اخوكم من سوريا يناديكم

yahia1981

عضو جديد
كيف اقدر اعمل مع داون جونز برأس مال 100 دولار فقط

انا اول مرة سوف ادخل السوق لذلك انا خائف جدا من الصدمة من اول مرة

يعني لو عندكم طريقة عل المضمون الربح فيها حتى لو كان 10 دولار باليوم اكون لكم من الشاكرين يا احلى شباب و الله يخليكم يا رب

متدرب أسهم

عضو نشط
احذر عزيزي من ان تضع رأسمالك في الاسهم قبل ان تتعرف على السوق جيدا

ولا تفتتن بمن يقول لك انه ربح 50% او 60% او او ... فليس هناك رابح دائم في

عالم الاسهم ,,,

اخي العزيز مقدار الرسك المخاطرة في الاسهم عالي جدا ويخوف من موضوعك

ابديت بعض الخوف من حقك تماما انا سوف اقربلك بمثال تخيل دخلت بهالمبغ

راح تنظر الى راسمالك يوميا اما يرتفع بمقدار 5000 او اقل او اكثر او ينخفض

اكيد راح تحط ايدك على راسك :d

عموما هناك مايسمى بالسندات اقل خطورة من الاسهم (bound)

عملية وحلو لأصحاب رؤوس الاموال الكبيرة نسبيا عائدها السنوي تقريبا ثابت

بقدار 12% اقل او اكثر على حسب سند الشركة

تعريف سريع (هي صكوك تصدرها الشركات لكي توفر لها السيولة اللازمة
بمقدار ربح ثابت سنويا يختلف من شركة الى اخري

يلبي طلبك تماما 100000 $

عائد سنوي بمقدار من 10% - 12%

يساوي من 10000 $ الى 120000 $

بالتوفيق

متدرب أسهم

عضو نشط
والله جاء على بالي انها 100 الف دولار بعد الساعة 10 المساء بعد قضاء اكثر من خمس ساعات اما سكرين الكومبيوتر انا اظمنلك يابو يوسف ان ال 10 رايح يصيرلها 4 اصفار ههههههههه :D :D

اللي مزعليني وفي نفس الوقت خلاني اموت من الضحك
اني في المرة الاولى فكرتها 100 الف وبعد كم سطر فكرت انه يبي مربح بس 10 الاف :rolleyes: الكبر شين

عموما ردي المعدل للاخ من سوريا انه ينسى البورصة الين ربي يرزقه ب 100 الف

ويجي هنا يكتبها 100000 بالارقام (100 دولار ماهي كلفة البريد السريع Feedx)

شكرا لك يابو يوسف على التنبيه ;)

بالضبط

عضو نشط
يا أخوان سؤال اخونا يحي من سوريا منطقي - ولو دخلتوا مواقع الشات الامريكية الخاصة بالاسهم راح تشوفون ناس فعلا تشتغل بـ 100 دولار ولكن لهم وضعم الخاص ويشتغلون مع بروكوز محليين وداخلين بمغامرة في البني ستوك يا تصيب يا تخيب -
وعلى كل يا اخ يحي الـ 100 دولار لو تشغلها عندك في البلد يمكن يكون احسن لانه ما راح يكون فيه ربح 10 دولار كل يوم وهذا يعني 10% من راس المال ( مع الاعتذار للاخ 10%) ولو كان كذلك فهذا يعني انك بتدبل راس المال 200 دولار خلال عشرة ايام وخلال عشرين يوم بيصير عند 400 دولار وخلال 30 يوم بيصير عندك 800 دولار - بحر الاحلام واسع وليس له حدود ولكن الحقيقة هي غير ذلك تماما ، فمع العمل بحرص شديد ودراسة عميقة لكل سهم فإن الارباح تكون على قدر المجهود ومن وجهة نظري الشخصية فإن الحد الادني للإستثمار في الاسهم لا يقل عن 10000 عشرة آلاف دولار وأري ان الحد الأمثل للإستثمار بحدود 100000 مئة الف دولار مع الاخذ في الاعتبار بأن السوق خطير خطير خطير جداً ولن يرحم المتهاون أو المستهتر في قراراته ويذوق الطماع درس لن ينساه مدى الحياة
(مدى الحياة يعني 99 سنة)
على أية حال لا أقول الكلام هذا لأحبط معنوياتك فدخولك للمنتدي والإطلاع على المواضيع يعتبر نجاح كبير لك وتذكر دائما ان الفشل الحقيقي هو عدم المحاولة

مع تمنياتي لك بالتوفيق ولجميع أخوانا في المنتدي ولجميع اخوانا المسلمين والمسلمات

yahia1981

عضو جديد
شكرا

شكرا لكم اخواني و عل العموم ما كان في داعي للمسخرة ابدا و شكرا لكل متفهم و انا في من امثالي مئات الالوف تريد تبدا ب 100 دولار
و شكرا لك اخي بالضبط عل النصيحة

Qpeedo

عضو نشط
اكتسب علم

أخي العزيز يحيى بغض النظر عن المبلغ حاول أن تتعلم قبل أن تتداول ,هناك دروس في المنتدى أستفيد منها قدر الأمكان , أنا شخصيا أستفدت وتعلمت من المنتدى قبل مااتداول بسته أشهر وصديقي الى الأن يتعلم ولم يتداول مع انه يتعلم من سنتين :) ولما أسأله عن السبب يقوللي احب ادش البورصه الامريكيه وانا قوي مثل مادشيت قوي في بورصه الكويت .
اخ يحيى اكتسب علم واستفيد والله يرزقك ويرزقنا انشاءالله .

أعلى