8 ايام....... والنزول 5 ايام من القمة الثانية والصعود الاخير 7 انقول واذا اسبوع الياى ماكون قمة ثانية يعتبر الشكل ملغى وارجو الرجوع الى خريطة الاهلية والتمويل الخليجى وعلى ما اعتقد ص متحدة هم فيها القمة الواحدة وارجو الدعاء الى من استفدة منهم والمولى يحفظهم ويحفظكم وبالتوفيج للجميع والسلام

الملفات المرفقه:

• عقارات ك.png
    عقارات ك.png
    الحجم: 107.1 KB   المشاهدات: 261

almaymoni2007

عضو نشط
يمكن اخترت السهم الغير مناسب ........... ليش ان المالك البحر والبحر ماينفع معاه التحليل الفنى ولك احوال الجويية مو كل مرة تغلط فى بعض الاحيان تقاريرهم تصيب ....... واذا هذه النظرية لم تصب فأقلان استفدنا للأسهم الى ينفع معاها التحليل الفنى ........... ما اقول اشتر ولكن راقب وهذه النظرية عشان تكمل..... القمة الثانية انقول 8 ايام....... والنزول 5 ايام من القمة الثانية والصعود الاخير 7 انقول واذا اسبوع الياى ماكون قمة ثانية يعتبر الشكل ملغى وارجو الرجوع الى خريطة الاهلية والتمويل الخليجى وعلى ما اعتقد ص متحدة هم فيها القمة الواحدة وارجو الدعاء الى من استفدة منهم والمولى يحفظهم ويحفظكم وبالتوفيج للجميع والسلام

الله يجزاكم خير انت والمستشار الصغير بأسمه كبير بأفعاله والأعضاء والمشرفين وللكل ألف شكر

kakpal

موقوف
عساك عالقوه

بصراحه تحليلك متقن جداا .... وهذا يوضح لي ان التحليل من استراتيجيته واضحه .... لاكن ممكن تحلل المنتجعات أذا ماعليك امر ...>> لأن عقارات الكويت يملك نسبه فيها غير دخول مفاجأ من قبل أيفا للأستشارات الماليه بنسبه تقارب ال7% أذا ممكن وهذا يعطينا مؤشر جيد بالنسبه لعقارات الكويت وهل المنتجعات يفترض كسعر أعلا من عقارات الكويت او شنو رايك بالموضوع هذا ... ودمتم بألف خير:) :)

سهم استثماري

عضو نشط

الأخ العزيز Mariner9k

يعطيك العافيه على هالشرح الطيب .
ولكن تقبل مني ملاحظتين قد تفيدك وتفيد الأخوان اللي تابعوا الشارت الجميل المرفق .

* أولا : شرحك لنظرية القمه الواحده كان واضح وسهل ولكن غاب عن بالك أن تذكر من صاحب نظرية القمه الواحده في البولينقر باند ؟
وهو المحلل السعودي المعروف ( عبدالله الحربي ) ويجب إن لا نبخس الناس حقوقها .
* ثانيا : متوسط البسيط اللي أنت مأشر عليه بالشارت بأنه متوسط 20 يوم غير صحيح لأن الشارت يقول فوق في الزاوية اللي على اليسار متوسط 14.2 يوم وهنا فرق كبير بينهم يجب عليك تعديل المتوسط الى 20 يوم وبالتالي يعتبر الشرح على الشارت المذكور ليس بالقمه الواحد مطلقا .

واخيرا اقدر لك سعه صدرك لتقبل ملاحظاتي مقدما وأنا مستغرب كيف الأخوان المحللين بالمنتدى ما يصححون لأخوانهم المجتهدين وبالتالي تتراكم خبرات خطأ وممكن قرارات تبدد أموالهم وأموال من وثق بهم .

وحتى لا أنسى هذا المؤشر اخترعه جون بولينجر John Bollinger وهو محلل فني لقناة الـ cnbc ويتعمد على متوسط 20 يوم الأسي SMA اللي يعطينا إشارت مهمه واعتماده كدعم أو مقاومة وبالتالي يجب علينا إختيار متوسط 20 يوما فقط .

UNIX

موقوف
بارك الله فيك اخوي سهم استثماري على الملاحظة الدقيقة،

أتوقع بعد تصحيح الشارت الدعم راح يكون على هالمستويات:

1 = 0.212
2= 0.206
3= 0.176

اذا انا غلطان صلحولي يا جماعة

فهد الفهود

عضو نشط
المهم يا جماعة .... ماكو اي خبر عن ارباح النصف الأول ؟

الأربعاء لمس 214 يعني شنو هل راح يكمل نزول لي 204
بس هذا يعتبر خسف وانهيار .

هذا مو خسف يا تارقت هذا البحر والكل يعرفه يا فووووووووووووووووووووق يا تححححححححححححححت
ولا مو عدل كلامي بس هذا أفضل تحليل للسهم بس إلي يطمن يا جماعة الأرباح وايد أحسن من العام بوايد من 20فلس خسارة لي 2فلس أرباح فهذا انجاز يعتبر للشركة ولا انتو اشرايكم وأرباح الربع الثاني أحسن بتكون وإستبشرو خير معاي إن شاء الله:) :)
ولا يهزك ريح يامركب هوانه في بحر البحر :D :D :D

Mariner9k

عضو نشط
الى سهم استثمارى مع التحية

الأخ العزيز Mariner9k

يعطيك العافيه على هالشرح الطيب .
ولكن تقبل مني ملاحظتين قد تفيدك وتفيد الأخوان اللي تابعوا الشارت الجميل المرفق .

* أولا : شرحك لنظرية القمه الواحده كان واضح وسهل ولكن غاب عن بالك أن تذكر من صاحب نظرية القمه الواحده في البولينقر باند ؟
وهو المحلل السعودي المعروف ( عبدالله الحربي ) ويجب إن لا نبخس الناس حقوقها .
* ثانيا : متوسط البسيط اللي أنت مأشر عليه بالشارت بأنه متوسط 20 يوم غير صحيح لأن الشارت يقول فوق في الزاوية اللي على اليسار متوسط 14.2 يوم وهنا فرق كبير بينهم يجب عليك تعديل المتوسط الى 20 يوم وبالتالي يعتبر الشرح على الشارت المذكور ليس بالقمه الواحد مطلقا .

واخيرا اقدر لك سعه صدرك لتقبل ملاحظاتي مقدما وأنا مستغرب كيف الأخوان المحللين بالمنتدى ما يصححون لأخوانهم المجتهدين وبالتالي تتراكم خبرات خطأ وممكن قرارات تبدد أموالهم وأموال من وثق بهم .

وحتى لا أنسى هذا المؤشر اخترعه جون بولينجر John Bollinger وهو محلل فني لقناة الـ cnbc ويتعمد على متوسط 20 يوم الأسي SMA اللي يعطينا إشارت مهمه واعتماده كدعم أو مقاومة وبالتالي يجب علينا إختيار متوسط 20 يوما فقط .[/QUOT

وعليكم السلام اخوى سهم استثمارى ....... الحمدلله رب العالمين ان فى خبير دقق فى الرسم واعطان ملاحضاته على الرسم...... وبالعس احب النقد والاخذ والعطاء فى مواضيعى ......... ولك ملاحظاتى على تعليقك للأستفادة لى ولك ياعزيزى سهم اسثمارى:

اولا هل نسبت هذى النظرية بأسمى ؟ او انا مكتشف هذى النظرية؟ وللعلم ياعزيزى هل قرأة فى آخر سطر فى تعليقى (وارجو الدعاء الى من استفدة منهم والمولى يحفظهم ويحفظكم وبالتوفيج للجميع والسلام) وهل تعلم كم عانية الى ان وصلت الى الاستاذ الكبير عبدالله الحربى؟ اذا كان يعجبك لاسميهم لك والله الشاهد على بأن آخر جملة كان فى نيتى وواحد منهم عبدالله الحربى وأذا يعجبك ان اصير نفس جريدة القبس عندما يكتشفون جريمة يسطرون لك الف اسم ........ 1- اشكر الأخ داوود على توجهى وتدريسى على هذة النظرية ..... واشكر الاخ علي على ان سلفنى الكمبيوتر للدراسة منه والبحث فيه ... واشكر الاستاذة احمد على تدريسى على خطوط البولنجر باند واشكر بوهبة على ان اعطانى مجال فى بعض الاحيان فى دوامى بأستخدام كبيوتره على ان تسمع للأخ والاستاذ الكبير عبدالله الحربى........ ووووووو والى آخرة هل هذا يعجبك اى نسيت اشكر المكتشف الكبير بولنجر على أختراع البولنجر بان واليابانيين على اختراع الشمعات اليابانية .......... عندى تعليق على شمعت المطرقة لصكوك ليش ماذكرة على ان اذكر من مكتشف او اذكر اسم مكتشف المطرقة ....... وانا ذاكر فى نفس الموضوع نظرية القمتين ليش ماعلقت على بذكر اسم من اكتشف نظرية القمتين.

ثانيا ....... الاستاذ الكبير عبدالله الحربى لم يشرط فى اكتشاف هذى النظرية على ان المتوسط يكون 20 يوم ولو تثبت لى بأنه شرط على ثبوت هذى القمة بان يكون 20 يوم فلك جزيل الشكر.

ثالثا ...... انا اتأسف للجميع بأن سهوت بأن اذكر 20 بدلا من 14.2 يوم وانا غير معصوم ولو كنت معصوم لم تصدر منى اغلاط املائة.

رابعا ..... هل تعلم بأن المتوسط اقصد الخط الوسط يمثل كدعم للسهم يرتد منه السهم ....... وراجع السهم ترى ان ارتد عند ملامسه دعم سابق له.

خامسا ..... هل تعلم بأن النظرية صحة وأثبتت على متوسط 14.2 مع الاهلية وبيت تمويل الخليجى ورجوا منك مراجعة الخريطة

سادسا .....وقبل ان تستنجد بالمحلليل والمشرفين للتصحيح اهدار اموال من وثق بهم بأن تتعب شوى وتثبت الأخطاء اين والخطأ الفادح بالتحليل ولعل المحلليل والمشرفين يرون شى انت لم تره .

سابعا ..... ولو تلاحظ بأن ذكرة بأن لا تشترى ولكن تابع وارجع لبعض الخرايط لتتعلم هذة النظرية .

ثامنا .... ذكرة الاستاذ الكبير عبدالله الحربى و المخترع جون بولنجر بس ماذكرة من اعطى اللمسات الاخيرة على البولنجر باند ومن اكتشف الدعم والمقاومة ومن اكتشف الخرايط و و و ولا انا وانت وكل من كتب عن الكوب والعروة والرأس والكتفين والمثلث الهابط والصاعد بأن ابخس الناس اشياءهم وصار التحليل بدون ذكر اسماء المخترعين والمكتشفين ظلم للمكتشفين .... ؟؟؟؟؟

ولك جزيل الشكر وسعت صدرك لقبولك نقدى على كلامك

وسلام :D :D :p

سهم استثماري

عضو نشط
أخوي Mariner9k
أولا أنا ما قللت من قيمتك ولكن حبيت أصحح معلومه مغلوطه أنت ذكرتها وللأسف للحين تصر عليها ( هذي مشكلة المنتديات أصرار على الرأي حتى لو كان غلط !! )
أولا عبدالله الحربي خليجي ومنا وفينا وأجتهد وأكتشف هالنظريه ولم يسبقه أحد عليها وعلشان جذي المفروض نذكره هو بالذات دون غيره تقدير له .. وما قلت لك أشكر كل واحد علمك حرف أو كلمه وإذا شكره يسبب لك مشكله هالشئ راجع لك ولكن إنك تذكر النظريه بخذافيرها وتشرحها للعوام كأنها نظريه عالمية ومعروفه ! ...
عموما بتجاوز هالنقطه اللي سببت لك حساسيه :rolleyes:
أنت تبي دليل إن المتوسط البولينجر اللي اللي يمشي عليه المحلليين المحترفين هو 20 يوم .. أذهب لدرس عبدالله الحربي نفسه اللي تعلمت منه هالدرس وشوف لما يحط الماوس على المتوسط وراح تلقاه حاطه بالضبط على (19) يوم وسبب تنقيصه برقم واحد معروف عن عبدالله يقلل بالأيام بنسبة يوم الى يومين حتى يسبق الجميع بالإشاره وهالشئ واضح في دروسه .
وهات لي محلل فني بالأسهم يفهم بالبولينجر سواء بالمؤشر أو غيره يفضل متوسط الـ 14 على الـ 20 !!! وأنا أتحدى أي واحد يثبت عكس كلامي :cool: وأنا لما ذكرت أسم مخترع المؤشر حتى أثبت إنه أعتمد الـ 20 يوم وأني ما جبتها من عندي .

وعلشان تستفيد وغيرك يستفيد متوسط البولينجر هو نفسه الموفنج أفرج للـ 20 يوم حاله من حال متوسط الـ 9 أيام وغيرها من المتوسطات اللي يعتمد عليها المحللين ومتوسط البولينجر مو شرط يصير دعم مرات يكون مقاومة والإرتداد منه نفس الإرتداد من خطوط المقاومة أو الدعم .

أما هالجملة اللي ذكرتها :

(هل تعلم بأن النظرية صحة وأثبتت على متوسط 14.2 مع الاهلية وبيت تمويل الخليجى ورجوا منك مراجعة الخريطة )

أولا أسمه شارت مو خريطه :D
وبصراحه ما جربتها لسبب بسيط إن من الصعب أن أثق بمتوسط بولينجر ينقص عن الـ 20 يوم بـ 6 نقاط :cool:

وإذا أنت نجحت معاك فالمفروض تكون مكتشف نظريه جديدة ولازم تسجلها لنفسك وللتاريخ .

وبعدين أما أنا لما ذكرت المراقبين لتعديل الأخطاء كنت رساله لهم وليست لك !! لأنهم حريصين على متابعه كل ما يكتب وليس تقليل من شأنك وأنا حدث معاي بالسابق إن تناقشت مع بو علي على سهم الصفوه من كم شهر ووضح لي نقطه كانت غافله عني ومن يومها وأنا ادين له بالفضل على التنبيه ..
يا عزيزي كلنا نتعلم حتى المحللين بالمنتدى لازالوا يتعلمون وما فينا واحد طلع على الدنيا فاهم كل شئ وصدقني كل ما كنت تتقبل النقد والملاحظات بتكون محلل مميز ولكن أتمنى تغير من هالإسلوب لأن جذي الكل راح يخليك تألف على كيفك وبالتالي ماراح تتعلم شئ جديد :cool:

وصدقني صدري وسيع بس بصراحه هالمنتدى يضيق الخلق كباريت الشباب والأغلبيه فيهم حماس مو طبيعي كأننا في حلبه مصارعه منو يغلب !! أنت وأنا وغيرنا نجتهد علشان أخواننا المبتدئين بالمنتدى ... وصدقني لو الأمور نآخذها بأنانيه كان تركنا الكتابه وقلنا همنا نفسنا وما لنا شغل بغيرنا ولكن هذا دين ولازم نرجعه مثل ما تعلمنا من هالمكان المفروض نعطيه ونعلم غيرنا

أتمنى أكون واضح وما أكون طولت عليك بالرد

بوبرجس

عضو نشط
إخوان الله يرحم والديكم

طولت سالفتكم السهم زين ولا رايح قوع .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشارتات والتحاليل مافهمنا شي!!!! عطونا الزبده الله يوفجكم .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى