أسهم ذهبية للاسبوع ... شارتات جميلة مرفقة

BARKAWI

عضو مميز

BARKAWI

عضو مميز
يعطيك العافية اخوي البرقاوي والله يعينك على الطلبات ممكن لو سمحت تفيدني في سهم صفاة طاقة انا شاريه بسعر 124 ابي رايك ابيعه واحول على سهم ثاني ولا اصبر عليه وياليت تبين لي اتجاه السهم ووين دعمه ومقاومته لو سمحت

سهم صفاة طاقة مشكل شمعة سلبية توحي بالارتداد إلى الأسفل نحو الدعم 99،، وفي حال اختراقه (الله لا يقول) الدعم الثاني يكون عند 93،، مقاومة السهم عند 112

BARKAWI

عضو مميز

الوسم1

عضو نشط
سهم صفاة طاقة مشكل شمعة سلبية توحي بالارتداد إلى الأسفل نحو الدعم 99،، وفي حال اختراقه (الله لا يقول) الدعم الثاني يكون عند 93،، مقاومة السهم عند 112

يعطيك العافية اخوي وماقصرت

abo saleem

عضو نشط
اذا في مجال بعد قلبي

تشوف لي مستثمر دولي + اسمنت الخليج

المشورة

عضو نشط
عساكم على القوة برقاوي .

BARKAWI

عضو مميز
مرحبا أخ برقاوي
صكوك شلونها ؟

متأسف أخوي على الرد المتأخر

السهم شكل شمعة سلبية (ارتدادية للأسفل) بعد ارتطامه بالمقاومة التي اشرنا لها مسبقا عند 66

دعم السهم القادم عند 61،،، إشارات السهم لازالت جيدة

الملفات المرفقه:

• 29 Sokuk.png
    29 Sokuk.png
    الحجم: 17.5 KB   المشاهدات: 239

الهدف البعيد

عضو مميز
استاذ برقاوي صباح الخير
ممكن تحليل سهم المدينة
وشاكر نشاطك المتميز بالمنتدي

9hbhb9

عضو نشط
ممكن سهم ابراج وشكراا

BARKAWI

عضو مميز
استاذ برقاوي صباح الخير
ممكن تحليل سهم المدينة
وشاكر نشاطك المتميز بالمنتدي

تحياتي أخي

المدينة يسير في قناة هابطة كما هو مبين في الشارت ،، الحد الأعلى منه عند مستوى 104 حاليا ،، بالإضافة إلى ان شمعة اليوم سلبية وتوحي بالارتداد للأسفل ،،، مع ذلك إشارات السهم جيدة

وقف الخسارة النزول تحت 99 وتأكيدها

الملفات المرفقه:

• 28 Almdina.png
    28 Almdina.png
    الحجم: 19.8 KB   المشاهدات: 457

abu_fahad

عضو نشط
صباح الخير أخوى برقاوى ، طبعا أنت عارف معناتى مع سهم أم القيوين ههههههههههه ، بس اليوم قريت خبر عن ارباح بنك ام القيوين واللى تملك فيه أسمنت ام القيوين 5% وأنشالله السهم يتأثر مع الخبر ( ارتفعت أرباح بنك أم القيوين الوطني ، احد البنوك الصغيرة في الإمارات ، إلى 219.3 مليون درهم ( 0.15 درهم للسهم ) خلال النصف الأول من عام 2009 ، وبنسبة 32 % عن أرباح نفس الفترة من العام السابق ) .... ياليت اتفيدينا ببتحاليلك الطيبه عن وضع السهم ؟؟؟؟ ولك كل الشكر والتقدير يالبرقاوى

BARKAWI

عضو مميز
صباح الخير أخوى برقاوى ، طبعا أنت عارف معناتى مع سهم أم القيوين ههههههههههه ، بس اليوم قريت خبر عن ارباح بنك ام القيوين واللى تملك فيه أسمنت ام القيوين 5% وأنشالله السهم يتأثر مع الخبر ( ارتفعت أرباح بنك أم القيوين الوطني ، احد البنوك الصغيرة في الإمارات ، إلى 219.3 مليون درهم ( 0.15 درهم للسهم ) خلال النصف الأول من عام 2009 ، وبنسبة 32 % عن أرباح نفس الفترة من العام السابق ) .... ياليت اتفيدينا ببتحاليلك الطيبه عن وضع السهم ؟؟؟؟ ولك كل الشكر والتقدير يالبرقاوى

تكفة تمويل الخليج ما عليك امر :)

يالخال لو ماعليك امر عطني رايك بالمجموعة الدولية

اذا ما عليك أمر أخوي شرايك بتمويل الخليج و الصفاة ؟

سامحوني اخواني على التقصير والتأخير في الرد ولكن انا حاليا خارج الكويت ووقتي محدود بعض الشئ لكن إن شاء الله قبل تداول يوم الاحد اكون رادد على كل طلباتكم

تحياتي لكم

BARKAWI

عضو مميز
ألافكو

الشارت يوضح اصطدام السهم بالمقاومة 212 وارتداده عنها ،،، اختراق السهم للمقاومة يؤدي به للوصول إلى الهدف الأول عند 220 إن شاء الله،،، السهم بخير مادامه لا يخترق الترند الصاعد باللون البنفسجي،،، اختراق السهم للترند الهابط باللون الأخضر تكون إشارة خروج،،، إشارات السهم جيدة (عدا mfi)

الملفات المرفقه:

• 04 Alafco.png
    04 Alafco.png
    الحجم: 18.5 KB   المشاهدات: 270
أعلى