مبروك عليكم qedn ارتفاع 100 % والقادم احلى

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
نزل عليهم خبر حلو اتفاقيه مع دبي

وصينا اليوم عليه وان شاء الله فوق
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
الفاليوم عالي عليه
 

علي بن حمد

عضو نشط
التسجيل
23 مارس 2009
المشاركات
523
للمتابعه اليوم
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
QED Connect Receives Orders From Channel Partner

PR Newswire(Wed, May 20
)
ناشوا بولاية نيو هامبشير ، 20 مايو (كونا - FirstCall / -- وهو المطلوب بتوصيل شركة (الوردي صحائف : QEDN -- الأخبار) ، واستخدام برامج مبتكرة ، وهي على النحو الخدمة (SaaS) لتوفير المعلومات لسوق الأوراق المالية ، أعلنت اليوم على الصعيد الدولي شريكا JASB2B وصلت الى اتفاق مع شركة تجارية IDM لها في دبي لبيع المجموعة الكاملة من تطبيقات SaaS 'sوهو المطلوب في منطقة الشرق الأوسط. وكجزء من الاتفاق ، IDM تضع أوامر الشراء مقدما من 50،000 دولار لمختلف المنتجات.

م الشيباني من IDM قال إن الشركات في المنطقة تبحث عن حلول أكثر فعالية من حيث التكلفة لإدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات. وهو المطلوب 'sSaaS طلبات تقديم المنتج المثالي لعملائها لمساعدتهم على حل العديد من المشاكل.

وهو المطلوب على الاستمرار في خطط التوسع في السوق الدولية لتطبيقاتها من أجل تنمية الإيرادات الإضافية. الشركة من أجل المتراكمة يبلغ الآن 150،000 دولار. في حين أن الظروف الاقتصادية الحالية هي التي تؤثر في الشركة ، وهو المطلوب تعتقد بنجاح مع عرض وبيع منتجات جديدة والتوسع في برنامج قناة يمكن تحقيق التوقعات.

وهو المطلوب بتوصيل عن شركة

وهو المطلوب بتوصيل شركة هو أمن المعلومات حسب المواضيع واحد في الدائرة (SaaS) مقدم من المنظمات التي تعطي الرؤية ، وإدارة ومراقبة كل نشاط على الكمبيوتر المحمول والأجهزة اللاسلكية. الشركة SaaS ، مدير أومني ، هي وسيلة معقولة التكلفة لرصد وإدارة الموظفين كيف تستخدم شركة الحاسب الآلي وشبكة الإنترنت في أي وقت ، في أي مكان ؛ حل المشاكل الناجمة عن اليوم 'افتراضي' بيئة العمل (المكاتب الفرعية ، والعاملين في المناطق النائية ، والسفر للموظفين) . مدير أومني ويب استضافة تطبيقات البرمجيات التي تشمل تنقية المعلومات على شبكة الإنترنت ، ومنع ، ومكافحة الفيروسات والرسائل الفورية وإدارة الأصول وتتبع ورصد استخدام وتطبيق سياسة الإدارة. دوروا بتسليم الموظف مكاسب الإنتاجية ، وتحقيق وفورات في التكاليف وتحسين الكفاءة التشغيلية. www.qedconnect.com.

بيان المرفأ الآمن

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفي ليست حقائق تاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها من خلال استخدام كلمات مثل "نتوقع" ، و "الاعتقاد" ، و "تتوقع" ، و "المستقبل" ، و "ربما" ، و "سوف" و "سوف" و "ينبغي" و "الخطة" ، و "من المتوقع "، و" تعتزم "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعلية ، والأداء ، أو إنجازات وهو المطلوب بتوصيل شركة (الشركة) على أن تكون مختلفة ماديا عن تلك التي أعرب عنها ، أو التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي . الشركة التي تعمل في المستقبل على النتائج تعتمد على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو الأعمال الاستراتيجية الترتيب لتمويل خطط التوسع ، و (ب) بناء وإدارة الموارد البشرية والبنية التحتية اللازمة لدعم النمو (ج) العوامل التنافسية والتطورات خارج السيطرة على الشركة ، و (د) وغيرها من عوامل الخطر.
 
أعلى