جهاز تلماك لشد العضلات والبطن من ميسونا

الحالة
موضوع مغلق

markets_q8

عضو نشط
بسم الله

* للبيع جهاز تلماك لشد العضلات و للتخلص من أنحناء القامة ومن بروز البطن و من آلام الظهر الناتج عن رفع الاثقال أو الجلوس الغير سليم والجهاز يساعد على زيادة الطول لبعض الأشخاص لمن تضرر من العوامل السابقة مثل أنحناء القامة و رفع الاثقال وإلخ من العوامل التي تصاحب المرء .

* الجهاز غير متوفر أصلا في الكويت أو أي دولة أخرى عربية غير المملكة العربية السعودية والجهاز لا يدخل في الكويت ألا بسعر 200 دينار كويتي قيمة الجهاز حوالي 174 + 25 دينار تقريبا وزن وضرائب الشحن الجوي وقيمة التحويل وإلخ .

* الجهاز للبيع لمن أراد أن يشتري هذا الجهاز في السابق أو لمن يعرفه والجهاز متعدد الفوائد وهو جهاز رياضي طبي وفترة الاستعمال لم تتعدى الشهرين وأنوي البيع لعدم التفرغ لأستخدامه ومن ناحيتي أستفدت من التخلص من الكرش و انحناء القامة وهذا بسبب الجلوس الغير السليم وفوائد اخرى رياضية حصلت عليها من بعد أستخدام الجهاز .

* الجهاز المتوفر هو الأخير حسب ما أصدرت شركة ميسونا للتسوق وعلى حد ما ذكرت أنه جهاز أمريكي مصنع بشكل مدروس ليعطي نتائج مرغوب بها .

* صور الجهاز وسعر الجهاز ومعلومات أخرى عن الجهاز في هذا الموقع http://www.mysoona.com/

* طول الجهاز تقريبا 180 سانتي وبالامكان ثني الجهاز ويخزن في الخزانه وبالنسبة للجهاز بإمكان كل فرد أن يستخدمه سواء أطول من 180 أو أقصر من 180 وذلك لأن الجهاز أصلا رياضي طبي .

* ملاحظة ليس لدي معلومات أخرى عن فوائد الجهاز والجهاز يجب أن يستخدم باليوم 15 دقيقة صباحا ومساءا ويجب عدم الاستهتار في أستخدامه وينفع للرجال وللنساء وكل التفاصيل مذكورة في موقعهم الرسمي .

* للأستفسار على الخاص لأي سؤال غير سعر الجهاز .

سعر البيع يبدء من 90 دينار وأفتح السوم من 90 دينار للراغبين في الشراء .

بورغد

عضو نشط
خوووش جهاز ...

اولا:
بس انا فيني دسك واخاف استخدمه يعود علي بالضرر

ثانيا:
هل استفدت من الجهاز بكل صدق وامانة وخصوصا موضوع الطول والكرش؟؟؟

هل زاد طولك ؟؟؟

وليد السعيدي

عضو نشط
90 دينار عندي

55590888

markets_q8

عضو نشط
خوووش جهاز ...

اولا:
بس انا فيني دسك واخاف استخدمه يعود علي بالضرر

ثانيا:
هل استفدت من الجهاز بكل صدق وامانة وخصوصا موضوع الطول والكرش؟؟؟

هل زاد طولك ؟؟؟

خوش أسألة بس ياريت كانت على الخاص وتقدر تسأل شركة ميسونا نفسها الوكيل ماله عن كل سؤال عندك . وانه قلت المراسلة لأي سؤال غير السعر على الخاص لأني عارف ان السؤال عن الطول والكرش وغيره من الامور هذي .

أخوي راح أرد على الخاص على أسألتك وعن تجربة فقط لا أكثر لأني ما أستخدمته أكثر من 2 شهر وعطاني نتايج طبعا وراح اقولها على الخاص .

markets_q8

عضو نشط
90 دينار عندي

55590888

آنه راضي بالسعر وبايع ويذا لك نية أكيده بعد التعرف على الجهاز اكثر عطني رسالة على الخاص علشان يتم البيع وبالنسبة للأعضاء الكرام الي عنده أكثر من 90 يبلغني والله المستعان انه ناطر أكثر من 90 الي عنده اكثر يقول ؟

markets_q8

عضو نشط
للرفع والي يحب يعرف الجهاز شنو يسوي عندكم شركة ميسونا أو نيو مول للتسوق وانه شخصيا حصلت على نتائج مجرد أستخدام شهر و 3 أسابيع والي كان حاب يشتريه من بره بس ما عرف فالجهاز حاليا موجود وبسعر جدا مناسب

markets_q8

عضو نشط
للجادين فقط السومة على العام و للأستفسار عن الجهاز في الخاص

اخوى انا برفع السعر بس اصبر على هاليوم منى لى باجر لان لازم اسئل الدكتور

انا عندى مشكله بالرقبه ثلاث فقرات واذا الجهاز يخفف الالم مالت العضلات ويعد الغضروف انا مابى

الطول اهم شىء يشيل الالم

بشتريه بأذن الله بعد سؤال الدكتور

هذا رقمى 66266557 بو ناصر

يرجى ارسال رقمك برساله على التلفون

والله يجزاك خير على صبرك على

markets_q8

عضو نشط
اخوى انا برفع السعر بس اصبر على هاليوم منى لى باجر لان لازم اسئل الدكتور

انا عندى مشكله بالرقبه ثلاث فقرات واذا الجهاز يخفف الالم مالت العضلات ويعد الغضروف انا مابى

الطول اهم شىء يشيل الالم

بشتريه بأذن الله بعد سؤال الدكتور

هذا رقمى 66266557 بو ناصر

يرجى ارسال رقمك برساله على التلفون

والله يجزاك خير على صبرك على

ألزم ما عليك راحتك أسأل الدكتور اخوي وكل شيء وأستفسر لكن الدكتور لأن ما يعرف الجهاز فماراح يقول ان يصير :) عارفين القمنده لكن انت مجبر انك تسأله زين تسوي والله ونشالله ما تشوف تشر باذن الله ونشالله لو قالك اوكي عطني خبر وانه اكلمك بالرقم الي حاطه وحياك الله

كلمت الدكتور يقول فى 20 نوع اي واحد فيهم وانا الحين لقيت هالصوره

اعتقد هذا جهازك؟؟

http://www.almohawis.com/tlmac.htm

لانى برسله ايميل الحين ياريت تكلمنى او تحط صوره عشان ارسلها له اهو ناطرني الحين

وحط رقمك او دق علي

ناطرك...

markets_q8

عضو نشط
كلمت الدكتور يقول فى 20 نوع اي واحد فيهم وانا الحين لقيت هالصوره

اعتقد هذا جهازك؟؟

http://www.almohawis.com/tlmac.htm

لانى برسله ايميل الحين ياريت تكلمنى او تحط صوره عشان ارسلها له اهو ناطرني الحين

وحط رقمك او دق علي

ناطرك...

اي نعم اخوي اهوه نفس الجهاز والموقع الي عطيتني اياه اهوه نفسه مال ميسونا بس قديم والجهاز المعروض هم قديم حتى انه يوم شريته حسبالي غير لكن الي عندي أحدث طراز لأن في 3 انواع انه الثالث اليديد منهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى