قرض بنك بوبيان+بنك الدولي

meshal350

عضو نشط
بالنسبه للدولي ممكن ، تاخذ استهلاكي (يعني 15ضعف الراتب بحد اقصي 15,000 د.ك بدون تحويل راتبك

بنك بوبيان يقدم تورق ممتاز بنسبة فايدة منخفضة ويعتبر الاقل ويمكن تدق علي موظف اسمه محمد مصري الجنسية ويخلص اوراقك وانت في البيت رقم تلفون 67712352

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم يعطيكم العافية بغيت اسألكم انا علي قرض علي البنك الوطني وابي افتك من هالبنك وسمعت انه بنك بوبيان يسدد عنك من غير فوائد عشان تحول عنده ياريت الي يعرف يفيدني وبالنسبة للبنك الدولي اسلامي ولا لأ وجزاكم الله خير

بحرري

عضو نشط
السلام عليكم يعطيكم العافية بغيت اسألكم انا علي قرض علي البنك الوطني وابي افتك من هالبنك وسمعت انه بنك بوبيان يسدد عنك من غير فوائد عشان تحول عنده ياريت الي يعرف يفيدني وبالنسبة للبنك الدولي اسلامي ولا لأ وجزاكم الله خير

للرفع

كيدي كاو

عضو نشط
اى نعم يصير بس الفايده تكون اعلي يعني اذا راتبك على بوبيان وتاخذ من بوبيان الفايده غير عن اذا انت في بيت التمويل وتاخذ من بوبييان

qadsawi

عضو نشط
جزاك الله خير بحري لرفع الموضوع وكيدي كاو انا علي قرض قوي 17000 ما خذة صارلي 4 سنين وليلحين ثابت ما تغير شي ابي اطلع شلون لأنه صعبه آخذ لأنه معاشي وقف علي الاربعين في المية ولا عادي يعطون يعني عشان راح تسدد ياريت تفيدوني بارك الله فيكم

DAWAMER1

عضو نشط
الى مافي شرا للمديونية في بنك بوبيان يعني اذا الراتب 40٪ ما يصير

أعلى