محتاج مساعدتكم ياأهل الخبرة بالعقار بسومة عقار

الحالة
موضوع مغلق

ابوخالد21332

عضو نشط
أنا محصل فيلا بهدية مساحتها 400م زاوية شارعين ونافذ وأمام الشارع جزيرة مواقف سيارات ولا يوجد ارتداد امام البيت ومدخلها شوى صعب لازم أفر أخر القطعة عمر البنيان تقريباً14 سنة المظهر الخارجي للبيت وسط حجر عادي لكن ليس سيئ نظام البيت دورين ونص وسرداب السرداب يوجد به 3غرف والباقي صالة كبيرة للاطفال والارضي دونية بمغاسلها وصالتين وغرفتين وحمام تكرمون والثاني غرفة ماستر كبيرة 9×5 4غرف و حمام وصالة كبيرة والنص الاخير فيها شقتين صغار كل شقة فيها غرفتين وصالة وحمام ومطبخ والشقتين لهم مدخل لحال لاكن من غير مصعد والبيت مأجر بالكامل علي عائلة وحدة علي 900دينار البيت بشكل عام وسط أبي من أهل الخبرة يفيدوني كم يسوا البيت لاني معزم أشتريه والرجال قالي سومه وأنا غشيم بالعقار ساعدوني يأهل الخبرة وأكون شاكرلكم.

المكلماني

موقوف
حاضر أخي الكريم

منطقة هدية جيدة بالنسة مقارنة بالمناطق التي حولها وسعرها أعلى منهم ( جابر العلي - الرقة - الصباحية ) موقع البيت جيد وللعلم الارتداد ليس شرط لأنه لجنة التعديات بدأت تزيل الأسوار الزراعية وممكن تلاحظ في مبارك الكبير والقرين على امتداد خط الملك فهد حتى المظلات المقامة على الجزر سوف تزال علي شهر 11 يعني الارتداد اصبح غير مجزي .

حسب وصفك عن الشكل العام للفلا فهي متوسطة العمر والسعر يعتمد على رغبتك بالسكن أو الاستمرار بالأجار الحالي واذا كنت ترغب بالسكن معناه أنك سوف تقوم بترميمات ممكن توصل إلى الاف الدينانير أي بمعني أبتدأ معاه على 120 الف واذا لم يقبل زيد معاه ببطئ لغاية 130 الف ونصيحه لا تزيد أكثر بفلس لأن الوضع العقاري هذه الايام غير مطمئن .

الموحد1

عضو نشط
اخوي الله يرزق ويوفقك بس اذا ماصار نصيب ياريت تبلغني في واحد من الربع باع بيته وهو الحين ساكن اجار ويدور في هديه والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

عذبي 71

عضو نشط
خلنه نقييم الارض
زاوية 400 م هدية مدخل صعب حوالي 80 -85 الف
المبنى سرداب ودورين ونص باسوء الاحوال كم قيمة البناء ماراح يقل عن 50 - 55 الف
ومع ظروف السوق الحالية والعزوف عن الشراء
اضم صوتي ل المكلماني 130 شيله واذا نظيف ويصلح للسكن وانت راغب له ويعجب الاهل
وسنترال وفي مكان للمصعد وجيرانه زينين لاتردك ال 5 الاف

ابوخالد21332

عضو نشط
ياجماعة راعي البيت يقول البيت وصل السوم عليه185 ويبي فرق السوم

الحالة