تحية و إشادة بالعضو " الديبلوماسي " : مهم للمهمتمين بشركات الأسمنت الإماراتية !!

المهذب جداً

عضو مميز
.

السلام علكيم:

الصراحة : يجب أن نحيي ونشيد بالعضو: " الديبلوماسي ".

الصراحة : الديبلوماسي نصنحني نصيحة من ذهب!

الدبلوماسي قال:
الي المهذب جدا
انا كنت اضارب علي سهم الاسمنت الابيض والحمد لله طلعت منة خير كثير
بس تري سهم الاسمنت الابيض سهم موسمي يعني هم بالعادة بالصيف ما يقربون صوبة تقدر ترجع الي الاوسط وتشوف اسعارة بالصيف شلون كانت
لان كما تعرف انت هلسهم ماعندة ارباح زينة ولا عقود يعني كلة مضاربة في مضاربة

طبعاً الحال ينطبق على كل أسهم الإسمنت الإماراتية

الصراحة : أصاب الديبلوماسي و أخطأت جريدة المؤشر في عددها الصادر في منتصف يونيو 2004 :

شراره قال:
يا شباب اليوم تداول طيب على سهم أم القوين هال راح يصعد إلى 300 فلس كما توقعووووو له في جريده المؤشر في الايام القادمه أم ماذا أفيدونا بتحليلاتكم
جزاكم الله خير

.

Discovery

عضو نشط
اخي المهذب جدا بمناسبه حديثك عن شركات الاسمنت الاماراتيه وانهم اسهم مضاربه لا اعتقد فيه شيء من الصحه والدليل اسعار هم من قبل سنتين وطريقه التداول الي يومنا واسعارهم بالوقت الحالي هذا وبالمناسبه ارجو منك التدقيق علي البيانات الماليه لهذه الشركات من خلال موقع هيئه الاستثمار هناك والاطلاع علي شركات الاسمنت سواء المدرجه او غير المدرجه مرفق ملف لسهم الاسمنت الابيض ارجو قرائته جيدا مع الشكر

الملفات المرفقه:

• RAKWCT2004Q2A.pdf
    الحجم: 251.7 KB   المشاهدات: 210

المهذب جداً

عضو مميز
.

أنا آسف جداً

عندما قلت : "طبعاً الحال ينطبق على كل أسهم الإسمنت الإماراتية"

فإن قصدي من ناحية: "سهم موسمي يعني هم بالعادة بالصيف ما يقربون صوبة تقدر ترجع الي الاوسط وتشوف اسعارة بالصيف شلون كانت".

لذا وجب و اقتضى التنويه

مرة أخرى أكرر أسفي واعتذاري

أقول ترى أنا شاري في الإسمنت الخليجي و مشكل لين قايل بس
وأتوقع الطلعة القوية بداية شهر تسعة مثل العام!

.

Discovery

عضو نشط
أخي المهذب جدا لا داعي للأسف بالعكس وهذا الهدف من هذا المنتدي الرائع الاستفاده من خبراتكم في هذا المجال وانشالله يصدق توقعك وتصعد اسهم شركات الاسمنت الاماراتيه

وبالتوفيق للجميع

أعلى