(( أكــــــــــــاديا 2009 )) ...................!!

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة مسكين الكويت, بتاريخ ‏20 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مسكين الكويت

    مسكين الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2009
    المشاركات:
    18
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام ..









    ياجماعة الخير ابيكم تعطوني انطباعكم عن اكاديا 2009 والي مجبرها من ناحية القوة وهل هي سيارة كد ومد وتستاهل سعر 8500 دينار .. ؟

    تكفون ساعدوني
     
  2. ME911

    ME911 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخوى دائما جي ام ما يحافظ على سعرة
    يعني بعد سنة يطيح من سعرة مو اقل من 20 %
    و
    الاكاديا مو نفس التويوتا ( الياباني بشكل عام) يحافظ على سعرة وكد ومد وينباع بسرعة
    اذا تبي تاخذ جي ام عليك بالتاهو/اليوكن احسن من الاكاديا

    او تاخذه مستعمل موديل 2008 اذا نازل
     
  3. باحث الانترنت

    باحث الانترنت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    محافظة الاحمدي
    خوش نصيحه

    اذا تبي تاخذ جي ام عليك بالتاهو/اليوكن

    السيارات المهجنه والجديده ابتعد عنها لما تمر عليها 5 سنوات تفتر بالشوارع بعدين اسئل كد ومد

    والا بس شكل

    بصراحه انا عندى التاهو واليوكن السيارت العمليه صج شكله كبير بس القياده ممتعه والبانزين

    على كيفك حق الفراره تعبيه بخمس دنانير وعلى حسب فرارتك من 3 الى 5 ايام والتاهو واليوكن

    الجديد فيه ميزه يتغير من 8 سلندر الى 4 سلندر على الخط يعنى توفير للبانزين

    الااكيدا هذى ماعرفها اى شركه؟؟؟!!!

    والمثل يقول لي شريت فكر تبيع يعنى احسب حساب البيعه بعد فتره لا تطيح بجبدك

    والله يوفقك
     
  4. كويتي 777

    كويتي 777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2007
    المشاركات:
    887
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا عاجبتك... اخذها تأجير سنه من بيت التمويل .. واذا يازت لك اشترها
     
  5. Bo_Yussif

    Bo_Yussif عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    41
    عدد الإعجابات:
    0
    جي ام كان ممتاز
    الحين سيارات بهبهاني والغانم وهي في الكفاله ممتازة لكن اذا انتهت
    أول مشكله تواجهك تبديل زيت الجير وهو من أخطر ما يمر عليك بالسيارة
    لأنه قد ينكسر الجير أو نلاحظ بحركة غير طبيعية فيه
    فأنا عندي يوكن 2007 غيرت زيت الجير في الوكاله وبعد ساعة من التغيير
    انكسر الجير وعندمواجهتي مع الشركة والوصول الى كبار الشركة
    وجدت بأن هناك كم سيارة نفس المشكلة ومن بينهم الأكاديا
    فانتبه 0000 فأنا صاحب مشكله معاهم

    هذا اميلي أو ارسل لي رقمك وأكشف لك مزايا وعيبوب جي ام سي
    ysf909@hotmail.com
     
  6. مسكين الكويت

    مسكين الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2009
    المشاركات:
    18
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ممكن تتكلم عن انبطاعك الكامل عن الجي ام سي .. ؟

    والاكاديا خاصة ..

    مثلا السيرفس جم يكلف وقطع غيارها .. وخاصة التواير بجم تبديلهم ..
     
  7. مسكين الكويت

    مسكين الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2009
    المشاركات:
    18
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخوان ساعدوني تكفون الاكاديا زينه ولالا تكد معاي 5 او 6 سنوات ؟
     
  8. Bo_Yussif

    Bo_Yussif عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    41
    عدد الإعجابات:
    0
    السيارة كأداء ممتازة من الداخل ( شرحة )
    السيرفس من 120دك الى 170دك
    التواير الميشلان 61دك للواحد
    يجب عليك متابعة السيرفس مع الوكالة وأنا على يقين بأنهم لا يقومون بالعمل المطلوب
    والحساب دبل عن الكراجات
    على سبيل المثال تبديل زيت الماكينة في الوكالة 21دك وبالخارج 8دناير الى 10 دنانير
    والسيرفس في الكراجات لا يتعدى 40 دينار وفيالوكالة ليس أقل من120
    كما يحب متابعة البوشات والشيالات الأمامية لتتحاشى الأصوات
    والجير يجب عليك تغيير زيته بالوكالة
    هل تعلم( عند تبديل زيت الجير تقوم بتوقيع ورقة بان الوكالة غير مسؤولة عن
    اي خلل يحدث للجير عند التبديل
    ) وهذه المصيبة
    لقد عانيت من هذه المشكلة حتى قمت بتوصيل شكواي الى الوكيل العام في دبي
    لكن سيارة ممتازة طالما أنها تحت الكفالة​
     
حالة الموضوع:
مغلق