استفسار ياجماعة الخير

الحالة
موضوع مغلق

ميثاق

موقوف
السلام عليكم يا أعضاء المؤشر ورحمة الله وبركاتة
عندي تساؤل اذا بالامكان تشاركوني بالاجابة لعدم الخبرة...
لدي مبلغ معين أريد شراء اسهم معينة وبيعها في نفس اليوم ومن المعلوم انك تحول الفلوس الي المقاصة قبل 24 ساعه والشيك يطلع لك يوم السبت او الثلاثاء نفرض اني شريت وبعت وبغيت اشتري في نفس اليوووم الرصيد (0) والشيك معلق في المقاصة واحنا يوم الاحد اشلوووووووووووون الحل في هالحالة .

الفهلوي

عضو مميز
اخي ميثاق

دع عنك البورصة والوسطاء والتداول عن طريق الهاتف

انصحك بإستخدام الأوسط برو .. اي عن طريق الأنترنت

تدخل فلوسك عندهم وتشتغل فيها على كيفك وفورا

وبدون اي تأخير وتستطيع سحبها متى تشاء .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=15278&highlight=%C7%E1%C3%E6%D3%D8+%C8%D1%E6

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=13755

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=13489&highlight=%C7%E1%C3%E6%D3%D8+%C8%D1%E6

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=5709&highlight=%C7%E1%C3%E6%D3%D8+%C8%D1%E6

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=12526&highlight=%C7%E1%C3%E6%D3%D8+%C8%D1%E6

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=15175&highlight=%C7%E1%C3%E6%D3%D8+%C8%D1%E6

الفهلوي

عضو مميز
ميثاق قال:
لدي مبلغ معين أريد شراء اسهم معينة وبيعها في نفس اليوم ومن المعلوم انك تحول الفلوس الي المقاصة قبل 24 ساعه والشيك يطلع لك يوم السبت او الثلاثاء نفرض اني شريت وبعت وبغيت اشتري في نفس اليوووم الرصيد (0) والشيك معلق في المقاصة واحنا يوم الاحد اشلوووووووووووون الحل في هالحالة .

اخي ميثاق

ما دام فلوسك عندهم اي عند الوسيط الذي تتعامل معه

فلا مشكلة ، فالتسوية تتم ذاتيا في المقاصة بشرط وجود اموال كافية لديك

وعادة الشيك لا يصدر الا عند طلبك ذلك ، وفي حال طلبت اصدار الشيك ،

ولم تستلمه يستطيع الوسيط ارجاعه للبورصة بدون اي مشكلة.

ورغم ذلك انصحك بالتعامل عن طريق الأوسط برو .

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : ميثاق

طابت أوقاتك ، وأسعد الله أيامك ، ، ،

سيدي الكريم ، عالم اليوم هو عالم المتعاملين مع التكنولوجيا ، وعالم اليوم هو عالم المواكبة مع كل تـقـنـيات العـلم الحـديث ، والعـقـل البشـري ، وتحديدا العـقل الغــربي العـظيم الذي قدم لنا وللبشرية جمعاء تكنولوجيا وحداثة نشـكر اللـه عليها ، ولا نملك غير الشكر والتأمل لهذه العقول المبدعة .

نصيحتي لك هو التداول عن طريق الانترنت ، وتحديدا عند شركة الاوسط للاستثمار المالي [ كيـمفـك ] .

أعلم أن 90 % من الـوسطاء في بورصة الكويت لا يسعفون للمضارب أي مجال للمضاربة ، أترك عنك الهاتف الذي بالساعات لا يرد ، والوسيط الذي لا يعلم من هم ملاك تلك الشركة أو متى انعقدت الجمعية العمومية لها ، وأترك عنك مشاكل الشيكات والمقاصة .

حين التداول عن طريق الأوسـط ، ستـجد العجب العجاب ، وستكتشف مع الوقت أن التكنولوجيا الحديثة يسرت للإنسان أكثر مما نتصور .

هل تعلم أنك تستطيع الشراء والبيع بنفس اليوم ، وسحب المبلغ بنفس اليوم أيضا :) :) ؟؟ ، نعــــم ، بـنفس اليوم .

عن طريق موقع الاوسط وحين يكون لك حساب خاص ، وبعد اتمام عملية الشراء والبيع ادخل امر تـحويل أموال ، وستحول اموالك إلى البنك الذي عند الاوسط حسابك الشخصي :)

ادخل على هذا الرابط وستتعرف على طرق الشراء والبيع .

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=16371

وبالتوفيق : كـل الشـكر للـعـقول التي يسرت للإنسان التكنولوجيا والحداثة والتـقـدم ... وكل هذا بفضل العـلم .. العلم لا سواه !!!!

الرشيدي

عضو نشط
الاوسط حلال ولي حرام

اولا اتفق معكم كثيرا بخصوص ضعف الوسطاء الموجودين بالبورصة واكثرهم يشتغلون لاشخاص معينين يضاربون عنهم وياخذون نسبة من الربح ولي تجربة مريرة مع احد الشركات -حملوني صفقات لم اطلبها واضافوا فوائد عليها بس لاني اطلب عبر التلفون ولما اتصل مرة ثانية يقولون ماشرينا لك واخر شي اخذوا مني غرامة علشان نسكر الموضوع -واكثر الشركات تأخذ مبالغ اكثر من الي مخصص لها من ادارة البورصة ومع ذلك مجبورين *

السؤال التعامل من خلال الاوسط برو حلال ولي حرام ابي اجابة وافية وها ابي اسئل من وراء الي بيجاوب 111111111

افيدونا افادكم الله

نقوشي

موقوف
مشكلة الأوسط برو

إن الأوامر السابقة لاتدخل بأول السوق وإنما تحتاج

10 دقائق حتى يدخل أمرك السابق بشراء سهم ما

coloney787

عضو نشط
امتنان

مشكور يا اخى مؤشراتى على الايضاحات هذه واحب تنصحنى انى اتعامل معاهم يعنى مالها اى ضرر من التعامل معاها.
او استفسار ثانى ابى اشوى اتوضح يعنى انا ممكن اشترى سهم او اعرضه بالسعر الى ابيه خلال ايام او الشركه تقوم بالبيع من دون ما ادش انا.
او بالنسبه للسعر من خلال السايت اشترى او ابيع سعر العرض ولا ممكن اطلب او ابيع بالسعر اللى انا ابى حتى لو ما كان معروض

الرشيدي

عضو نشط
محد عنه خبر

الرشيدي قال:
اولا اتفق معكم كثيرا بخصوص ضعف الوسطاء الموجودين بالبورصة واكثرهم يشتغلون لاشخاص معينين يضاربون عنهم وياخذون نسبة من الربح ولي تجربة مريرة مع احد الشركات -حملوني صفقات لم اطلبها واضافوا فوائد عليها بس لاني اطلب عبر التلفون ولما اتصل مرة ثانية يقولون ماشرينا لك واخر شي اخذوا مني غرامة علشان نسكر الموضوع -واكثر الشركات تأخذ مبالغ اكثر من الي مخصص لها من ادارة البورصة ومع ذلك مجبورين *

السؤال التعامل من خلال الاوسط برو حلال ولي حرام ابي اجابة وافية وها ابي اسئل من وراء الي بيجاوب 111111111

افيدونا افادكم الله

احد يجوب رجاءا

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : نقوشي

لا أجد أي شيء مما تقوله ، إذ أنني أقوم بإدخال أوامري قبل السوق ومرات كان أمري هو أول أمر !! :) فكيف تقول أنه لا يمكن إدخال أمر إلا بعد 10 دقائق !! ؟؟

الأخ الصديق : coloney787

تستطيع عمل ما تشاء ، تعرض وتطلب ، تشتري وتبيع ، ولا أحد له علاقة بما تقوم به ، ولا تقوم الشركة نيابة عنك بالبيع أو الشراء !

تستيطع عمل ماتشاء وقت ماتشاء ، إذ تقـوم أنت بـدور متخذ القرار من الألف إلى اليـاء تفـكـر ـ تقـرر ـ تشـتري ( طلب ) ـ تبيع ( تعرض ) وفي كل وقت .

هل تعلم أنك تستطيع ادخال اوامر الشراء والبيع قبل السوق ولعـدة أيام ؟؟ :)

توضيح : لو فرضنا قمت بشراء سهم بسعـر 550 ، فلس ، وقررت بعد عمل دراسة للسهم بأن تبيع السهم بسعر 700 ، فلس .. طبعا لن تستطيع البيع غـدا ولا بعد غدا .. حيث الحد الأعلى للسهم للغد هو 600 ، وبعد غدا 650 ، وربما في اليوم الثالث لن يصل لمستوى 700 ... لذلك فأنك قررت بأن تبيع يوم السبت من الاسبوع القادم ، ولأن اليوم السبت هو موعد السفر فما هو الحل :) :)

الأوسط للاستثمار المالي تقدم لك كل الحلول : تقوم بإدخال الأمر واليوم الذي ينتهي به صلاحية الأمر .

سبع الاجل

عضو نشط
نقوشي قال:
مشكلة الأوسط برو

إن الأوامر السابقة لاتدخل بأول السوق وإنما تحتاج

10 دقائق حتى يدخل أمرك السابق بشراء سهم ما

صح كلام الاخ نقوشي فمشكلة الاوسط هي ان الاوامر ملوتك تظهر بعد 8-11 دقيقة من فتح السوق وانا سبق وان تحدثت معاهم في هذا الموضوع وقالولي ان المشكلة مو منهم المشكلة من البورصة نفسها لان النظام الي تستخدمة قديم مايدخل الاوامر كلها مرة وحدة بل انة يدخل امر امر

وانت ا اخ مؤشراتي الظاهر انك ما تعرض او تطلب من اول السوق او ما تثبت بالضبط علي طلبك او عرضك

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ الصديق : سبع الاجل

قبل اسبوع تقريبا كنت قد طلبت سهم وكان مؤشر الساعة يشير إلى التاسعة بالضبط ، وأول صفقة تمت كانت لي إذ أن الكمية التي طلبتها تم بيعها لي :)

ربما تكون المشكلة التي تتكلم عنها قد انتهت وبدأت مرحلة جديدة من إدخال الأوامر .

مع أني لا أفضل أن أطلب أو أعرض مع افتتاح السوق ، حتى أرى ما هو شكل السوق ( مــد ) أم ( جــزر ) ، إلا أني في ذلك اليوم قررت الشراء وتمت الصفقة وكانت الصفقة الاولى لي ... السهم كان : ؟؟؟؟ :) :)

الخلوري

عضو متميز
الاخ الكبير مؤشراتي

كلام الاخوان صحيح بالنسبة لفترة ال 10 دقائق ومازال الموضوع كما هو ، وانا تكلمت معهم بنفس الموضوع وقالوا من البورصة سبب التأخير
ربما امرك كان الاول من دون وجود طلبات او عروض سابقة ولم تلاحظ هذا الشئ فى حينه ، او كانت توجد طلبات وتم سحبها فى نفس الفترة التى تم قبول امرك
واعتقد ان هذا ما حدث

الخلوري

السهم الخارق

عضو نشط
يااخوان الاوسط هل تابع لبنك الكويت والشرق الوسط ام لا
وكم ياخذعمولة مثل الوسطاء ولا اكثر الي عنده علم يخبرنا جزاه الله خير

jreea

عضو نشط
عندي استفسار

اذا انا ادخلت امر بالشراء أو بالبيع ، كيف لي ان اعرف اذا تمت الصفقه أو لأ ؟

وجزاكم الله خيرا .

ميثاق قال:
السلام عليكم يا أعضاء المؤشر ورحمة الله وبركاتة
عندي تساؤل اذا بالامكان تشاركوني بالاجابة لعدم الخبرة...
لو ان سؤالك مو واضح بالنسبه لي لكن بحوال اجاوب
....
اذا فلوسك موجوده في المقاصه فماكوا مشكله تقدر تشتري (حساب مدور)

وعموما اظن لما تشتري بعد 24 ساعه لازم اتحظر الفلوس للمقاصه

هذا والله اعلم

خالدة

عضو نشط
الاخ الرشيدي

الاوسط برو حلال ولا حرام
اذا كان العمل بالبورصة حلال من وجهة نظرك فما فرق الشراء عن طريق وسيط او كمبيوتر؟؟
أغــراض الشركــة القيام بأعمال الاستثمارات وادارة المحافظ الاستثمارية لنفسها وللعملاء.‏
والشركة مظلومة بسعرها الحالي ومن افضل الشركان ربحية
اما اذا كانت الاوسط ا شرعية
فهذه طبيعة العمل الذي تمارسه بناء على معلومات من موقعهم بالانترنت
وهذا تـــلــــفــــون الشركة اسأل بنفسك ليرتاح قلبك ‏2245000 (965)
إدارة الأصول الشخصية

تـقدم شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي خدمات المحافظ الشخصية وإدارة الأصول ، وتتولى بشكل مباشر إدارة محافظ متنوعة للأوراق المالية المتداولة في الأسواق العالمية والمحلية . كما تقدم أيضا خدمة إدارة الأصول للاستثمـارات العقارية العالمية والمشاريع الرائدة . وتشتمل هذه الخدمات على تحديد فرص الاستثمار ، والتحليل المالي ، ودراسة الأسواق ، وتقييم الاستثمار ، وإعداد التقارير الإدارية .

تقديم المشورة التخصصية في النواحي القانونية والضريبية

إكتـسبت الشركة خبرة جيدة في هذا المجال من خلال تنفيذ برامج هامة لإعادة الهيكلة القانونية للعديد من إستثماراتها الدولية بهدف الحد من الضرائب المفروضة . هذا وبالتعاون مع مستشاريها القانونيين والضريبيين المحترفين تقدم الشركة المشورة لعملائها عن أفضل السبل الممكنة لهيكلة ، وتملك ، وإدارة ، وتسييل الاستثمارات العالمية .

مـوقـع الانـتـرنـت www.kmefic.com.kw
الـبـريـد الالـكـتـرونـي info@kmefic.com.kw

والله من وراء القصد

خالدة

عضو نشط
انا من مستخدميين الاوسط وعشاقه لكن له عيوب
تداول الصبح او الافتتاح مع وسيط افضل بكثير
خلال اليوم الاوسط الافضل
بالنسبة للوسيط ممكن يشتري بحدود اعلى من المبلغ المتوفر عنده ثم تكتب له شيك ثاني يوم حتى الساعة 11 صباحا اما الاوسط فيقيدك لهذا ا انا وبوناصر نتعامل بالاوسط برو والوسيط معا والله من وراء القصد

مؤشراتي

عضو محترف
الأخت : خـالدة

طابت أوقاتك وأسعد اللـه صباحك بكل خير ، ، ،

سطورك وافيـة وكافيـة ، ولا أرى فيها إلا الوضوح .

كاتب هذه السطور سئـم ( مليت ) في الحديث عن الحلال والحرام وتحديدا فيما يتعلق بالتداول وكل ما يعنى شؤون البورصة ، ووصلت لقناعة وهي أني حتى لا أخسر اصدقاء وهم أحبة بالنسبة لي ، قررت ألا أخوض هذا النقاش الذي يصل وقد وصل إلى حد الجدال العقيم الذي لا يسمن ولا يغني .

لماذا أخوض نقاش في منتدى يتحدث عن البورصة في موضوع أرى فيه تناقض جـم من قبل الكتاب هنا ، فحين يقول أحدهم أنني اراعي اللـه فيما أفعل وهذا سلوك حسـن ، وهو بذات الوقت يتداول في كل الشركات المدرجة في البورصة ، ويكتب عن كل الشركات المسماة غير ( إسلامية ) ولو سئلت أحدهم لماذا تتداول مع شركة تضع أموالها في بنوك تسـمى ( ربوية ) ولماذا تتداول مع شركة كـل أعـمالها مع الأمريكان ( تحـديدا ) يقول لك وبكل برود أعصاب أن أهلها مسلمين :) وما أعلمه أن كل أهل الكويت مسلمين .

شركة كيفمك : الاوسط للاستثمار المالي من الشركات الناجحة وهي تقدم خدمات جليلة وعظيمة للاقتصاد الكويتي .

شكرا مرة ومرات يا خالدة ، وكفيتي ووفيتي :)

سبع الاجل

عضو نشط
خالدة قال:
الاخ الرشيدي

الاوسط برو حلال ولا حرام
اذا كان العمل بالبورصة حلال من وجهة نظرك فما فرق الشراء عن طريق وسيط او كمبيوتر؟؟
أغــراض الشركــة القيام بأعمال الاستثمارات وادارة المحافظ الاستثمارية لنفسها وللعملاء.‏
والشركة مظلومة بسعرها الحالي ومن افضل الشركان ربحية
اما اذا كانت الاوسط ا شرعية
فهذه طبيعة العمل الذي تمارسه بناء على معلومات من موقعهم بالانترنت
وهذا تـــلــــفــــون الشركة اسأل بنفسك ليرتاح قلبك ‏2245000 (965)
إدارة الأصول الشخصية

تـقدم شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي خدمات المحافظ الشخصية وإدارة الأصول ، وتتولى بشكل مباشر إدارة محافظ متنوعة للأوراق المالية المتداولة في الأسواق العالمية والمحلية . كما تقدم أيضا خدمة إدارة الأصول للاستثمـارات العقارية العالمية والمشاريع الرائدة . وتشتمل هذه الخدمات على تحديد فرص الاستثمار ، والتحليل المالي ، ودراسة الأسواق ، وتقييم الاستثمار ، وإعداد التقارير الإدارية .

تقديم المشورة التخصصية في النواحي القانونية والضريبية

إكتـسبت الشركة خبرة جيدة في هذا المجال من خلال تنفيذ برامج هامة لإعادة الهيكلة القانونية للعديد من إستثماراتها الدولية بهدف الحد من الضرائب المفروضة . هذا وبالتعاون مع مستشاريها القانونيين والضريبيين المحترفين تقدم الشركة المشورة لعملائها عن أفضل السبل الممكنة لهيكلة ، وتملك ، وإدارة ، وتسييل الاستثمارات العالمية .

مـوقـع الانـتـرنـت www.kmefic.com.kw
الـبـريـد الالـكـتـرونـي info@kmefic.com.kw

والله من وراء القصد

انتوا كل شي سويتوا حرام او شككتوا فية
خافوا الله
الحين بالله التداول عن طريق الاوسط شنو الحرام الي فية ؟؟ وليش هلسؤال اصلا

مابقي الا بعد باجر واحد يستفسر لنا هل الذهاب للعنل حلام ام حرام
يبة اذا كل شي تبون تسوونة حرام او تشككون فية خلكم في بيوتكم وايد افضل

سبع الاجل

عضو نشط
الرشيدي قال:

افيدونا افادكم الله

اسمحولي يا جماعة انا بطلع عن الموضوع شوية
الي الاخ الرشيدي
بخصوص سؤالك عن الاوسط وهل هو حلال ام حرام
اخوي الله عطانا العقل نفكر فية وماقالنا نمشي وراه الناس بشي احنا بالاساس مو مقتنعين فية سؤالك عن مدي شرعية التداول بالاوسط والله لو بتقوله حق طفل صغير راح يعطيك الاجابة
تكفون لاتحرمون كل شي وعيشوا حياتكم الحين بالله عليكم هل هناك 1 بالمليوم شك عن شرعية التداول بالاوسط واذا طلع لنا اخ وقالنا حرام فعيل احنا حياتنا كلها حرام في حرام
يا اخوان الاسلام دين اليسر وليس العسر
خلونا نفكر بعقولنا قبل لا نسال
ولانصير تباعة مثل الماشية ونمشي وراء القطيع
شوفوا الناس وين وصلت واحنا مكانك سر بس ما عندنا الا هذا حرام وبس شاطرين بس نحرم الاشياء علي روحنا واحنا ندري انها لاهي حرام ولا شي بس كل مافي الموضوع ان شخص يبي يحرم شغلة علشان يصير مشهور

انا اسف ان طلعت عن الموضوع بس هلسالفة شدتني كثيرا
الاسلام دين اليسر وليس العسر لا تنسون هذا وكفاكم تحريم المحلل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى