اسواق تداول العملات

جديد799

عضو نشط
الأخوة في المنتدى:
يرجى الافادة عن أسواق تداول العملات، وكيفية الوصول لها ، وعن أي افادة عنها؟

جديد799

عضو نشط
تذكير

هل من افادة حول المكاسب في سوق العملات

الراوى

عضو نشط
نصيحة لوجة اللة ابتعد

تكفى يالحبيب تكفى انا لااعرفك ولا شى بس تبى نصيحة ابتعد عنهم تراهم حرامية ملاعين والدين

leesaeed

عضو نشط
صح ألسانك يا الراوى
أنا شخصيا خسرت 30 ألف دينار
كانت تعاملاتي مع الملعون فؤاد _ _ _ _ _ صاحب شركه الكويتيه للمال للعملات الأجنبيه الواقع في برج _ _ _ بجانب وزاره الأعلام .
بصراحه شغلهم بوق ونصب ودعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره .

خالد العتيبي

عضو نشط
الحقيقة انا سامع عن شركات مشتغلين فيها ناس معارف ونظام هالشركات انك تفتح حسابات في بنوك امريكية معتمدة بأسمك وتحول الفلوس لحسابك بنفسك وتعطي البروكر اللي تبيه تفويض تداول عملات والميزة اللي في هالحساب ان البروكر لا يمكن يقدر يطلع فلس واحد من حسابك لأي حساب اذ ان المبالغ اللي يتم تحويلها من الدولار الى اي عملة تبقى داخل حسابك

يعني لو فرضنا حسابك فيه 25 ألف دولار وحولت 10 آلاف منها الى يورو فراح يقعد في حسابك كامل المبلغ يعني راح يكون في حسابك 15 ألأف دولار وما يعادل 10 آلاف دولار من اليورو

اعتقد ان هالعملية مضمونة جدا والحقيقة كثير حققوا ارباح وبعضهم ارباحه خيالية!!!

جديد799

عضو نشط
ما ادري

هم يبكي وهم يفره
ياتخرعونا ياتأملونا

المطرود

عضو نشط
دورة التداول بالعملات الأجنبية

خدمة المجتمع يطرح دورة «التداول بالعملات الأجنبية»
يستعد مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر متمثلا بقسم البرامج التدريبية لدورة جديدة، هي دورة «التداول بالعملات الاجنبية» وذلك خلال الفترة من 11 ـ 15 سبتمبر .2004
وتحتوي الدورة على أسس التداول في سوق العملات الاجنبية وتحليل أهم التقارير الاقتصادية ومميزات التداول بالعملات الاجنبية، كما تشمل الدورة على سبل تحقيق الارباح من التداول بالعملات الاجنبية وتحديد نقاط الدخول والخروج من السوق وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن تخطيط اتجاه العملة وتحليل الرسومات البيانية لحركة السوق واستخدام مؤشرات التحليل التقني.

مع خالص الشكر والإمتنان

المطرود

عضو نشط
أخي السيد / جديد 799 المحترم
تحية طيبة وبعد ،،،

أخي العزيز بإمكانك زيارة الموقع التالي لتستفيد منه حول الموضوع المطروح ولكن بشرط أن تعلمنا عن مدى إستفادتك منه ;)

الموقع هو ( www.cmtraders.tripod.com )

وما خاب من إستشار .

أخوك / المطرود

caca

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال يا اخوان

انا اتعامل فى العملات وما يميزهااااا انهاا لا ترحم الغشيم وتجعل الطماع يثير لعابه حتى ينغرى فيهااا وتبتلعه اخوانى هناك ميزه فى العملات انك تستطيع ان تدخل فى نضام تجريبى وتداول كل حقيقى وتتعلم منه حتى تبنى استراتيجيهوتفهم الكثير واتعامل معا شركه امريكيه وهى شركه موثوق به المشكله انهاااا خارج الكويت يعنى دز افلوسك فى بنك امريكى ولا انصح بالوسيط المالى الذى ياخذ عموله تصل الى 35 دولار من كل عقد 1000 دولار والبروكر الى اتعامل فيه لا ياخذ عموله يعنى ربعنى اهنى قمة انصب يا امى يبوكك ولا ياكلك وياخذ افلوسك كلهاا تعودنى عليهم المدير لبنانى خيوو انا بدى اربحك وهو بدووو يلطشك والله يا جماعت الخير احنى ما نثق فى شركات عالميه مثل ارفكو وفروكس الى مليارات مو جوده فيهاا واحد من الربع يقول لا ادز افلوسى امريكى اقوله يبه هذه شركه عالميه يقول لا قلتله كم راح تدز اذى بغيت قال 2000 دولار قلتله يامعود لا تدز الفلوس لا يصير بالكويت ازمه اقتصاديه ونقص سيوله وبعدهااا يطر البنك المركزى ينزل الفائد انا طولة عليكم

هذه عنوان التجريبى تدوال

http://www.arabonlinebrokers.com/demoaccount.htm

وهذه عنوان الشركه

http://www.arabonlinebrokers.com/index.htm

وفى منتدى الى يبى يدخل ويسال الشباب هناك
http://www.forex.com.sa/vb/

تحياتى

أعلى